Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو منكم طلب صغير يا اخوة الكرام والاعزاء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو منكم طلب صغير يا اخوة الكرام والاعزاء

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوة الاعزاء والكرام
    بعد التحية والسلام ارجو ان تساعدوني في after effects وطلب هذا صغير وبسط منكم فانا في الحقيقة مبتدأ واريد ان اتعلم كيف اجمع ثلاثة افلام على سبيل المثال في فلم واحد بمعنى : اريد ان اضع ثلاثة افلام وكل فلم عبارة عن 10 دقائق مثلا فالمجموع يصبح 30 دقيقة ولكن في خلال واثناء الافلام اريد تأثيرا مثل ظهور وخفوت يعني في نهاية الفلم الاول يختفي بصورة تدريجية ثم تظهر بداية الفلم الثاني وثم تختفي نهاية الفلم الثاني وثم تظهر بداية الفلم الثالث والاخير بصورة تدريجية (اي تأثير بسيط غير معقد طبعا) وفي النهاية تخرج الفلم بقوة فلم واحد من مجموع ثلاثة افلام متقطعة ولكن بينها هذا التأثير البسيط (أي ظهور بصورة تدريجية وتلاشي بصورة تدريجية) كما نشاهد في اعلانات اليومية في شاشات العربية وغيرها ولكن من نوع بسيط طبعا فانا في انتظار رد جوابكم الجميل يا كرماء ولا تخذلوني رجاء فانا على النار من البصر لاني محتاج هذا التأثير وتجميع بين ثلاثة افلام .
    وأخير وليس آخرا ادعو لكم بالتوفيق وجزاكم الله خير الجزاء
    والله ولي التوفيق
    اخوكم محمد جواد
    موقع جميل جدا

بسم الله الرحمن الرحيم

أخي محمد جواد.....
    مرادك..........طلبك..............هدفك
    ليس برنامج الأفتر إفكتس........قطعاً ............بتتاً....................شاربلي
    بل هو البريميير بالتأكيد.............حتماً....................صلخداً...........................فتناً

و التأثير الذي طلبته إسمه "فيد إن" و "فيد أوت"
    و هي مؤثرات جاهزه في البريميير

بالتوفيق
    أنا الفلسطيني
    موتــي......يحيني
    الفردوس أرضي
    الإســلام....ديني

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الكريم DEMO MAN كلماتك غير واضحة فارجو منك ان توضح هذه الكلمات التي قد ذكرتها وانا اعلم ما اريد من برنامج after effects لاني رأيت في مكان ما كيفية هذه العملية وكان الانتاج في برنامج after effects فاذا كنت تعلم فأدني وجزاك الله خيرا واذا لا تعلم رجاء لا تسعمل معي هذه الكلمات الغريبة
      وشكرا
      موقع جميل جدا

بسم الله الرحمن الرحيم

أخي محمد جواد............
        لأنك على ""النار من البصر"" ........................ دليتك على البريميير
        لأنو التأثير اللي بدكياه "جاهز" في البريميير.
        و إسمه fade out لتلاشي الفيديو........... و fade in للظهور.

و يمكن تطبيقه على الأفتر إفكتس كمان و بسهوله بس.........................
        أنا افترضت إنك عم تشتغل على كرت فيديو للمحترفين و أن اللون الأسود عليه بكون شفاف.

بالمختصر .............
        رح أبعتلك شرح لتطبيق التأثير مرة بالبريميير و مرة بالأفتر إفكتس خلال أسبوع

بالتوفيق
        أنا الفلسطيني
        موتــي......يحيني
        الفردوس أرضي
        الإســلام....ديني

السلام عليكم ورحمة الله
          أخي محمد جواد بالنسبة لطلبك في نظري أنت تستعمل برنامج المطروح مشركة بينيكل فهو سيكون السهل لك بحيث يمكن أضافة مؤثرات قوية كدلك او كتابات اسم البرنامج
          pinnacle studio 9
          يمكنك تحميلها من برنامج emule
          لكنها سوف تستغرق وقتا طويلا ادا كنت تستعمل خط بطيء للأنترنيت
          وهده النسخة تجتوي على قرصين ديفيدي
          لكن لو أرادت ان ارسلها لك الى مكان إقامتك فبكل سرور ماعليك إلا الأمر وعلينا التنفيذ
          أخوك كريم

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي العزيز والكريم Demo Man اشكرك على هذا الرد الجميل والحلو وجزاك الله خير الجزاء وانا في انتظار درسك المفيد والقيم .
            وكذلك اشكرك كثيرا كثيرا يا عزيزي الكريم اخي طوب كرافيك على هذه النصيحة القيمة والمفيدة وجزاك الله خير الجزاء
            والله ولي التوفيق
            اخوكم محمد جواد
            موقع جميل جدا

بسم الله الرحمن الرحيم

اخوة الكرام انا في انتظار على النار وجزاكم الله الخير الجزاء

والله ولي التوفيق
              موقع جميل جدا

يعمل...
              X