Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للفائــــــــــــده تفضل ...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• للفائــــــــــــده تفضل ...

اخوانى الكرام وجدت كتاب باللغه العربيه عن برنامج المايا وهو اصدار من دار نشر مكتبة شعاع

وفعلا الكتاب قيم والله ومسهل .... ويغطى التصميم واستخدام الادوات الخاصه فى الرسم الباث والنيربس

وكذلك يشرح الاكساء والاضاءه والحركه بانواعها والكاميرات ........

بما انى جديد على المايا لكن بعد قرائتى للكتاب اعجبنى طريقة اسلوب الطرح للكاتب حيث اعتمد على السهوله فى توصيل المعلومه كذلك يشرح لك معانى المصطلحات ومافائدتها بكافة المجالات التى ذكرتها

حبيت احط لكم هذا الموضوع للفائده والله وقلت يمكن يفيدكم بشى

وارفق لكم صورة مغلف الكتاب وهو للاصدار الخامس ......

اسف هذه صورة الغلاف

شكرا اخي على المعلومة

انا لقيت هذا الكتاب

بس ما اتوقع انه راح يفيدني كثيرا

ربما بعض المعلومات لكن على اية حال يبدو انه جيد
      www.Arabcen.com

ممكن يا اخى تسحب الكتاب على الاسكانر وتعملة على شكل pdf وتنزلة على رابط لكى نستفيد منة جميعا
        الكثير منا يبحث عن كتاب للمايا بالغة العربية ولاكن للاسف الكثير لم يجد وانا واحد منهم ولك جزيل الشكر
        Naval Architect& Marine_Engineer

إذا ضاقت عليك الأرض بما رحبت، وضاقت عليك نفسك بما حملت فاهتف ... يا الله

إذا بارت الحيل، وضاقت السبل، وانتهت الآمال، وتقطعت الحبال، نادي ... يا الله

ياريت والله لو ممكن سحب الكتاب على السكنر وارساله والله تكسب أجر كبير
          IG - YT

لدي هذا الكتاب وبالفعل يحتوي على معلومات قيمة.. ولكن للأسف الكتاب لايقارن بالكتب الأجنبية ..

الكتاب موجود فى مكتبات شارع شريف فى وسط البلد و فى هناك سيديهات بالعربى بس مش متأكد من أسم الشركة
              ممكن هدف للبرمجيات كان مقرهم فى مكان ما قرب الخليفة المأمون بس نقلوا من هناك و للأسف مأعرش عنوانهم الجديد شفت قائمة السيديهات التعليمية بتاعتهم من فترة و كان فيها المايا بسعر مغرى جدا أربع سيديهات بحوالى
              70 جنية لو حد عارف تليفونهم ياريت يكتبهولنا

ممكن أخي الكريم تدلنا على مكان مكتبة شعاع
                ربنا تقبل منا إنك أنت السميع العليم

الكتاب المذكور هو لمستوى البيسك فقط وأغلب ما يوجد بهذا الكتاب تعاريف لمصطلحات المايا ويخلوا من تطبيقات على مشاريع للبرنامج حيث أنهُ لا يوجد cd مرفق بالكتاب للتدريب على مشروع معين .... !

والكتاب متوفر على موقع ( شعاع للنشر ) بقيمة 10 دولار تقريباً .

وللعلم ستقوم دار شعاع للنشر بطرح كتاب جديد بمستوى متقدم لمستخدمي المايا ويحتوي على مجلدين المجلد الأول والمجلد الثاني ويوجد بكل مجلد تطبيقات مفصلة على البرنامج وسيطرح هذا الكتاب في الأسواق خلال الشهر القادم تقريباً وهذا الخبر حسب معلومات من مندوب الشركة نفسها خلال تواجده بمعرض الكتاب في الدولة . والله أعلم

حسبنا الله ونعم الوكيل

يعمل...
                  X