معاينة نتيجة التصويت: اختار

المصوتون
18. أنت لا تستطيع المشاركة في هذا التصويت
  • 1- الطيب صاحب اللسان الفطري .

    16 88.89%
  • 2- الحاقد المجامل الذي لا يخطئ لسانه .

    2 11.11%
صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 33

موضوع: أيهـــــــــــــــــــــ أفضل ــــــــــــــــــــــــــمـا ؟؟؟

ردود: 33 | زيارات: 2086
  1. #1
    حُـــس
    صور رمزية downs_mass
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله في بلد.. عددت ذاك الحمي من صُلب اوطاني
    العمر
    36
    ردود
    7,612

    Arrow أيهـــــــــــــــــــــ أفضل ــــــــــــــــــــــــــمـا ؟؟؟

    1- شخص طيب القلب ولا يكره احد لكنه خشن في طريقة تعامله صريح لدرجة تحرج الاخرين ويتضايق منه الجميع رغم انهم يعلمون انه طيب لكنه لا يتحكم في لسانه

    2-شخص حاقد جدا من داخله لكنه يستطيع توزيع الابتسامات والمجاملات بسهوله . ويعامل كل شخص بالطريقه المناسبه دون ان يخطئ غالبا . رغم انه يحقد علي الجميع
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

    وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

    اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد


  2. #2
    انه كالسؤال
    اتعيش حمار او ان تموت اسد

  3. #3
    حُـــس
    صور رمزية downs_mass
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله في بلد.. عددت ذاك الحمي من صُلب اوطاني
    العمر
    36
    ردود
    7,612
    ما علاقة هذا بذاك

    تشبيه غريب بعض الشئ
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

    وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

    اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية emas
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    ردود
    3,543
    يوجد علاقه ( او ) موجوده فى المثلين
    _____________
    EMADSOUND

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية خالد امين
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    مصر
    العمر
    38
    ردود
    1,176
    انا بفضل الأول يا حسام
    ان الله اذا غضب على قوم منحهم كثرة الجدال وقلة العمل


    ساب نفسه لحد ماضاع وياريته فاق ليليه من الاوهام

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية emas
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    ردود
    3,543
    بعد الهزار

    انا افضل الاول لكن بتحسين بسيط او اضافه ان يكون حساسا اى لا يتبع المثل الغبى الذى

    يعتقد الناس انه ميزه ويتفاخروا بكلمه ( انا اقول للاعور انت اعور فى وجهه )

    اذا الشخصيه الاولى هى فعلا مثال الانسان الحقيقى الممتاز مع حسن توجيه رايه بدون تنازل

    لكن بلطف وحساسيه وادب
    _____________
    EMADSOUND

  7. #7
    حُـــس
    صور رمزية downs_mass
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله في بلد.. عددت ذاك الحمي من صُلب اوطاني
    العمر
    36
    ردود
    7,612
    انا صوت للثاني

    لان الظاهر يهمني اكثر

    ماذا استفيد من شخص طيب لكنه يحرجني دون لطف
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

    وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

    اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

  8. #8
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المنطقة
    الســـــــــودان
    ردود
    957
    أصوت للثاني..ووقت الحق أقف مع الأول..
    في الغالب لا أحد يحب أن يبقى مع إنسان جارح ومنتقد وفظ.. مهما كانت نواياه..
    الا اذا كان لا يوجد سواه في الدنيا


  9. #9
    حُـــس
    صور رمزية downs_mass
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله في بلد.. عددت ذاك الحمي من صُلب اوطاني
    العمر
    36
    ردود
    7,612
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة أم زينب
    أصوت للثاني..ووقت الحق أقف مع الأول..
    في الغالب لا أحد يحب أن يبقى مع إنسان جارح ومنتقد وفظ.. مهما كانت نواياه..
    الا اذا كان لا يوجد سواه في الدنيا
    اذن كلانا متفقين .............. الي حد كبير
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

    وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

    اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

  10. #10
    عضو نشيط
    صور رمزية رمز الصمود
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أرض الله الواسعة
    ردود
    826

    السلام عليكم

    أنا مع الاخت أم زينب
    صقور العز قد نامت وغنى حمام السلم وانتفش الغراب
    أيـــــــــــــا اسلام قد طــــــــــــال اغتراب

  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية emas
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    ردود
    3,543
    هايل


    انا الان عرفت الناس بتحب مين


    لهذا انحدر حال الدنيا وتملك المنافقين زمام الدول والعلوم والفن والصيدله و كل حاجه


    عليه العوض فى الدنيا انتهت انتهت


    حظا سعيدا المره القادمه



    لم اتصور ان يفضل احد معسول الكلام اللئيم الحاقد على الطيب الذى لا يتجمل وينافق


    على الاقل كنت اعرف ذلك من نتائجه لكن قلت وقت الحكم الحقيقى سيتغير الحال


    عموما من احب الكلام المعسول عوضا عن الحقيقه ايا كانت طريقتها

    و شخص يعز نفسه جدا ويحب نفسه اكثر من معرفه الحقيقه


    والحياه هى رحله بحث عن حقائق ومنها نعرف اخطائنا ونصححها واذا تجنبنا من يخبرنا

    لن نعرف شيئا عن انفسنا ونظل راضيين عن نفسنا بجهل فلا نتغير ولا نغير




    اهلا بالجيل الجديد جيل 2004 وما هو اتى



    ====

    عموما انا طلبت واحد حساس شويه ويكون طيب

    لكن اذا لم يوجد



    صدقونى افضل سليط اللسان قليل الادب الجارح حتى لو يضربنى او يقتلنى بس يقول الحق

    ولا يجامل او يكذب ولا يتامر ولا يدبر


    لان الخير العائد على من صدقه افضل مليون مره من كذب يفرحنى وقتيا
    _____________
    EMADSOUND

  12. #12
    حُـــس
    صور رمزية downs_mass
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله في بلد.. عددت ذاك الحمي من صُلب اوطاني
    العمر
    36
    ردود
    7,612
    emas لازم يعارض ....................

    انا لي مقولة شخصية -(( اللسان بوابة العالم ))-

    اذا استطعت ان تتحكم في لسانك فقد غزوت العالم . خذوها مني وجربوها

    انا شخصيا لا استطيع التحكم كثيرا . لكن خذوا فرصتكم .

    والرسول - صلي الله عليه وسلم- قال فيما معناه انه من ضمن له ما بين لحييه وما بين رجليه ( اي اللسان والفرج )
    يضمن له الجنه .

    اللسان ليس عظمه لكنه يكسر العظام ( هذه الحكمه ذكرتها الاخت ام زينب في موضوع افضل حكمه )

    الشخص الطيب ربما يوصل الحقيقه لي . لكنها ستكون مثل العصير المسمم
    لان طريقته اللازعه ستكسرني وتحرجني

    المنافق ( كما اطلقت عليه ) هو شخص مجامل في الاصل يحافظ علي مشاعر الاخرين
    وهو شخص قوي لانه استطاع ان يتحكم في عضلات وجهه ليعطيك انطباع مغاير عما داخله

    هذا هو الشخص الذي يجب ان نختاره لانه الاصح والانجح والاقوي

    لماذا ننتظر الحقيقه من الاخرين رغم اننا علي علم بها . ولماذا نبحث عن الحقيقه بعيدا عن داخلنا . لماذا لا تصلنا الحقائق مغلفه بالسلوفان بدلا من ان تصلنا كقنبلة نوويه

    الخير العائد عليك من صدق الطيب هو اقل بكثير من كذب المجامل
    لان الطيب هذا بكلامه أحبطك وأكأبك ودمرك احيانا
    اما المجامل فلم يتعرض لك
    وانت في الحقيقه تعرف نفسك اكثر من الباقيين
    ولا هذا ولا ذاك سيعرفك بنفسك
    اذن لماذا أحرج نفسي مع شخص ( جلياط ) .

    فكر مره ثانيه وتذكر موقف حدث مع طيب جلياط . وكيف كرهت هذا الطيب في هذا الموقف رغم ان - وللاسف - طيب .

    ياعزيزي :
    الكلام والمثاليه اسهل شئ . لكن الواقع يحتاج اشياء اخري
    ____________
    المثل المصري يقول ( يا بخت من بكاني وبكي الناس عليا ولا ضحكني وضحك الناس عليا )

    وانا اقول ( يا بخت من ضحكني وسابني في حالي ولا بكاني و قطع لي حبالي )
    هههههههههههههههههه . سلام عليكم
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

    وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

    اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

  13. #13
    عضو نشيط
    صور رمزية مداح القمر
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المنطقة
    Happy Nation
    العمر
    35
    ردود
    650
    سلام و رحمة الله و بركاته .. اتفضل شاى
    (محمد رسول الله و الذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعاً سجداً سيماهم فى وجوههم من أثر السجود)
    صدق الله العظيم

  14. #14

    المنافقين اخوان الشياطين والمنافق اذا خاصم فجر


    بالله عليك راجع كالامك ياحسام وفكر جيداً فيما تقول وقارنه بكلامي

    كيف بالله تختار اسوأ من فالبشر اتفضل المنافق الحاجد المجامل علي قائل الحق لانه جلياط كما وصفت دعنا من هذا الجلياط الان ولنتطرق لاختيارك فبالله اي دين و عقل ومنطق يرضي بانسان منافق حاقد الم يخطر ببالك ان المنافق نزلت فيه ايات واحاديث وانه وعد بعزاب جهنم وان الله وصفهم بانهم اخوان الشياطين وان رسولنا الكريم لم يصل عليهم جنازه الم يخطر ببالك ان زلك الحاقد يتمني زوال ما انت فيه من نعمه الم تفكر لحظه ان المنافق ازا خاصمك فجر وزكر كل عيوبك ومساوئك وفضح اسرارك وان كلامه كزب ولا امنه له الم يخطر ببالك انك اختر اخ للشيطان كما وصفه الله لتصاحبه

    اترضي بكل هذا مقابل انه يري عيبك ويمدحه وانه يجاريك القول ولا يعترض اترضي بكل هذا وترفض الجلياط لمجرد انه يواجهك بحقيقتك لا اعرف ماذا اقول فوالله حتي الان لا اعرف كيف كتبت هذا الموضوع

    فكر جيدا وحتي اشارك الاخوه التصويت والاختيار فهذا تفسيري لاختياري

    اولاً الطيب الفظ لن يلتفت الناس لطيبته فقد محيت صفه الطيبه عنه لفظاظته (وان كنت فظ القلب لانفضو من حولك ) اي طيبه تنشدها الان فلا اعتقد ان هناك شخص طيب ولكنه مؤزي الطباع وكونه يقول الحق بطريقته فهذا ليس بالحق ولا يوصف بذلك بل انها فظاظه وما يصدر منه من حق يقابله زكره لمساوئ الناس وعيوبهم سواء لهم او لغيرهم فوجوههم او خلفهم ولا يتواني بحجه انه يقول الحق ويقول للاعور انت اعور فوشه وطالما يتازي منها الاخرين فهو ليس بالطيب هو فقط غير مؤز بافعاله ولكن باقواله فبالله عليك اين الطيبه

    من ايت ياتي لك الشعور بانه طيب فالطيبه لا تتجزأ سواء بالقول او بالفعل

    وان تلك النوعيه مان تعرفها يستحيل ان تشعر معها بالطيبه وبكل بساطه ما ان تتازي منه ستقول (طيب مين ياعم ده عليه لسان اعوز بالله)..ازن فانا لا اختار تلك النوعيه من الناس اما عن قوله الحق فكما قلت هذا ليس بالصدق او بالحق بل هي عاده فيه وطباع ان يقول ما يراه فالاخرين ببجاحه سواء كان عيب او طيب


    اما الاخر من اخترته انت ياحسام فبالله عليك كيف تختار انسان حاقد عليك يتمني زوال ما انت فيه لمجرد انه ينافقك القول ومعسول الكلام

    وعفواً لا اقصدك بالكلام انت ومن يؤيد اختيارك فمن يختار تلك النوعيه قد رضي ان يكون اعمي تتخز انسان صديقاً لنفاقه لك ومجاملته هذا والله ماكان يحدث قديما ونراه فالافلام الكوميدي تري الحاكم ومن زي منصب هناك من حوله كالزباب يمتدحونه ويجملونه ليستفيدو منه وما ان يقع تكثر السكاكين وتلك فالئه من الناس يقال عنهم بالعاميه عندنا فمصر (مطبلاتيه او مسنجاتيه ) وهؤلاء انفسهم يطلقون علي من ارتضاهم رفقه وعفواً(مختوم علي قفاه )

    اهذا ماترضاه لك حالاً

    تعرف انه منافق حاقد عليك يتمني زوال مان انت فيه لياخز مكانك لمجرد انه يجاريك القول وينافقك اي كما قلنا بيطبلك

    وبيسنجك بعلمك ومعرفتك وبرضاك اي ( مختوم عالقفا)

    لا والله هذا من اسوأ انواع البشر ولا ارضاه رفيقا

    اي باختصار فالاول لا يقول الصدق او الحق وانه غير طيب بالمره هو فقط طبع فيه ان يقول مايراه فالاخرين سواء اكان عيب او ميزه وكونه لا يؤزي بفعله فهذا لا يعطيه صفه الطيبه طالما مؤز بقوله فالطيبه لا تتجزأ

    اما الاخر كفانا الله شره يكفي انه حاقد منافق فبالله انت جمعت اسوأ مافي البشر فان كنت فخير حقد عليك وان كنت فشر تتركك فيه حتي تهلك فيشفي حقده عليك

    وبما اننا فحال اختيار بين الاثنين وكتصويت لابد ان اختاراحدهم

    فانا اختار الاول علي الاقل قوله لعيوبي قد استفيد بتصحيحها وقوله لميزاتي يساعدني علي تعزيزها وما اتعرض له من ازي قوله فهذا اهون علي من الاخر الذي ينافقني فبعكس قولك ياحسام فهو لا يضحكك بل يضحك عليك وعالناس كلها ويضحككم علي بعضكم البعض فما ينافقكك فيه يعكسه وينافق غيرك علي حسابك

    اما قولك عن تقبل الحقيقه وعدم رضاها من شخص جلياط محبط القول وان الواقع يحتاج شئ اخر فاهزرني هذا كلام يزن شئ (بقولها بجليطه)

    فان كنت تقول ان نبحث عن الحقيقه بداخلنا ولا ننظرها من شخص جلياط محبط القول وانت علي علم بها

    اخي الحقيقه شئ كالشمس وزلك الشخص لا يراها وحده وكونها مثلاً مؤلمه فاحمد الله ان هناك من يواجهك بها ومادمت تقول انك تعرفها فلما تصر عليها حتي ياتي من يواجهك بها

    فبعكس كلامك تماماً هذا الزمن لا يحتاك ما تقول عنه لانه بالفعل منغمس فيه لقمه راسه بل زاد وطفح والا لما كان الحال كماهو الان فانت فمكانك لا تتحرك لان هناك من ينافقك بانك هكذا افضل والدول الفقيره لا تغني والضعيفه لاتقوي لان هناك من ينافقها بانها هكذا افضل وان ماهي فيه افضل مما تحاول تغيره وهي كقولك تعرف مره الحقيقه وترضاه لانها بحثت عنه داخلها ولا تتنظر زلك الجلياط ليواجهها به هي فقط سلبيه ارتضت بالنفاق وان هذا بالتاكيد الافضل (مختومه عالقفا بعلمها)

    فانا معي الاخemas زمننا هذا يحتاج التغير يحتاج من يحرجك امام نفسك والاخرين لتغير مانت فيه ولو ان هذا مؤلم ومحرج فلا تتحج باي قول لترضي بحالك فتلك سلبيه مدمره

    وما قلته انت من مثل يابخت من ضحكني وسابني فحالي ولا قطعلي حبالي راجع نفسك فيه

    فانا بالله ارضي بمن يصفعني علي وجههي اما الناس ويخبرني الحق علي ان تعمي عيني ويتركني علي مانا فيه لاني اذا مشيت وراء المنافقيت ووقعت فلن اجدهم بجانبيي ووقتها ساتحصر واعرف قيمه زلك الجلياط واتمني لو انه صدمني بحقيقتي فالحق لا يؤخر انسان قط في طريقه ولا يعوق عن تقدم








    قال صلى الله عليه وسلم ما اصاب عبدا هم ولا حزن فقال اللهم اني عبدك وابن عبدك وابن امتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاؤك اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتبك او علمته احدا من خلقك او استاثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القران ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي الا اذهب الله همه وحزنه وابدله مكانه فرحا
    ---------------------
    لا تحتقر عاص لذنبه قد يكون اقرب الي الله منك
    (الحسن البصري)
    ---------------------
    احصاه الله ونسوه

    اذا دعتك قدرتك علي ظلم الناس فتزكر قدره الله عليك


  15. #15
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة emas

    هايل

    انا الان عرفت الناس بتحب مين

    لهذا انحدر حال الدنيا وتملك المنافقين زمام الدول والعلوم والفن والصيدله و كل حاجه

    عليه العوض فى الدنيا انتهت انتهت


    حظا سعيدا المره القادمه

    لم اتصور ان يفضل احد معسول الكلام اللئيم الحاقد على الطيب الذى لا يتجمل وينافق


    على الاقل كنت اعرف ذلك من نتائجه لكن قلت وقت الحكم الحقيقى سيتغير الحال


    عموما من احب الكلام المعسول عوضا عن الحقيقه ايا كانت طريقتها

    و شخص يعز نفسه جدا ويحب نفسه اكثر من معرفه الحقيقه


    والحياه هى رحله بحث عن حقائق ومنها نعرف اخطائنا ونصححها واذا تجنبنا من يخبرنا

    لن نعرف شيئا عن انفسنا ونظل راضيين عن نفسنا بجهل فلا نتغير ولا نغير


    اهلا بالجيل الجديد جيل 2004 وما هو اتى

    ====

    عموما انا طلبت واحد حساس شويه ويكون طيب

    لكن اذا لم يوجد


    صدقونى افضل سليط اللسان قليل الادب الجارح حتى لو يضربنى او يقتلنى بس يقول الحق

    ولا يجامل او يكذب ولا يتامر ولا يدبر


    لان الخير العائد على من صدقه افضل مليون مره من كذب يفرحنى وقتيا
    ------------------------

  16. #16
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المنطقة
    مصر
    العمر
    40
    ردود
    1,872
    صديقى Down_mass

    لقد جمعت العديد من الصفات فى عبارة واحدة ...
    مما ادى إلى إضطراب عملية الإختيار فمثلاً الشخصية الثانية ...
    لقد وصفتها بالمنافق و الحاقد ....
    ولا يقبل احد على الإطلاق ان يصادق المنافق الحاقد ......
    لأن الحاقد ... لن يقف إلى جانبك فى اى ورطه تسقط فيها ....
    بل وقد يزيد مشاكلك ... و يعطيك اراء خاطئة بأسلوب معسول جميل .. لانه حاقد ....

    فى الحقيقة انا مع الشخص الذى يجيد إنتقاء كلامه .... لكنى كذلك اريده طيب القلب ...

    و يافرحتى ... بشخص معسول الكلام .. لكنه يحقد على و يغرقنى فى 1000 ورطه ....
    و ساعتها هايبكينى و كمان يضحك الناس عليا ....

    أما الشخصية الثانية .... فهو طيب القلب ... لكنه كما تقول جلياط ....
    صراحة انا لا احب هذه الشخصية ... و للأسف لقد تعاملت مع بعضهم .... و لدى صديق بهذه الصفة فعلاً ... و بمنتهى الصراحة اوقعنى فى كذا مشكلة لمجرد انه يعرض اى موضوع بيننا بالإسلوب الذى يراه هو و من دون دراسة متأنيه لكلامه ... و ما قد يؤذى الكثيرين بهذا الأسلوب من الكلام ....
    و هو ما ادى لخلافات بينى و بين العديد من الأصدقاء بسبب كلامه .....
    لكن بعد فتره عرف الجميع ان هذا الشخص به هذه الصفة ...
    و تصافت النفوس ( تقريباً ) و الحمد لله
    لكننا جميعاً لا نشرك هذا الشخص فى اى موضوع جاد بيننا .. لاننا نعرف صفاته فعلاوة على تلقائيته فى الكلام فإنه يقول الكلام بإسلوب تفكيره .... و إذا حاولت إقناعه برأى اخر فستجد انه قد تكونت لديه فكرة مختلفة تماماً عن ما تتحدث عنه ....
    لكنه فى الحقيقة هو حلو المعشر .... و ظريف فى التعامل ... و لا يؤذى حتى قطة صغيرة

    و انا افضل التعامل معه عن التعامل مع الحاقد ..... معسول الكلام .... فصراحة انا لا أمن من شره

    بشكل عام انا لا افضل الشخصيتين .. لكن إذا كان و لا بد من التصويت .. فإنى اختار

    طيب القلب ......
    الباشمهندس أحمد

    مركز الرباط للجرافيك
    مركز تعليمي معتمد لدي شركة Autodesk
    هاتف : 00201000151001

    موقع و دورات مركز الرباط للجرافيك .. تفضل هنا


    Facebook

    YouTube

  17. #17
    عضو متميز
    صور رمزية فدائي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المنطقة
    مصر
    ردود
    1,683
    انا افضل الاول لان الشخص التانى استحاله يقدر يخبى حقده على الناس مهما طال الوقت وكمان هيضرك فى اقرب فرصه تكون متاحه والنوع ده انا مجربه وعارفه كويس
    لن تركع امه قائدها محمد(صلى الله عليه وسلم)

    بارودتى بيدى وبجعبتى كفنى ياامتى انتظرى فجرى ولا تهنى
    بعقيدتى اقوى ابقى على الزمن ...حصنى اذا عصف به موجة الفتن
    والصبر لى زاد فى شده المحن

  18. #18
    فن المايا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المنطقة
    مصر ( ولكن ليس لوقت طويل ! )
    ردود
    965
    الخيارات المطروحة لا تغطي الواقع
    المُؤمِنُ نَفسُهُ مِنهُ في تَعَبٍ وَالنّاسُ مِنهُ في راحَةٍ

  19. #19
    عضو متميز
    صور رمزية youssef_23
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    ارض الله
    العمر
    35
    ردود
    7,047
    انا لا اعرف لماذا جعلته خيارين بس يا حسام
    انا عارف ان الاول فظ المعامله بس هتحبه اكثر من التانى انت عارف ليه
    علشان ربنا بيحبه والى فى قلبه على لسانه قلبه طاهر كالطفل حتى لو قالك كلمه وحشه هتلقيك بتتقبلها بصدر رحب وبتضحك
    انت عارف الشخص التانى هتكرة قبل ما يتكلم وغضب ربنا عليه باين
    انت عارف ليه
    لان الحقد نوع من انواع الشرك انت تقول ليه يارب اعطيته كذا ولم تعطنى كذا كأنك تقول ان الله ظالم ومهما قال لك من كلام معسول هتبقى بتكرهه لان الله انزل كراهيته فى قلوب الناس والملائكه
    لو عايز مثل للشخص الثانى بقول كلام معسول عندك معظم حكام العرب الظالمين
    بتحبهم ونفسك تقعد معاهم !!!
    ما هما بيقولو كلام حلو طول النهار
    دة احسن برضه!!!

  20. #20
    ولا الاول ... ولا الثاني


    بس الاول أفضل طبعا .

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل