Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اول مشاركة وليست اول متابعة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اول مشاركة وليست اول متابعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في الحقيقة الانسان يفخر بوجود اناس مثلكم ،، بدون مجاملة ازور المنتدى لكي امتع ناظري بما تبدعه اناملكم ،، و اجلس افكر لوحدي ،، نحن العرب نملك الموهبة ، نملك الذكاء ، نملك الفطنه ، نملك الالفة ، نملك الحب لبعضنا البعض ،،، اذا ماهي المشكلة في عدم وجود نتاج مثمر عملي ؟ ،،،، ربما يكون اهم الاسباب فقدان الكثير من اساسيات العمل الجماعي ، ولكن لماذا نفتقد ذلك مع ان لدينا الرغبة ؟؟ ربما لأن البيئة التي عشنا فيها لم تهيئنا لذلك ،،، نستنتج اننا نمر بعنق الزجاجة الان ،،، هناك الكثير من المشاريع الجماعية ،، والكثير منها فشل ،لكن اهم شيء ان المحاولة موجودة ، اقسم بالله بأن يوما سننجح بمسعانا لأنه مسعى خير و قصد به خير ،،،

كنت ومازلت متابع لمنتدى المنابر ،، لكن لم ارغب في التسجيل لانه ليس لدي مااظيفه اكثر ، أنا لست محترف ماكس ولا حتى مبتدئ ،، انا من محبي الماكس لكن لا املك الوقت لتعلمه ، فوجدت ظالتي فيكم ،، لا اصمم لكن ارى الكثير يصمم و يبدع اعمال تلامس وجداني ومافي مخيلتي وهذا كافي ،، اعرف ابو بدر وعسيود وملك الماكس وعمر العماري الرااااااائع في ابتكار التصاميم والفاتح وام محمد و الكثير لا اريد ان اذكر اسمائهم جميعا لاني حتما سأنسى بعضهم

تابعت الموضوع الاخير موضوع الاخ فيجوال ، عن تصميم لعبة عربية ،،، في الحقيقة لم استطع النوم في ذلك اليوم ، اخذت اتخيل الحلم يتحقق ، حلم صناعة لعبة عربية ، ويبدو ان الاخ فيجوال جاد في مسعاه و قد اتضح ذلك من الخطوات التي اقدم عليها ، وايضا التفاعل كان رائعا معه

في الحقيقة اخاف ان تبرد هذه الهمة و لا نخرج بنتيجة ،، ولكن لنحسن الظن بهم وندعو لهم و ان شاء الله نرى النتائج الجيملة

لا اعرف كيف اساعدكم ، تمنيت اني املك المال لكي استطيع ان اساعدكم به ، والله لو ملكت مالا يفيض عن حاجتي ( انا لست مسرف حاجتي قليلة ) لساعدتكم به للحصول على الاجهزة اللازمة ،، وسأظل على هذا الوعد ،،، طبعا لازلت طالبا في الجامعة لهذا السبب فإن الامور المادية مش ولا بد

اتمنى ان اكون مدير تنظيمي في هذا العمل ، بحيث اقوم بالتنسيق بين المبرمجين والرسامين في الوقت وليس في العمل بمعنى اصح اكون على روسهم لكي لا يتسلل التكاسل او اليأس الى احدهم

و يا اخوان ارجوكم افعلوا ما تستطيعون لتحقيق هذا الهدف ( لعبة عربية )

وشكرا

والله انك تستاهل كل خير على هذا الكلام
    ونشكرك على احساسك بنا وكلامك ممتاز على فكرة
    تعرف يا اخ h انا من 3 شهور تقريبا وان افكر في هذه اللعبة العربية التي يمكن ان اشارك فيها وشاركت في كثير من المشاريع ولكن ولا واحد كمل الا واحد وهو لعبة السيارات التي برمجها احمد صالح وانا قمت بتصميم الصور ولكن لم تكن باللعبة الممتازة ولكنها تجربة نجحت واكملناها والحمدلله حبي لبرمجة الالعاب جاء لاني وجدت في برمجة الالعاب كل شيء ( حقيقة ) فيها التاثير على الاطفال وطبعا نحن العرب لما نعمل لعبة اكيد بنحط قيم الاسلام العريقة والرائعة التي تفيد الجميع وفيها ايضا الابداع والتفكير وتعلم التعاون والعمل الجماعي وفيها ربما الربح المادي ولكن هذا ليس هدفي لاني اعرف ان ما احد بيشتري اللعبة وفيها مهارات الاخراج كما فيها علم النفس في التعامل مع الشخصيات وفيها ايضا اهداف سياسية مثل لعبة الشاب السوري اعتقد اللي برمج لعبة عن فلسطين وكلما كانت اللعبة اقوى ومنتشرة اكثر كل ما كان لها تاثير سياسي فالالعاب فيها كل ما يخطر على البال
    واسف على الاطالة ولكن كلامك الحلو اللي يخليني اكتب اكثر واكثر
    تحياتي لك
    عبدالله

السلام عليكم
      اخي ملك الماكس شكرا على ردك الجميل

انا كمان اشتركت في كم مجموعة عمل وكلها فشلت طبعا ليس في مجال تصميم لعبة ولكن في البرمجة، وقد كان هناك فريق لتصميم لعبة عربية بالفيجوال بيسك في منتدى فيجوال بيسك وكانت الفشل حليفها ، على الاقل انت تجحت في لعبة وحدة ياليت تعطيني لنك لها ابي اجربها
      اغلب الالعاب التي انتجت كان لأفراد وطبعا عمل الفرد يكون فيه الكثير من الاخطاء والعشوائية ، اتذكر ان االاخ محمد مهيان في منتدى فيجوال بيسك قد قام بتصميم لعبة على مااعتقد بواسطة دايركت اكس اللعبة كانت لعبة الثعبان ، في الحقيقة جميلة كبداية و ايضا لم يكن متفرغا انما هواية ،، سأحاول ان اضعها على النت لكي تجربونها

اكيد اخي ان الهدف ليس مجرد عمل لعبة وانما لكي نبث من خلالها قيم الاسلام الجميلة، بدلا من ان ندع الغرب يبث معتقداتة الهابطة في نفوس اطفالنا

بالنسبة للناحية المادية ، صحيح ان الهدف ليس الكسب المادي لكن من الخطأ عدم التفكير فيه ،، يمكنك ان تجعل نسخة مجانية على الانترنت ونسخة تباع بسعر رخيص جدا في الاسواق والعائد المادي يطور اللعبة ، فتقومون بشراء الاجهزة وتطوير انفسكم اكثر ،، ايضا من المهم تسويق اللعبة عالميا عند وصولها لمستوى جيد فبهذا نكسب المال الذي يزيد اقتصاد الدول الاسلامية على حساب الكافرة ، ايضا نبث مانريد في عقولهم ، فيجب ان نفكر بأن نغزوهم بالفكر السليم الفكر الاسلامي ، لكي يخرج منهم اناس يدعون الى الله ويكونون عونا للمسلمين

اسف على الاطالة مرة اخرى

السلام عليكم
        اخواني الصراحة ما ادري وش اقول بس بالنسبة للعبة فأنا الصراحة اني اشترك ببس للأسف انا ما عندي خبرة ابد بالبرنامج
        بس ان شاء الله راح اتعلم وراح اصير من المدعين بس لازم تساعدونا شوي طيب؟
        يلا بااااااااي
        ___________$$$$$$$^^^^^^][E][ tamimi ][E][^^^^^^^$$$$$$$___________

صحيح كلامك
          مثل ماهم يغزون افكارنا عن طريق الالعاب نحن بنردلهم الصاع صاعين
          ولينك اللعبة انشاء الله قريبا احطه او اذا احمد صالح قرا الموضوع ممكن يحطه

تحياتي
          عبدالله

حللت أهلاً ونزلت سهلا ..
            المنابر على twitter@ / facebook

الله يعطيكم العافيه
              وبصراحه انتو مابقيتو شي اقوله الى الى الامام وبدون تخاذل وانا راح اساعد بلي اقدر عليه والله يخلي المحبه بين اعضاء هذا المنتدى الذي لانملك الى ان نوجه الشكر الجزيل للاستاذ الكبير ابو بدر
              وشكرا اخوكم هاوي

ايضا انا ما ادري وش اقول اشكرك اخ h
                ولو لم تكتب هالموضوع وصبرت كم يوم كان انا اكتبه انا الصراحه لم يسبق لي الاشتراك في اي عمل ولكني اطمح ولدي طموح كبير ان اوفق في فريق عمل ذو اخلاق عاليه مثلكم طبعا وان يكونوا ذوي عقول و طموح لا تنتهي هذا ما اتمناه الحقيقه في فريق العمل انا لم انضم لاي فريق حتى الان ولكني مستعد للتجربه وحتى لو فشلت لن ايأس ساعيد الكره مره واثنتين الى ان يحالفني النجاح انشاءالله واتمنى ان ارى نجاحي معكم في هذا الفريق انشاءالله وها انا مستعد لاي مهمه اكلف بها وانشاءالله ما ارد احد .
                أيها الساهر تغفو تذكر العهد وتصحو
                وإذا ما التأم جرح جدّ بالتذكار جرح

يـــــــــــــــــــــــاه أخي ((h)) كل هذا الإحساس والشعور المرهف عندك ولما لا نبدع صحيح
                  ولكن إن شاء الله سيتحقق الحلم قريباً
                  ياأمة سارت على أشلاء عزتها أمم
                  ياأمة داست على تاريخها كل الأمـــم
                  عودي إلى درب الجهاد فنحن رواد الأمم

اشكركم اخواني الكرام على مشاعركم
                    و اتمنى فعلا ان نرى ثمرة أولى في مجال الالعاب العربية قريبا

وانا معكم على الحلوة والمرة ربما لا استطيع خدمتكم في برمجة اللعبة او تصميمها لكن يوجد اشياء اخرى كثيرة استطيع خدمتكم فيها

نسأل الله التوفيق للجميع

يعمل...
                    X