Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فلتر ؟؟ ولا مؤثر ؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فلتر ؟؟ ولا مؤثر ؟؟

الرجا بعد كل هذه الشروحات واضافات الاصدقاء ان لا نخطىء فى كتابه ما نريد

حتى نختلف عن المنتديات العربيه الاخرى

فلتر : اى يحجب او ينقى شىء معين بالصوت

مؤثر : اى يغير او يضيف شىء للصوت

اذا

لا يجوز ان اقول فلتر ريفيرب او صدى او كورس

ولا يجوز اقول مؤثر اكواليزر او نويز ريدكشن

وهناك ايضا نوع اخر وهو دايناميكس :

مثل نويز جيت - كومبريسور - ليميتر - اكسباندر

يجب على الاعضاء مراعاه التسميه الصحيحه حتى نشعر بان هناك تقدما فى الفهم والاستيعاب

وهذا ايضا يساعد اكثر على النيشان على ما تريده بالضبط اذ من تسميته

تستطيع التكهن بعمله واذا كان يناسبك ام لا حتى قبل ان تسال

======================

مره اخرى يا ريت نبحث فى المنتدى وسنجد ان معظم الاسئله اجيبت بتوسع من قبل

وياريت ايضا الذى يسال ان لا يضع لنا اجابه بعد السؤال لانها حاجه تغيظ

ونحن هنا ليس لذلك

مع تحياتى

كلامك على العين والراس يا باشهندس

لكن لازم نراعى بعض الناس اللى لسة معندهمش فكرة
    عن المصطلحات ودخلين مجال الهندسة الصوتية جديد

انا نفسى مكنت اعرف

فا أتمنا ان الموضوع يكون مثبت مع أضافة بعض المصطلحات
    والمعانى مع اللى حضرتك ذكرتها عشان تكون دليل لكل عضو جديد

وأشكرك على موضيعك الصغيرة والمفيدة جدآ لنا و لأعضاء المنتدى

تحياتى ليك

رائع
      ارجو ان نوفق لفلترة المصطلحات الخاطئة عندنا بفضل هذه المؤثرات العلمية من أهل الخبرة والصنعة

أستاذ عماد

أستاذ عمـــاد...
        كلامك حلو جدا ، بس إرحم الناس الللي بتحب الفن أوي وهو كل روحها ، المشكلة إنه إحنا لسه معلوماتنا( روضة )
        ومن خلال تواريخ مشاركاتي حتلاحظ كلها بعد الساعة 12 ليلا ، وباسهرعلى الانترنت على حساب شغلي للصبح ( مش قلتلك بطيختين ) وباحاول أستفيد من أي دقيقة ، ومستني عطلة المدارس- نص السنة - عشان أتفرغ للأستوديو ، أنا خبرتي بالاستوديوهات كمنشد ‘ ومن خلال ملاحظاتي حسيت إني ممكن أكون مهندس صوت كويس كوني موسيقي ،وانت قلت الموهبة أهم شيء - - -

بعدين عملت استوديو مصغر في الكويت مخصوص عشان أناشيد الأطفال مطلوبة في التعليم في المدارس، وكتبلي صديق شاعر عدد كبير منها ، وتلحنت ، فأنا مستني فقط وقت التسجيل ، فقبل ما أبدا و ( أعك ) فيها تنقصني خبرة في بعض الأمور ستأتي مع الوقت منها :

1- الهارموني : أعتمد الآن فقط على موهبتي في اكتشاف جمل الهارموني - هل يوجد جهاز أو برنامج يساعد في الموضوع ، وما هو جهاز الهارمونايزر.
        2- صوت المؤدي : هل تنصح أأديها بصوتي الطبيعي ( موجهة للأطفال ) أو أدخل مؤثرات فطوطة - زي ما سموها الشباب - أو أبحث عن صوت طفل - وده صعب شوي - إنصحني ببعض (المؤثرات) - والله كنت كاتبها فلاتر ومسحتها-
        3- نوع الإيقاعات المستعمل : غربي أو شرقي أو دفوف أو إيش - عندي خبرة بالفروتي لوبز ( ينفع ؟ ) . ....
        ..........
        على فكرة أنا عصامي وببني نفسي بنفسي وحاس إني باتقدم بسرعة لأني ما بافهمش فحاجة أبدا إلا في الفن وسأعيش له حتى آخر يوم في عمري لأضعه في خدمة الناس وأكون مؤثر بالمجتمع وأعتقد كل إنسان عايش الآن وراحل غدا ولن يتبقى إلا أثرك في هذه الحياة ، والفلوس آخر حاجة أفكر فيها لأنها مكفية والحمد لله من عملي الآخر .....

فحاول تطول بالك علينا شوي ،
        وفي يوم من الأيام لو كان لينا فايدة ،
        يبقى إنت أول أستاذ لينا ... فعلا مش مجاملة ...

لابد من ملاحظه ما نكتب قبل كتابته نفكر شويه ولولا التحزير القاسى لا احد سيفكر

=======

كان من الممكن ان تفتح موضوع جديد حتى يستدل عليه الاصدقاء لكن تسالنى داخل موضوع اخر
          يجعلك انت الوحيد الذى تقرا الرد

وغرض المنتدى ان يستدل الجميع على نصائح ومشاراكات من كل الاعضاء لكل الاعضاء

انا مستعد للرد الان لكن اريدك لو تكرمت تضع موضوعا جديدا بهذه الاسئله وساجيبك هناك فورا

آسف ، وحاضر مش قلتلك جديد بالمنتديات

يعمل...
            X