Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل اللاب توب يتحمل شغل على الأفتر ايفكت ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل اللاب توب يتحمل شغل على الأفتر ايفكت ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

حياكم الله جميعا ...

انا شريت كتاب تعليم الافتر ايفيكت ... وانبسطت منه صراحة ..
    لكن لما بغيت اشتغل .. حملت الافتر ايفيكت على اللاب توب حقي ... وحسيت ببطء ..!
    قلت هذا وانا توني مااشتغلت بعمق كيف لو بديت الشغل الصح ..

فهل الشغل على الدسكتوب افضل ؟ والا كلهم سوا ؟ هو بطء بيصير هنا والا هناك ..؟

علما بان اللاب توب حقي توشيبا .. 512 الرام (شير) -- 60 قيقا .. السرعة 1500 سنترينو ..

وشرايكم ؟ اشتغل على اللاب توب والا ادور لي دسكتوب ثاني ؟

اذا تبغى تستمتع بالمونتاج عموما على الاجهزة المحمولة فما لك الا الايسر فراري روعة الروائع في هالمجال تحديدا

لكن اذا تبغى نصيحتي انا سويت مثلك ولكن عن غشامة وقلة معرفة واشتغلت ببرامج الفيديو ذات المستوى الموجه لما دون المبتدئين يعني ما خشيت لا افتر افكت ولا غيره والنتيجة جهازين ضربت عليه والحمدلله كانت تحت فترة الضمان والاخير بعدها اخذت درس انه لابد من جهاز محمول يتحمل فترة تشغيل طويلة بالاضافة الى امكانية في دعم تطبيقات الفيديو المعقدة

على فكرة كلا الجهازين توشيبا ستالايت الاول 1.5 مع رام 512 وهاردسك 40 + 80خارجي
    الثاني 1.6 مع رام 512 وهاردسك 60+ 80خارجي

ولعلي مخطئ فالله اعلم الى الان صاحب المحل يقول لم نعرف سبب لخراب الجهازين مع اني لم افتح حتى برنامج الورد او الرسام فيهم ولم اعمل سوى على كم برنامج فيديو مثل اليوليد وغيرها

لكن نصيحتي ما يصح الا الصحيح وشوف لك دسك توب ودلعه في المواصفات اذا كنت ممن يعشقون راحة البال
    المستثمرون العرب

انصحك تجرب رفع الرام لجيجا وتجرب , والافضل أنك تجرب في نفس المحل اللي بتشتري منه الرام قبل اعتماد الشراء ,
      فيه محل اسمه مستعمل يسمح لك تجرب لأنه متعاون
      وأنا جهازي مثل جهازك واشتغل على البريمير برو وتمام لكن يعتمد الموضوع أيضا على كثرة تركيب البرامج على الجهاز حاول تعيد تشغيل الجهاز بعد ذلك استخدم الافتر لوحده فقط لأن البرامج حتى لو أقفلتها راح يكون لها ملفات موجودة في الرام ولا تنمسح
      واقفل البرامج التي في الخلفية والتي لا تحتاجها حاليا أثناء استخدام البرنامج
      دروس الـ After Effects
      دروس الـ Premiere
      دروس الـ Combustion 3
      دروس تحرير الصوت
      دروس الاديوس EDIUS

نصيحة من مجرب...

مونتاج الفيديو على هاردوير الاب توب من أي نوعية يقلل من عمر الجهاز الإفتراضي ..وإذا كان ولابد ..فاستخدم
        صيغة 320×240 بيكسل ...

عليك نور جراف 24 صحيح هذا اللي أقوله لنفسي , البي سي هو الذي يتحمل الشغل العنيف لكن لابد في اللاب توب والبي سي وضع مرواح زائدة لكليهما حتى لا تتعطل أحد قطع الجهاز
          دروس الـ After Effects
          دروس الـ Premiere
          دروس الـ Combustion 3
          دروس تحرير الصوت
          دروس الاديوس EDIUS

السلام ...

ممكن ينفع الجهاز المحمول .... بس للشغل البسيط و دون تعقيدات ... بس على كل الأحوال لا أنصحك بالجهاز المحمول للأفتر إفكت اذا كنت ناوي تشتغل مظبوط ... لأن على سبيل المثال (قياس للمدة) ... عندي جهاز فيه
            2 Xeon 2000 cpu
            2 ECC DDRAM

و لعمل خلفية متحركة ممكن ياخذ من نصف ساعة الى ساعة ... لمدة مقطع 40 ثانية فقط ... و اليوم بس عيوني طلعت من مكانها لما عطاني المدة اللازمة هي 24 .. 22 ساعة ... بعد اضافة Motion blur بالرندر ... لمدة ساعة و نص ,,, خلص ثانيتين و 14 فريم ... طبعا المقطع فيه تقريبا 17 او 15 لاير ,,, و كل لاير فيه اقل شي ثلاث مؤثرات ...
            وبع ازالة بعض المؤثرات و motion blur عمل رندر ب 20 دقيقة !

و لا تنسى سعر الجهاز المحمول غالي بالنسبة لمكوناته ,,, يعني ممكن بسعره تشتري جهاز مكتبي حلو !

يعمل...
            X