Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأخ الكريم الباش مهندس أحمد رجاء المساعده

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الأخ الكريم الباش مهندس أحمد رجاء المساعده

أولا أحيي حضرتك على الدرس الرائع فر الراكتور
    وأحب ان التمس من سيادتك المساعدة في بعض الامور
    عندما اصل لخطوة كريت لاين لا أدري لماذا كلما رسمت لاين من نقطة لأخرى وعملت اى روتات من ادوات الزوم اجد الاين صنع في مكان آخر غير الذي صنعته فيه دي مشكله كبيرة بالنسبه لي ولا أجد لها حل هل هي في النسخه التى أعمل عليها ام في أنارجاء المساعده لان تطبيق الدرس واقف عليها
    وفقك الله وسدد خطاك
    التعديل الأخير تم بواسطة أم محمد; 26 / 12 / 2004, 09:08 PM.

ياريت لو مافيها تعب حد يرد علي ان كان يعلم

ممكن يكون الزوم مش مظبوط يعنى جربى الزوم فى جميع الـ View port

أهلا أخي الكريم Mrgmm
        أشكر حضرتك على الرد ولكن أرجو التوضيح كيف أظبط الزوم

اولا هل انت تعملين اللاين من الامر creat line الموجود ضمن ال spline اللذي ترسمينه ....ام انك تقومين برسم لاين من الامرcreat>>>>shapes>>>line اذا كان من الامر الاول المفروض ان يتم رسمه على نفس ال spline اللذي انت فيه....اما اذا كان من الامر الثاني فيعني ان اللاين يتم رسمه على الشبكه العالميه...World Grid
          انا لم اتابع درس الاخ احمد لذلك لا اعرف اين تواجهين المشكاه بالظبط
          ارجو ان اكون افدتك

طالما مردتش يبقى اتصلحت المشكله

جربى ال snap

[img]mk:@MSITStore:3dsmax6help3dsmax.chm::/graphics/fly_maintlb_snap_2d3d_max.gif[/img]

السلام عليكم
                اولا عذرا أختي الكريمة سوزان لم ادخل الموضوع أمس لذلك تأخرت في الرد عليك لاني لم أشاهد ردك فسامحيني على التأخير
                ثانيا انا اعمل من داخل الspline وجربت العمل على كل المستويات vertex ,segment k spline وكلها نفس النتيجه
                جزاك الله خيرا أخي dtr
                جزاك الله خير على المشاركه ولكني اشغل snap وأيضا دون فائده

الاخت ام محمد كيف حالك وكيف الاولاد......انشاء الله كلكم بخير.....
                  حاولي رسم الخط من segment منsubobject level وحاولي استخدام الsnap يعني لربط خطين ممكن استخدام ال Mid point ثم تربطين بين الخطين وعند الانتهاء حركي الخط الي المكان اللذي تريدين لكن يجب الملاحظه بان الخط لا زال غير متصل بالخطوط لانه لا يوجد virteces في مكان تكوين الخط لذلك لا يتم weld للخط
                  ممكن عمل virteces في مكان نهايلت الخط بالضبط بالامر refine ثم fuse لجعل الخطوط فوق بعض ثم weld
                  بهذه الطريقه يتم لحم الخط مع الخطوط الثانيه...لا اعرف طريقه اخرى ارجو المعذره اذا لم تنجح....

حياكي الله أختي سوزان

الجميع بخير ويرسلون لكي ولأسرتك التحية
                    أشكرك على اهتمامك ولكن الأمر هكذا فيه معاناه بينما في درس الأخ أحمد الأمر سلس ويتم في غاية السهوله مجرد مايضع الفيرتكس يتعمل ويلد تلقائيا ثم يحرك المشهد عادي ويبقي الفيرتكس في مكانهم لا أدري ما الحل
                    المهم أشكرك جزيلا على إهتمامك وأحيكي على مجهوداتك في المنابر

يعمل...
                    X