Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى الاخ وججدى والاخوان

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى الاخ وججدى والاخوان

الاخوان الكرام فى المنابر وعلى وجه الخصوص الاستاذ الكبير وجدى السلام عليكم ورحمه الله ..... ارجو شرح بعض المصطلحات البسيطه عليكم والكبيره علينا شاكرين لكم على كل ما قدمتموه من فائده للجميع مثلا الدى فى دى هل تعنى مثلا سواقه دجتال فديو كما هو ظاهر من اختصار الحروف ... وارجو الصطلحات امثال ال.. vcd _ av_ dv_ dvd_ hd_ والكثير من امثال هذه المصطلحات حتى تعم الفئده على الجميع ولاتفتكرو ما تروه انتم سهلا يراه البعض صعبا ووفقم الله وشدد خطاكم

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=42092

السلام عليكم

شكرا اخي سوفت نت على المعلومات المهمة جداَ
      أخي علي الصاوي انا لست استاذ و شكرا للمجاملة .
      أظن ان الاخ سوفت نت شرح DVD و VCD أما عن DV فمعناه DIGITAL VIDEO اي الفديو الرقمي و هو رمز للفديو المشفر رقميا أي بصيغة 1 و 0 و عكسه الفديو الانالوج أي الثماتلي الذي يحول الفديو إلى إشارات كهربائية و يمكن ان تتعرض للتلف بمجرد تعرضها لتشويشات او مغناطيس .
      و DV كذلك هو رمز للكميرات الرقمية المنزلية التي تحمل شريط صغير و هي التي حلت محل Hi-8 و 8mm و VHS و S-VHS القديمة .
      AV معناها AUDIO / VIDEO أي صوت و فيديو و هذه يمكن ان تجدها مثلا على التلفزيون المنزلي و ترمز للمدخل الفديو او على الكاميرا او على مضخم صوت AMPLIFIER .
      HD DVD هو النظام الذي ربما يعوض DVD الحالي و يتميز بجودة صورة عالية جدا و سعة تسجيل كبيرة
      و صوت احسن لان HD تعني HIGH DIFINITION اي دقة عالية .

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

يعمل...
      X