Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معرض أعمالي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

وايضا اعمال الانميشين ررائعه سؤال //

ممكن تعمل لنا دروس بالأنميشين .. ومن وين تعلمت هذاا يا King Modeling ... ..؟؟
    My Flichr

- إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

- معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render

Zuliban-3D artist

مرحباً .. يا أستاذ محمد .. و االه اعمالك جميلة .. و لقد شدنى على الخصوص التصميم الأخير ...
      حيث اننى كنت قد بدأت فى عمل درس عن عمل هذه الشخصية ... لكنى لم أكمله للأسف بسبب إنشغالى ...
      و طبعاً يمكنك متابعة ذلك .. فى موضوع الدروس اليومية للصديق Subdeviel
      و طبعاً كما لرى فإن تصميمك متقن و قوى و يدل على الإحتراف الذى تعودناه منك ......
      و ارجو إن كان يسمح وقتك لذلك ان تعطى درساً لشباب المنتدى فى عمل هذه الشخصية ....
      الباشمهندس أحمد

مركز الرباط للجرافيك
      مركز تعليمي معتمد لدي شركة Autodesk
      هاتف : 00201000151001

موقع و دورات مركز الرباط للجرافيك .. تفضل هنا

Facebook

YouTube

ما شاء الله عليك...

أعمال روعة...

الله ينفع بك الإسلام والمسلمين .. قل آمين...

قال صلى الله عليه وسلم: ((إن الله يحب العبد المؤمن المحترف))

ماشاء الله

استاذ والله:d

ما شاء الله أعمال أجمل من بعضها و ده الى اتعودناه منك
            الى الامام.............. الى الأمام
            و ما توفيقي الا بالله

أخي محمد قد يظن البعض انك عملت هذه الشخصيات ومثلا الشخصية (( باز )) أنك عملتها بساعة أو أقل ثم نأتي

ونعمل مودلنج سرريع جداا وفيه العديييد من الأخطاء وهذا

الي يجعل أغلب الأعمال بالموديلنج تعبانه وأولهم أنا ..!!
              =====
              فبرأيك مالتوجيهات الأساسية في المودلنج ... التي تجعل العمل رائع وجذاب ولا يملّ منه متى مارأيته (( مثل أعمالك )) ..؟؟

وشكرررا لكم ..
              My Flichr

- إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

- معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render

Zuliban-3D artist

جميل جدا يا محمد
                اعمالك كلها متميزة
                عجبتنى جدا الفتاة الموديل قوى جدا
                لو مكانك احاول مع الاكساء مرة اخرى
                بالتوفيق
                Personal Website
                Twitter
                Youtube Channel

اعمال قمة في الروووووووعة و الجمال
                  مشاء الله تبارك الله ... الله يعطيك العافية استاذ محمد

ياليت تعطينا بعض النصائح التي من الممكن ان تساعدنا في تصميم الشخصيات .

وشكراً
                  اللهم زدني علماً و فقهني في الدين و إجعلني من من يخدم هذا الدين

علي فكرة يا شباب , محمد قزة مشترك معانا في مشروع لعبة الطريق الي الأقصي

www.rtaq.com.

الي يحب يشترك اهلا وسهلا
                    المُؤمِنُ نَفسُهُ مِنهُ في تَعَبٍ وَالنّاسُ مِنهُ في راحَةٍ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي محمد قزة .. اعمالك رائعة واتوقع لك مستقبل باهر ان شاء الله

مع تمنياتي بالتوفيق

اعمالك جميل نقص تعمل لين فلم قصري بهذي الشخصيات
                        واهنك من كل قلبي
                        alimax.online@gmail.com

تهانينا يا محمد
                          أعمال رائعة

محمد Maya
                          ٌrtaq.com
                          ألا انهظ و سر في سبيل الحياة ~~ فمن نام لم تنتظره الحياة

رائع بل اكثر من رائع

فنان بلا حدود
                            وما فتىءَ الزمان يدورحتى
                            مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
                            وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
                            وآلمني وآلم كل حرٍ
                            سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

أخي العزيز أحمد (جون سيلفر) تم ولله الحمد إصلاح الأخطاء في روابط الصور وتم إضافة صور جديدة للمعرض
                              أخي max ghost شكرا لك وأنا موجود ولكن لا أدخل النت كثيرا لانشغالي الكبير حاليا ....(تحضير للسفر - فحوصات جامعية )
                              أخي MHD أهلا بك أخي العزيز محمد وشكرا لك وعسى أن يحقق الله مبتغاك
                              أخي Rayman شكرا
                              أخي youssef_23 يمكن لأي كان أن يصل إلى المستوى الذي أنا فيه ببعض الجهد والعمل والمثابرة
                              أخي ضي العين شكرا لك وهذا من ذوقك
                              أخي Gemologist شكرا لك وشخصية المحجبة دخلت الآن في مرحلة التعديل الأخير وستكون جاهزة عما قريب بإذن الله
                              أخي MayaArt شكرا
                              أخي خالد أمين يا شاعر أنت ..... مشكور وبالنسبة للدرس فبديك إياه بدعوة صالحة وسيكون جاهز قريبا إن شاء الله
                              أخي مكساوي0001 مشكور وبالنسبة لمارد وشوشني فهو الآن عبجهز لفلم صغير وهو مشغول ولكن هناك بعض الصور له في موقعي
                              أخي حسام نصور كيفك ؟؟؟ والله مشتقلك كتير وعلى فكرة أنا بعتلك عدة مرات على البريد اللي إلك ولكن تصلني رسالة بوجود خطأ فيه
                              شو ماحليت مشكلة الهوت ميل يالله سجل فيه عشان تصير المراسلة أسهل
                              أخي المجهول مشكور وسيصل الدرس قريبا بإذن الله وبالنسبة لدروس الإنميشن فالصراحة أنو الإنيميشن مش لازمو دروس عشان تبدع فيه وإنما لازمو محاولات وتجارب
                              وعلى فكرة أنا بستخدم التحريك حتى من دون IK
                              وإذا أردت أن تجرب نفسك بالحركة فما عليك إلا تسجل فيديو لحركة ما ومن ثم ضعه كخلفية لمنفذ الرؤية مع تفعيل (Animated Back Ground ) ويبقى عليك أن تحاول تقليد الحركة طبعا
                              بعد أن تقوم بتصميم عظام أو كاركتر استوديو شبيه للمجسم وعلى كل سأضع درس عن هذا الشيء إن شاء الله
                              أخي Ahmed_3d البشمهندس أحمد شكرا لك في البداية ........ وبالنسبة للدرس فالصراحة اخي أحمد أنا لا أتبع طريقة سهلة في التصميم وإنما الطريقة الصعبة فهذا التصميم عبارة عن Plane ومن ثم بالكلون إيدج لبين مايتكون التصميم بشكل كامل
                              واستغرق التصميم الوقت الكبير ولا أعتقد أن درس 10 صفحات أو 15 صفحة ستغطي جزء من التصميم على كل سأحاول أن أكتب درس في هذا الشأن بشكل مصغر وبطريقة أسلس من التي أستخدمها
                              أخي cpc شكرا لك وآمين
                              أخي المايسترو مشكور أخي العزيز
                              أخي Moh Taia مشكور
                              أخي رجل السماء مشكور وبالنسبة للفتاه فهي دخلت مرحلة التعديل الأخيرة كما ذكرت لاخي سابقا وشكرا لملاحظتك
                              أخي عمودي مشكور والله يعافيك وبالنسبة للملاحظات فسأكتبها في نهاية الرد
                              أخي ANIMATOR شكر الك يافنان ....... تشكر .....
                              أخي وادي الرعب مشكور
                              أخي Maya_man مشكور
                              أخي downs_mass شكرا

ونأتي للملاحظات اللي طلبها أخي المجهول وأخي عمودي .....
                              أول وأهم شيء لازم أو الشخص يطور نفسو بالرسم اليدوي يعني مش ممكن تكون تصمم شخصيات وأنت مابتعرف ترسم على ورق .....
                              تاني شي إذا كنت تعرف ترسم فالآن عليك أن تلاحظ من حولك حاول ان تتعرف إلى تفاصيل الأجسام التي التي حولك ليس بالضرورة الاجسام البشرية وإنما كل شيء .....
                              أيضا يمكنك أن تلاحظ تصاميم الأعضاء الأخرى في هذا المجال ولكن إياك أن تقع في اليأس ولكن أعرف دائما أن المصممين العالميين بدأو بتصميم كرة ومن ثم تطورو حتى وصلو لما هم عليه ويمكنك أن تعرف ذلك من خلال تصاميمهم القديمة
                              وكذلك لا تحاول إنهاء التصميم بجلسة واحدة فهي من الاخطاء الشائعة بين المصممين وإنما حاول أن تخصص وقت محدد كل يوم أو حتى كل يومين للرجوع إلى التصميم وإكماله فبهذه الطريقة ستكتشف الأخطاء التي يحتويها تصميمك حتى لو لم ينقدك الأعضاء
                              أيضا حاول الإستعانة وذلك بعرض أعمالك التي مازلت تعمل عليها وأستفد من الملاحظات حتى ولو كانت قاسية فلو أن جميع الأعضاء قالو إن التصاميم جيدة فلن تستفيد ولكن النقد للعمل هو بقول الجيد في العمل وقول ماهو سيء فيه أيضاً
                              وكذلك حاول رؤية الرسوم المتحركة التي استخدمت نظام الثر دي في تصميمها كالفاينال فانتازي وشريك والتوي ستوري وكل ما له علاقة بالثري دي وأنا أضمن أنك ستتعلم منها الكثير وأنصح الجميع برؤيتها على DVD وليس على VCD لأن رؤيتها على الفي سي دي تذهب جمالها
                              وأعتقد أن هذا كل شيء ....
                              شكرا مجددا لجميع الشباب

http://m-kezze.abobadr.net
                              محمد قزه \ سورية
                              إذا سألت فاسأل الله وإذا استعنت فاستعن بالله

http://www.facebook.com/kazzeh.3D

جميله جدا يا محمد القزه
                                أخوك محمد
                                (إلي يبعنا ما نشتريه)

يعمل...
                                X