موضوع: هديتي للإخوان pinnacle.liquid.edition.v5.5.read

ردود: 4 | زيارات: 786

Smile هديتي للإخوان pinnacle.liquid.edition.v5.5.read

بعد التحية
    الى الإخوان الأعزاء في المنتدى الغالي
    تمكنت من تحميل من خلال الصحن اللاقط pinnacle.liquid.edition.v5.5.read نسخة كاملة مع السيريال
    وحجم النسخة يصل الى 1 جيجابايت تقريبا فارجو اقتراحاتكم في طريقة توصيل البرنامج لمن اراد
    او توفير سيرفر يمكن رفع البرنامج من خلاله
    ارجو الإفادة بالموضوع ولكم تحياي

ولمن اراد الإتصال بمقر العمل مؤقتا
    شركة الإتصالات السعودية - الدمام 8443173

يإمكانك أخي الكريم أن تخصص جزء من القرص الصلب كسيرفر بحيث لا يسمح للوصول إليه إلا من كانت عنده كلمة سر أنت تعطيه إياها، بواسطة برنامج WWW Share و تنسخ السي دي في هذا الجزء و تجعل المشتركين يقومون بالتحميل من جهازك بدل عناء رفعها الى سيرفر ناهيك عما تأخذه من وقت، و إذا لم يكن لديك استعداد لذلك فأكيد هناك مشتركين في هذا المنتدى لديهم الاستعداد و منهم انا، و لا يتطلب الأمر منك سوى إرسال السي دي إليه و لكن أفضل أن يكون الأخ المتبرع من السعودية ليسهل عليك ايصال السي دي له، أما أنا أسكن في الأردن و لكني ذاهب الى الحج هذه العام
    نشكرك أخي الكريم على حرصك على إخوانك المسلمين و الحرص على فائدتهم، أسال الله لك التوفيق

صعبة شوي

تحويل جهازي الخاص الى سيرفر صعبة شوي لأن المنطقة التي اسكن بها لاتتوفر خدمة Dsl
    مما يطرني لتشغيل الجهاز 24 ساعة وهذا مكلف نوع ما
    ولكن انا حاضر ارسل البرنامج للي يحب بس يوضع البريد بالتفصيل وانشاء الله بعد مااجمع الإيميلات
    راح ارسل البرنامج برسم الخدمة
    تحياتي

السلام عليكم
    إذا أحببت ان ترسله الي إذا لم يكن هناك عناء عليك فالعنوان البريدي سأرسله لك رسالة خاصة عبر هذا المنتدى
    خصوصاً أني بصدد انشاء سيرفر لخدمة الأعضاء و إن شاء الله سيكون به الكثير و ما هو مفيد بإذن الله حتى يتمكن الجميع من التنزيل منه أو مساعدة الآخرين بالنسخ اليه، وأنا إن شاء الله سوف أعمل على رفع سرعة adsl عندي
    و جزاك الله خيراً

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل