Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دورات تعليمية لبرنامج المايا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دورات تعليمية لبرنامج المايا

سؤال الى الأخوة الملمى ببرنامج المايا بمصر هل هناك أماكن تعطى دورات تعليمية للمايا بمصر
    لاننى عند أتصالى ببعض المراكز لم اجد سوى مركز يات قط ولكن المتاح بة كان الدورات الخاصة
    حاليا المرتفعة السعر نسبيا لعدم توافر مجموعات فهل هناك بديل اخر يمكن ان اتعلم المايا من خلالة
    و شكرا

أخى أعتقد أن معهد ITI التابع لمجلس الوزراء للمعلومات ودعم إتخاذ القرار فى مصر يعطى دورات للبرنامج

وهذا رابط للموقع الخاص بهم يمكنك مراسلتهم عليه :

http://www.iti.gov.eg/TrainingProgra...asp?ms=0,1,1,0

-------------------------
    سبحان الله وبحمده ............. سبحان الله العظيم

أنا عندي سؤال لصاحب الموضوع . ما هو السعر المناسب لدورة في المايا .

السؤال صعب لإنه غير واضح , لإنه علينا أن نعرف هل الدورة للمبتدئين أم متوسطه أم متقدمة . وكم ساعه كل يوم وكم يوم في الأسبوع وما هو المنهج وهل سيعلمونا البارتكلز وماذا عن تصميم الشخصيات التي لن تجد من يعلمك إياها إلا بصعوبة .

نريد أن نأتي بحل لهذا الموضوع . أنا أريد من الأعضاء أن يخبروني عن السعر المناسب لدورة المايا . فهل أجد إجابة .

شكرا إخوتي .
      The Unknown Person

بالنسبة لسؤال الأخ Gemologist عن السعر المناسب حقيقة لا أعرف ولكن السعر بمركز يات كان 1400 جنية
        و مدة الدورة 140 ساعة للبرنامج بالكامل فى حالة المجموعة و 3500 جنية للدورة الخاصة و حيث اننى لم اجد مكان
        اخر يعطى هذة الدورة فلم يكن هناك مجال للمقارنة و شكرا للأخ سانتياجو11 على نصيحتة

أنا استطيع أن اعطي دورات في البرنامج للأحتراف .... أنا حاليا في دبي وأنا مجاز من قبل إلياس وعندي اقتراح .... يمكنني ان ادرس المايا على الإنترنت مباشرة On Line لكن أريد من احدهم ان يفتتح الموقع الخاص بذلك لأني لا أملك الوقت اللازم لإنشائه والعناية به ..... و أظن أن رسوم قدرها 200 دولار على الشخص هي رسوم عادلة حيث ان المراكز المتخصصة للتدريس المحترف لاتقل رسومها عن ال 1000 - 2500 دولار لثلاثة أيام كورشة عمل مؤلفة من 24 ساعة و ما تعرضه المراكز التجارية هو ترجمة حرفية للHelp المرفق مع البرنامج فهي لا تدرس تقنيات العمل ... فقط أدوات العمل دون التعرض لكيفية حل المشاكل و إنشاء مبرمج باستخدام تقنيات محددة مسبقا للعمل

يا جماعة لحظة . المبلغ 3500 جنيه يساوي كم بالدولار أو بالدرهم .
            The Unknown Person

Ghiyath

انت وين تشتغل على الأقل لو انك مجاز من قبل الياس الا ما تلاقي شغل...ممكن اعمال

جيمو
              الدولار = 7.2 جنيه على ما اذكر هذا هو كان سعر الصرف عندما كنت في مصر بالصيف.

إذاً المبلغ هو 486 دولار . وهو لمدة 140 ساعة . غريبة فعلا , أنا أرى المبلغ هذا ممتاز وليس غالي .
                إذا قلنا ساعتين في اليوم وخمسة أيام في الأسبوع وهذا يعني ثلاثة أشهر ونصف . ممتاز .
                The Unknown Person

486 دولار يعنى 3402 جنية تقريبا و الدراسة عن طريق النت فى يات بالنسبة للمجموعة مكونة من 6 او 7 افراد
                  يبقى 1400 جنية لل 140 ساعة و 3 محاضرات اسبوعيا كل و احدة ساعتين يعنى على مدى 5 شهور تقريبا بالأضافة
                  انة يعطى free tranning ممكن لغاية 140 ساعة اخرى لو انت ماعندكش جهاز او البرنامج بس كانت المشكلة بالنسبة لى ان مافيش جروب فى الوقت الحالى و 3500 جنية للدورة الخاصة مبلغ مبالغ فية شوية و كنت بأسال لو
                  فية مكان تانى فى مصر ممكن أخذ فية هذة الدورة التعليمية لان يات شهرتة اكتر فى برامج تانية هو مؤهل فيها و شهاداتة
                  معتمدة من الشركة الأم للبرنامج مثل 3dsmax و ربما adobe & autocad أو برامج أخرى

يعمل...
                  X