Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إذا أردنا أن نسبق الأحداث في مايا 7

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إذا أردنا أن نسبق الأحداث في مايا 7

يا ترى ما هو الجديد الذي سيكون في مايا 7 ؟ أو النسخة الجديدة من مايا , ربما تكون مايا 7 أو 6.5 أو أي شيئ , لكن ما هو الجديد الذي تظن أنه سيأتي مع هذا البرنامج الرائع .

أنا لا أظن أنه ستكون هناك إضافات جديدة لتحريك الشخصيات في مايا بعد شراء الموشن بيلدر . وربما ليس هناك إضافات في التصميم بعد التعاون بعد مايا وزي برش.

غريبه فعلا . إذا كان ليس هناك إضافات في التحريك والتصميم فماذا سيكون هناك . هل هي نهاية المايا أم هناك مفاجئة من شركة آلياس.

شكرا إخوتي .
    The Unknown Person

اعتقد ان الجديد سوف يكون فى المكتبة الملحقة بالبرنامج والماتريال والتيوتريال مع بعض الاضافات البسيطة جدا التى لا تكاد تكون ملحوظة
    Naval Architect& Marine_Engineer

إذا ضاقت عليك الأرض بما رحبت، وضاقت عليك نفسك بما حملت فاهتف ... يا الله

إذا بارت الحيل، وضاقت السبل، وانتهت الآمال، وتقطعت الحبال، نادي ... يا الله

ممكن مثلا الجديد يبقى مثلا اضافى البرازيل و v-ray جانبا الى جنب مع المنتال راى
      ميدو

عن نفسى أفكر بأجادة مايا 5 أو 6 و معرفة خباياة حتى مرحلة advanced charachter design &animation & game developing و بعدها سوف افكر فى الذى يمكن ان تضيفة الياس من تحديث

اكيد هناك اضافات

انا لحد الان على المايا 5

والمشكلة ان ملفات مايا 6 ما تشتغل عندي

يا ريت الي عنده وصلة المايا 6 لا يبخل علينا بها
          www.Arabcen.com

I think the next version will be 6.5 on spring 2005 , look to this link http://www.joealter.com/newSite/bins.htm and http://www.gooroos.com/closestPointOnCurve.html , so perhaps the beta version is on the web...
            my works

أعرف أنه سيكون هناك اصدار جديد من الـ Mental Ray مع مايا 6.5 على ما أعتقد و أحد الخصائص المنتظرة فيه هي تحسين كبير في سرعة الـ Final Gathering و أيضا صار من الممكن الآن أن تعمل أكثر من Bounce للاضاءة به تماما مثل ما يعمل الـ Vray أو غيره و هذا يعطينا سهولة كبيرة في عمل المشاهد المألوفة للاضاءة الداخلية التي نراها تأتي من مستخدمي الماكس.
              خبر مفرح؟
              3DReel2005

هذه شغله المنتال راي يا أخ لزهر وليس شغلة المايا , المايا لا يفعل سوي تصدير ملف المنتال ايميج mi إلي المنتال راي والمنتال راي يعطي الصورة النهائية , لذا التطوير في سرعة ال fg يقوم به صانعي المنتال راي

انا شخصياً أتوقع الجديد في المايا يكون ..........

لا أدري , هل هناك أفضل مما هو كائن ؟؟
                المُؤمِنُ نَفسُهُ مِنهُ في تَعَبٍ وَالنّاسُ مِنهُ في راحَةٍ

بعتقد الكراك رح يصير اصعب

أتمنى لمايا

أنا شخصيا دخولى فى عالم المايا لايتعدى الشهر ولكن حيث انى مهندس انشائى فأظن وأتمنى أيضا دخول مايا
                    بأمكانات أو قوائم للرسم بنفس صفات الأتوكاد فى هذة الحالة سيكون المايا جذب قاعدة كبيرة من المهندسين
                    لا الأنشائى فقط بل المهندسين فى كل المجالات

السلام عليكم
                      أعتقد وجود اصداره مخفضه من ال Motion Builder تعمل داخل المايا مباشرة أو على الأقل Plugin مثل human IK اللذى تصنعه Alias لمستخدمى ال max
                      و ما توفيقي الا بالله

انا شخصياً أتوقع الجديد في الـ MAYA ....
                        و ياريت يكون تعديل في الأكواد بحيث لا نحتاج إمكانيات كبيرة في الـHardware لتشغبل الـMAYA و يكون خفيف مثل الـMAX .... و باريت أكتر منة.
                        و ذلك بتقلبل العمليات المطلوبة لتنفيذ الأمر الواحد...
                        -- فالميزة الوحيده في وجهة نظري في الـMAX هي خفتة في العمل عن الـMAYA فيما عدا ذلك .. الـMAYA هو الأقوي....

يعمل...
                        X