Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مع الاسف

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مع الاسف

بسم الله الرحمان الرحيم
    مع الاسف انه منتدي المايا الخاص بالمنابر اصبح ساحة لالتجاره وساحة مقاولات بدل ساحة لالتعليم
    منتدي الماكس اصبح من افضل المنتديات لالتعليم والمسابقات والدروس
    كنت من مستخدمي الماكس لمدة اكتر من الخمس سنوات وبدايتي كانت
    مع ماكس2,5

وادركت لالاسف ماخرا جدا انه المايا افضل من الماكس بكتير ،ولي يقول غير هذا الكلام يعني لا تاخدني بهذا الكلام انه انسان لا يعرف عن عالم التلاتي الابعاد شئ او يحب ان يري ما يريده فقط

لا اهاجم احد فانا كنت من مستخدمي الماكس
    المشكله انه منتدي مايا لا يوفر الجو المناسب لتعلم المايه
    بكافت مجالاته
    ارجو من الجميع الاخد بالاعتبار انه المستقبل ليس ماكس بل مايا،،،،،،لذالك نرجو الله وتانيا المشرفين المنابر بدعم الدوس والمسابقات والاهم اضهار اهميت المايا لالشباب لتقدم جيل ينافس الاجانب باعمالهم اخوكم سلطان من هولندا

يا سيدي محدش بيتعلم من المنتديات

المنتديات بس مكان للقاء وتبادل الخبرات

لكن التعلم مش بيبقي في المنتدي

سلام
    المُؤمِنُ نَفسُهُ مِنهُ في تَعَبٍ وَالنّاسُ مِنهُ في راحَةٍ

وما دمت في هولندا ربما هناك معاهد لتعليم المايا . فعليك بإغتنام الفرصة والإلتحاق بمعهد .
      The Unknown Person

السبب هو عدم توفر المصادر التعليمية بشكل كافي

أنا بدأت بالهلب وماشي فيه الله يستر

maya art راجع كلامك فتبادل الخبرات هو أهم أساسيات التعلم فكل ماتقرأه عبارة عن خبرات.
          وتعليق أخي على برود المنتدى فكلامه صحيح تماما ولكن ندع الأسباب لوقت آخر .
          إن الآخرين قد يتواجدون لمساعدتنا وتعليمنا وتوجيهنا ، ولكن الدرس الذي يجب أن نتعلمه متروك لنا .

المشاركة الأصلية بواسطة docesam
            أنا بدأت بالهلب وماشي فيه الله يستر
            هو ده الكلام السليم , انا كمان باقرأ الهلب , واقدر أقول إن قراءة الهلب بترفع مستوي الواحد في وقت قياسي , لأنها خلاصة المادة التعليمية الي بيستقي منها أي مصدر تعليمي آخر معلوماته , فليه ما نستقيش المعلومات من الأصل ؟ صحيح إنها عملية محتاجة شوية صبر , لكن مين قال إن الطريق الي القمة مفروش بالورود ؟

ويا أخي أسد الله , التعلم يفرق عن اكتساب الخبرة , التعلم يكون بقراءة الهلب مثلا أو الالتحاق بمعاهد تدريبية , لكن تبادل الخبرات العملية هذا شئ مختلف عن التعلم , فانا مثلاً طالب طب , أدرس المادة العلمية في الكلية , ذهبت اليوم لحضور عمليه كبري في الدماغ لأحد المصابين في حادث سيارة , اكتشفت الفرق الشااااااااااااااااااااااااااااااسع بين الدراسة النظرية والخبرة العملية , الدراسة النظرية تعطيك الأرضية التي فوقها تستطيع أن تستقر وتفهم الخبرات هذه عن ماذا تتحدث وما أساسها المبنية عليه وهكذا , لكن خبرة عملية بدون دراسة نظرية فلن تفيد سوي أنك ستعرف بعض الطرق ولكن لا تفهم كيف تعمل ولا في حالة حدوث مشاكل كيف تتصرف , ولا كيف اذا تغيرت احتياجاتك وأهدافك كيف تصل إلي ما تريد بطريقة أخري , وهكذا ,

أرجو الا أكون قد عقدت الفكرة علي كل حال أنصح كل من يتعلم المايا ( وانا معهم ) انا يقرأوا هلب المايا أولاً , ثم الاطلاع علي بعض الفيديوهات التعليمية لكي تعرف هذا الذي تعلمته كيف تستخدمه في الواقع

والسلام عليكم

المشاركة الأصلية بواسطة MayaArt
              ذهبت اليوم لحضور عمليه كبري في الدماغ لأحد المصابين في حادث سيارة ,
              إنّا لله وإنّا إليه راجعون .
              The Unknown Person

لا تقلق يا جيمو , العملية نجحت والحمد لله

ولكننا اكتشفنا بعد انتهاء العملية أنها كانت مصابة وليس مصاب

أخي التعليم ليس في المنتديات ولو اعتمدنا على المنتديات لما تعلمنا شيء ... الانسان الفنان هو مدرسة نفسه لانك لو اعتمدت على الاخرين فلن تستفيد .

تحياتي
                  البساطة ام الجمال

مايا آرت
                    هل هي متزوجة
                    The Unknown Person

يعمل...
                    X