Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو مساعدة هامة يا اخوة الكرام

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو مساعدة هامة يا اخوة الكرام

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوة الكرام ارجو منكم ان تساعدوني في اضافة خامة الى البقة المسجد وتعلمون ان القبة من الداخل لها منظر جميل جدا فكيف يتم معالجة هذا الامر بالمواد المحررة فانا حاولت عدة مرات في اكساء القبة ولكن لم تغطي جميع القبة علما استعملت uvmap مع هذا ولكن لم تستقر الصورة المسخرفة في القبة بصورة صحيحة ولا بد ان هناك سرا في العمل من انه كيف يتم اكساء الجسم حسب الاجسام انا في الحقيقة حاولت محاولات كثيرة هذا المجال .
    وانا في انتظار رد جوابكم يا اخوة الكرام
    اخوكم محمد جواد

اخي مرحبا

اعتقد هناك دروس يفي بالغرض http://abobadr.net/3dsmax/tutorials.htm

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الكريم والمحترم zainab اشكرك كثيرا يا عزيزي ولكن الرابط الذي وضعته ليس فيه ما اريده فانا قد زريت هذا الموقع كثيرا جدا ولا يوجد ما ابحث عنه انا اريد ان يتم الاكساء مثلا في قبة المسجد فانها عندما تسلط الكاميرا من تحتها وكأنك تنظر الى بؤرة القبة في النصف بالضبط فترى الزخرفة الرائعة منتظمة بشكل بديع وجميل ونظيد الالوان بصورة منتظمة في الحقيقة ان امورا مثل هذا يتطلب العمل الشاق والكثير واعتماد على الدروس احترافية اكثر وانا للاسف الشديد لا املك شيئاً من هذا القبيل فارجو من الاخوة الكرام وهم دائما يتكرمون في المنبر الرائع بتقديم يد المساعدة ونحن نتظر رد جوابكم الجميل يا اخوة الاعزاء
      والله ولي التوفيق
      موقع جميل جدا

يمكنك استخدام امر UVW Mapping اعتقد انه يمكنك تطبيق اي خامه عل اي مجسم ويمكنك الاستعانه بهذه الدرس اذا كنت تتقن اللغه الانكليزيه
        http://67.15.36.49/ffa/tutorials/max...an_object1.asp
        ----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
        المستغنى عن الدنيا بالدنيا كمطفئ النار بالتبن .
        الدنيا كالماء المالح كلما إزددت منه شرباً إزددت عطشاَ .
        من سار على الدرب وصل
        ----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزي NMR الكريم انا لا ادري كيف اشكرك على هذه الخدمة لقد رأيت هذا الدرس سابقا وانه درسا جميلا جدا ولكن يتطلب منها اتقان اللغة الانكليزية وعلى كل حال انا اشكركم كثيرا اخي العزيز هل لديك درسا بالعربي لهذا الامر : UVW Mapping بصورة مفصلة حتى نتعلم كيف نتعامل مع هذا الامر فكما تعلم ان الاكساء في برنامج ثري دي ماكس امر مهم جدا ولانه نتيجة عملك بعد مضي عدة ساعات او ايام وانا شخصيا فتحت هذا الامر وتعاملت معه ولكن رأيت فيه عدة اوامر كثيرة فانا اعرف الجزء الضئيل منها فيبدو انها تلعب دورا كبيرا في الاكساء فارجو منكم يا اخوة الاعزاء ان تدلونا على رابط بالعربي يوضح هذا الامر بشكل واضح ومفصل واذا كان فيديو فكان هو افضل في هذا.
          وجزاكم الله خير الجزاء يا اخوتي الاعزاء
          والله ولي التوفيق
          موقع جميل جدا

بسم الله الرحمن الرحيم

اخوة الكرام ألا يوجد احد في مساعدة هذه
            والله ولي التوفيق
            موقع جميل جدا

يعمل...
            X