موضوع: إذا أردنا أن نسبق الأحداث في مايا 7

ردود: 12 | زيارات: 1102
    عضو متميز
    ردود
    9,832

إذا أردنا أن نسبق الأحداث في مايا 7

يا ترى ما هو الجديد الذي سيكون في مايا 7 ؟ أو النسخة الجديدة من مايا , ربما تكون مايا 7 أو 6.5 أو أي شيئ , لكن ما هو الجديد الذي تظن أنه سيأتي مع هذا البرنامج الرائع .

أنا لا أظن أنه ستكون هناك إضافات جديدة لتحريك الشخصيات في مايا بعد شراء الموشن بيلدر . وربما ليس هناك إضافات في التصميم بعد التعاون بعد مايا وزي برش.

غريبه فعلا . إذا كان ليس هناك إضافات في التحريك والتصميم فماذا سيكون هناك . هل هي نهاية المايا أم هناك مفاجئة من شركة آلياس.

شكرا إخوتي .
    The Unknown Person

عضو نشيط
    صور رمزية marine_ENG
    المنطقة
    البحر
    ردود
    759
    اعتقد ان الجديد سوف يكون فى المكتبة الملحقة بالبرنامج والماتريال والتيوتريال مع بعض الاضافات البسيطة جدا التى لا تكاد تكون ملحوظة
    Naval Architect& Marine_Engineer

إذا ضاقت عليك الأرض بما رحبت، وضاقت عليك نفسك بما حملت فاهتف ... يا الله

إذا بارت الحيل، وضاقت السبل، وانتهت الآمال، وتقطعت الحبال، نادي ... يا الله

عضو
    صور رمزية asalia_22
    المنطقة
    مصر
    ردود
    61
    ممكن مثلا الجديد يبقى مثلا اضافى البرازيل و v-ray جانبا الى جنب مع المنتال راى
    ميدو

عن نفسى أفكر بأجادة مايا 5 أو 6 و معرفة خباياة حتى مرحلة advanced charachter design &animation & game developing و بعدها سوف افكر فى الذى يمكن ان تضيفة الياس من تحديث

اكيد هناك اضافات

انا لحد الان على المايا 5

والمشكلة ان ملفات مايا 6 ما تشتغل عندي

يا ريت الي عنده وصلة المايا 6 لا يبخل علينا بها

عضو جديد
    صور رمزية highend
    المنطقة
    Morocco - Casablanca
    ردود
    33
    I think the next version will be 6.5 on spring 2005 , look to this link http://www.joealter.com/newSite/bins.htm and http://www.gooroos.com/closestPointOnCurve.html , so perhaps the beta version is on the web...

أعرف أنه سيكون هناك اصدار جديد من الـ Mental Ray مع مايا 6.5 على ما أعتقد و أحد الخصائص المنتظرة فيه هي تحسين كبير في سرعة الـ Final Gathering و أيضا صار من الممكن الآن أن تعمل أكثر من Bounce للاضاءة به تماما مثل ما يعمل الـ Vray أو غيره و هذا يعطينا سهولة كبيرة في عمل المشاهد المألوفة للاضاءة الداخلية التي نراها تأتي من مستخدمي الماكس.
    خبر مفرح؟

فن المايا
    المنطقة
    مصر ( ولكن ليس لوقت طويل ! )
    ردود
    965
    هذه شغله المنتال راي يا أخ لزهر وليس شغلة المايا , المايا لا يفعل سوي تصدير ملف المنتال ايميج mi إلي المنتال راي والمنتال راي يعطي الصورة النهائية , لذا التطوير في سرعة ال fg يقوم به صانعي المنتال راي

انا شخصياً أتوقع الجديد في المايا يكون ..........

لا أدري , هل هناك أفضل مما هو كائن ؟؟
    المُؤمِنُ نَفسُهُ مِنهُ في تَعَبٍ وَالنّاسُ مِنهُ في راحَةٍ

بعتقد الكراك رح يصير اصعب

Thumbs up أتمنى لمايا

أنا شخصيا دخولى فى عالم المايا لايتعدى الشهر ولكن حيث انى مهندس انشائى فأظن وأتمنى أيضا دخول مايا
    بأمكانات أو قوائم للرسم بنفس صفات الأتوكاد فى هذة الحالة سيكون المايا جذب قاعدة كبيرة من المهندسين
    لا الأنشائى فقط بل المهندسين فى كل المجالات

مشرف سابق
    صور رمزية Moh Taia
    ردود
    2,980
    السلام عليكم
    أعتقد وجود اصداره مخفضه من ال Motion Builder تعمل داخل المايا مباشرة أو على الأقل Plugin مثل human IK اللذى تصنعه Alias لمستخدمى ال max
    و ما توفيقي الا بالله

عضو فعال
    صور رمزية 3dlover
    المنطقة
    مصر
    ردود
    206
    انا شخصياً أتوقع الجديد في الـ MAYA ....
    و ياريت يكون تعديل في الأكواد بحيث لا نحتاج إمكانيات كبيرة في الـHardware لتشغبل الـMAYA و يكون خفيف مثل الـMAX .... و باريت أكتر منة.
    و ذلك بتقلبل العمليات المطلوبة لتنفيذ الأمر الواحد...
    -- فالميزة الوحيده في وجهة نظري في الـMAX هي خفتة في العمل عن الـMAYA فيما عدا ذلك .. الـMAYA هو الأقوي....

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل