موضوع: وامعتصماه

ردود: 5 | زيارات: 464
  1. #1

    وامعتصماه

    رب وما معتصماه تنطلقت *** ملئ أفواه الصبايا اليتم
    لامست أسماعهم لكنها ***لم تلامس نخوة المعتصم
    ملاحظة : لاينطبق القول على أهل الفلوجة

    مفكرة الإسلام [خاص]: رسالة خطية جديدة أرسلتها إحدى المعتقلات في سجن 'أبو غريب' كشفت فيها عن بعض بشاعة ما تتعرض له عفيفات العراق من اغتصاب وانتهاك للأعراض وسط صمت عربي وإسلامي وعالمي ليس له نظير !!
    وتأتي هذه الرسالة من قبل هذه الفتاة العراقية والتي تفضح قوات الاحتلال وممارساتهم وما ترتكبه من جرائم حرب وانتهاكات لأعراض نساء العراق- خلافًا لتسريبات قوات الاحتلال لبعض جرائمها في 'أبو غريب' والفلوجة لأهداف خاصة بها –.
    وقد تلقى مراسل 'مفكرة الإسلام' نسخة من هذه الرسالة وهذا نصها:
    'بسم الله الرحمن الرحيم [قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ * اللَّهُ الصَّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ] اخترت هذه السورة الكريمة من كتاب الله؛ لأنها أشد وقعًا على نفسي ونفسكم ولها رهبة في قلوب المؤمنين خاصة.
    إخوتي المجاهدين في سبيل الله .. ماذا أقول لكم؟! أقول لكم: لقد امتلأت بطوننا من أولاد الزنى من الذين يغتصبوننا من أبناء القردة والخنازير .. أم أقول لكم: لقد شوهوا أجسادنا وبصقوا في وجوهنا ومزقوا المصاحف التي في صدورنا؟ الله أكبر ... هل أنتم لا تعقلون حالنا ... هل حقيقة أنكم لا تعلمون ما بنا .. نحن أخواتكم، سيحاسبكم الله يوم غد؟
    والله لم تمضِ ليلة علينا ونحن في السجن إلا وانقض علينا أحد القردة والخنازير بشهوة جامحة مزقت أجسادنا، ونحن الذين لم تفض بكارتنا خشية من الله، فاتقوا الله، اقتلونا معهم ... دمرونا معهم، ولا تدعونا هكذا ليحلو لهم التمتع بنا واغتصابنا كرامة لعرش الله العظيم .. اتقوا الله فينا، اتركوا دباباتهم وطائراتهم في الخارج، وتوجهوا إلينا هنا في سجن 'أبو غريب'.
    أنا أختكم في الله [فاطمة]، لقد اغتصبوني في يوم واحد أكثر من 9 مرات، فهل أنتم تعقلون؟ تصوروا إحدى أخواتكم يتم اغتصابها فلماذا لا تتصورون وأنا أختكم. معي الآن 13 فتاة كلهن غير متزوجات يتم اغتصابهن تحت مسمع ومرأى الجميع.
    وقد منعونا من الصلاة، لقد نزعوا ثيابنا ولم يسمحوا لنا بارتداء الثياب. وأنا أكتب لكم هذه الرسالة انتحرت إحدى الفتيات والتي تم اغتصابها بوحشية، حيث ضربها جندي بعد أن اغتصبها على صدرها وفخذها، وعذبها تعذيبًا لا يصدق، فأخذت تضرب رأسها بالجدار إلى أن ماتت، حيث لم تتحمل، مع أن الانتحار حرام في الإسلام، ولكني أعذر تلك الفتاة أرجو من الله أن يغفر لها؛ لأنه أرحم الراحمين.
    إخوتي أقول لكم مرة أخرى: اتقوا الله، اقتلونا معهم لعلنا نرتاح، وامعتصماه .. وامعتصماه .. وامعتصماه'. انتهت الرسالة لكن لم تنته معاناة صاحبتها ولا معاناة أخواتها معها !!.
    وجدير بالذكر أن هذه المرأة هي أخت لأحد رجال المقاومة المشهورين في منطقة 'أبو غريب' والذي فشلت قوات الاحتلال في اعتقاله عند مداهمتها بيت أسرته فاعتقلت أخته لتجبره على تسليم نفسه، ومعروف عن هذا البيت أنه أهل تقوى وصلاحٍ.
    ورغم هذه الانتهاكات وعمليات الاغتصاب المتكررة لعفيفات العراق وجرائم الحرب التي ترتكبها قوات الاحتلال ومن يساندها من أفراد الشرطة وقوات الحرس الوطني التابعة للحكومة العراقية المعينة من قبل الاحتلال- رغم كل هذه الجرائم والتي أدانتها منظمات حقوقية كثيرة في كافة أنحاء العالم بما فيها هيئات تابعة لدول قوات الاحتلال نفسها – فإن بعضًا ممن ينتسب للعلم والدعوة – لازال يدعو العراقيين إلى الامتثال لهذه الممارسات وترك مقاومة قوات الاحتلال لأنه 'قتال فتنة' بل لقد صرح أن ما تشهده العراق هذه الأيام من دعوة وطلب علم وعمارة المساجد والإقبال عليها لم تشهده العراق من قبل إبان حكم الرئيس العراقي صدام حسين !!.
    وقد أثارت هذه الفتوى غضب كثير من الناس في وقت كان لزعامات هندوسية وبوذية دور مشرف في مقاومة الاحتلال البريطاني والأمريكي لكل من الهند وفيتنام عندما أصدرت هذه الزعامات آراءها الدينية بوجوب مقاومة المحتل وطرده.!!
    ==================================================================

    مفكرة الإسلام [خاص]: شنت المقاومة العراقية هجومًا شاملاً على سجن 'أبو غريب' [جنوبي بغداد] منذ قرابة الثانية عشرة وخمسة وعشرون دقيقة وحتى كتابة هذا الخبر.
    وذكر مراسل 'مفكرة الإسلام' في العاصمة العراقية بغداد نقلاً عن شهود العيان أن مائة مقاتل من المقاومة شنوا هجومًا عنيفًا على سجن 'أبو غريب' ما اضطر قوات الاحتلال الأمريكية إلى التقوقع في ثكناتها داخل السجن.
    وفي تلك الأثناء قام رجال المقاومة العراقية بقصف جنود الاحتلال بقذائف هاون يعتقد كونها من نوع 82 مللي ، 120مللي؛ ما جعل الأهالي يتدفقون على المكان خشية تضرر المعتقلين العراقيين من قصف المقاومة، فطمأنهم المقاومون بأنهم يعرفون إحداثيات السجن جيدًا.
    وفي غضون ذلك أضاف مراسلنا في بغداد أن القوات المهاجمة استطاعت هدم جزء من الأسوار على هيئة فتحة طولها أربعة أمتار من السياج الداخل والخارجي – حيث إن السجن محاط بسياجين-.
    ونقل مراسلنا عن شهود العيان قولهم: إن هجوم المقاومة العراقية كان بعد نصف ساعة من 'رسالة فاطمة' التي هزت منطقة 'أبو غريب'، والمتوقع أن يكون لها صدى على نطاق واسع في العراق.
    وستقوم 'مفكرة الإسلام' هذه الليلة بنشر 'رسالة فاطمة' التي أبكت المقاومة فقامت بمهاجمة السجن.
    كل أقوالي وأفعالي وأعمالي أضعها بين أيديكم للنقد
    لا تقل بغير تفكير ، ولا تعمل بغير تدبير

    أخوكم
    .. .-. -. ...- ..-. -.. ..- ...- -.


  2. #2
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    المنطقة
    القاهرة
    ردود
    315
    السلام عليكم
    اعذروني اهل العراق
    ماهذا الدور الفاحش الوضيع الذي يمثله افراد الشرطة و الحرس الوطني-العميل- بقيادة العلاوي الملوثة يداه بدم اهل العراق
    يجب علي العراقيين اصلاح شأنهم الداخلي و التخلص من الخونة و العملاء
    لكم الله يا اهل العراق و فلسطين و كل المستضعفين لا معتصم و لا غيره لا مال و لا قوة عسكرية و لا شيئ

    بكت العيون و ما الدمع فاعل بواقع الموت جنته
    لا اله الا الله محمد رسول الله
    تعرف علي الاخبار من منظور اخر
    http://www.islammemo.cc/news/TODAY.asp

  3. #3
    عضو
    صور رمزية مكساوي0001
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المنطقة
    مصر - القاهرة
    العمر
    30
    ردود
    80
    اهههه
    اهههه
    يا قلبى
    ربنا معاكوا وربنا يهدينا
    سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    مصر
    العمر
    32
    ردود
    124
    ربنا معاهم و ينصرهم إن شاء الله...و ما عسانا إلا الدعاء لهم..
    --------------------------------
    وغدًا..

    سوف يولد من يلبس الدرع كاملةً،

    يوقد النار شاملةً،

    يطلب الثأرَ،

    يستولد الحقَّ،

    من أَضْلُع المستحيل
    (( .. النقد البناء هو الذى يضع يدى على عيوبى ويعيد ثقتى بنفسى .. النقد الهدام هو من طراز ( إيه القرف ده ؟؟! ) .. هكذا .. بلا تفسيرات ولا اقتراحات ولا أى شئ ... ))

  5. #5
    للأ سف الشديد يا أخوانى الحكام العرب ما هم الا صورة من علاوى...........

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل