Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أنا خائف من ZBrush

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أنا خائف من ZBrush

ما هي قصة هذا البرنامج الذي سبب لي الخوف . أولا في Digital tutors وبدأوا بإصدار DVDs تعليمية لهذا البرنامج . الآن شركة Gnomon قامت بإصدار DVDs تعليمية لهذا البرنامج . وشركة Weta المنتجة لفلم The Lord of rings بدأت بإستخدام هذا البرنامج .
    وكل هذه الشركات تستخدم المايا وفقط ولكن الآن بدأت بإستخدام ال ZBrush أيضا .
    يا جماعة مالذي يحدث . هل سينتهي عالم المايا أم ماذا .

شكرا إخوتي .
    The Unknown Person

أخي Gemologist هذا البرنامج رائع جدا وتقنية المودلنق فيه رهيبه جدا البرنامج سريع جدا بعد التحديث الاخير والذي فيه تقنيات جديدة في المودلنق ... البرنامج رائع رائع رائع جدا وسعرة معقول جدا ولثقتي التامه بأن هذا البرنامج سوف يكون له شان كبير في المستقبل قمت بشراء النسخة الاصلية من البرنامج قبل ثلاثة ايام وتم ارسالها لي ... انا اتوقع ان المودلنق في هذا البرنامج أحسن من مايا وخصوصا النحت .

نعم برنامجZBrush يخوف وقادم بقوة

تحياتي
    البساطة ام الجمال

no fear at all zbrush is 2.5d program not 3d (no animation n it

gemo
        dont
        wory
        you
        will
        noot
        learn
        maya
        nor
        zbrush
        or
        any
        othar
        sftwre
        في يوم من الايام ، كنت عضو في منتديات المنابر الموقرة

البرنامج مذهل خصوصا للذي يرسم بيده الرسم التقليدي
          اقل ما يقول عن البرنامج انه خرافي ومتميز في كل شيء طريقة النمذجة ال zsphere مميزة طريقة الرسم المباشر على المجسم الثلاثي البعد مبتكرة ال zscript طريقة ناجحة في التعليم كأنك تجلس بجوار اكبر فناني الكرة الارضية
          بصراحة البرنامج خرافي
          اخي هاجد اتوقع انك ستبدع في البرنامج
          سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
          ........
          يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

أخى العزيز
            البرنامج يكمل المايا فقط فى الموديلنج و بعد انشاء المجسم فى zbrush لابد من الانتقال للمايا لتحريكه و اضافة
            البيئه المحيطه واجراء ريندر متقدم
            و ما توفيقي الا بالله

يا جماعة يا جماعة يعني ليس هناك أنيماشن في البرنامج . الحمدلله . يعني هو مجرد للموديلينج وثم ننقل الموديلينج للمايا . الآن أنا لست خائف . شكرا لكم .
              The Unknown Person

شكرا أخي طارق وكلامك في محله أخي Gemologist
                يجب أن تخاف من هذا البرنامج واتوقع الشركة التي عملت هذا البرنامج بهذا القوه ليست عاجزة عن تطوير الحركة في البرنامج

تحياتي
                البساطة ام الجمال

هذا البرنامج من تجربتي انا , دائما أبتدئ الموديل في المايا وبعدين أصدره للـ Zbrush علشان أعدل عليه , وبعدين اعيده للمايا , يعني لو في عندك وجه رجل مثلا , ممكن عن طريق البرش انك تحوله الى وجه امرأة وببساطة شديدة .
                  ميزته ان التعامل مع الموديل بيكون سهل .
                  your tsunami
                  إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

هاجد و omar77
                    أنا مستواي حتى الآن أقل من متوسط في المايا . سؤالي : هل تنصحوني أن أعمل على الزي برش مع المايا , أم أنه عليّ أن أطور نفسي في المايا .
                    The Unknown Person

لا طبعا ابتدئ مع البرش , لانه في الاصل برنامج مساعد للمايا(ان صح التعبير)
                      your tsunami
                      إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

طيب يا جماعه نخش في الجد شويه
                        هل البرنامج ده زي ماكس مثلا في الموديلينج
                        يعني هل احنا عن طريقة نقدر ننمذج جسم مثلا ببساطه مماثله لبساطه ماكس وبعد كده ندخله على مايا ؟
                        لو كده انا هاعتبره مجرد Plgn

كل مميزات الزي برش تتمثل في أنه يعطيك القدرة علي نحت المجسم مثل النحت العادي

وهذه ميزة عظيمة لمستخدمي الماكس ,

لكن للمايا ليست كذلك , لأن أداة النحت موجودة في المايا ولكن معظم الناس لا تستعملها لانهم أساسا معظمهم منتقلين من الماكس , ومتعودين علي طريقة الماكس في النمذجة
                          المُؤمِنُ نَفسُهُ مِنهُ في تَعَبٍ وَالنّاسُ مِنهُ في راحَةٍ

المشاركة الأصلية بواسطة MayaArt
                            ولكن معظم الناس لا تستعملها لانهم أساسا معظمهم منتقلين من الماكس , ومتعودين علي طريقة الماكس في النمذجة
                            أعجبتني هذه الكلمة كثيرا .
                            The Unknown Person

الله يخليك
                              بس , مش دي الحقيقة ولا ايه ؟

علي فكرة , هتلاقيها في edit polygons -> sculpt polygons tool

أو في edit NURBS -> sculpt surfaces tool

المُؤمِنُ نَفسُهُ مِنهُ في تَعَبٍ وَالنّاسُ مِنهُ في راحَةٍ

يعمل...
                              X