Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Peugeot_007

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Peugeot_007

عليكم السلام اخواني الاعزاء
    هذا التصميم شاركت به في المسابقه الاخيرة وكنت مؤجلا عرضه رغبة في اكماله ولكن الوقت ليس في صالحي فلا اعتقد اني ساكمل العمل به

العمل بماكس 7 وفي راي
    وسيكون ايضا اخر اعمالي على الماكس ان شاء الله حيث سسنتقل انا وصديقي الهيثم احد اعضاء المنابر للمايا بلاعوده للماكس لان المايا اعم ومتخصص خصوصا في البارتيكال والكاركتر ريجيد
    التعديل الأخير تم بواسطة WALEEDSS; 28 / 12 / 2004, 03:22 PM.
    السلام عليكم أهل الديار الموحشة .. والمحال المقفرة .. أنتم لنا سلف ونحن لكم تبع .. وإنا إن شاء الله عما قريب بكم لا حقون .. يا أهل القبور .. أما الأزواج فقد نكحت .. وأما الديار فقد سكنت .. وأما الأموال فقد وزعت .. هذا خبر ما عندنا فما خبر ما عندكم ؟ مالي أراكم لا تجيبون ؟ أما لو أنهم تكلموا لقالوا وجدنا أن خير الزاد التقوى
    علي ابن ابي طالب

في الحقيقة عمل خيالي وفي قمة الروعة...

لكن عندي بعض الأسئلة...

1- كيف راح يمشي الدباب؟؟؟

2- ليش راح تترك الماكس وتتجه للمايا، ممكن أعرف أيش الميزة التي موجودة في المايا وليست موجودة في الماكس؟؟؟

على العموم التصميم رائع أتمنى لك التوفيق... في المايا أو الماكس

قال صلى الله عليه وسلم: ((إن الله يحب العبد المؤمن المحترف))

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
      التصميم جميل جدا من ناحية فكرة وتنفيذ .. اهنؤك ..
      اتمنى لو تخرجة بشكل اخر .. ولو لم تجد الوقت الكافي فممكن اساعدك في اخارجة ..
      Much of Art + Little of 3D = 3D Artist

التصميم روعة يا وليد .. والمادة أجمل واجمل واجمل ..
        بس الخطأ في الناحية الديناميكية فقط للمركبة .. قولي ليه .. ولا أقولك بلاش تقول .. اقولك أنا ليه .
        المركبة دي بمجرد ما تيجي تنطلق .. لو كانت كتلة العجلة أكبر من كتلة الجسم .. فالعجلة هتظل في مكانها والمركبة نفسها هي اللي هتنطلق لأعلى .. طبقا لقاعدة القصور الذاتي ( راجع منهج الثانوية العامة .. )
        اما لو كتلة الجسم اكبر من كتلة العجلة .. فأيضا هتنطلق لأعلى حاجة بسيطة .. ولو قابلها أي عائق هتتوقف وجسم المحرك هو اللي هينطلق لأعلى .. ( بهزر معاك )

العمل روعة .. وشرفتونا في الماكس الفترة اللي فاتت ..
        ربنا يوفقكم ..
        بس اقولك .. أكيد هترجع تاني للماكس .. صدقني .. المايا نتائجة حلوة بس مش هتستريح فيه .
        ربنا يوفق الجميع .
        اذكر الله
        my page

مشاء الله العمل في قمة الروعة
          بس في عنيد طلب
          أتمنى أن تشيل كلمة "بلا عودة للماكس" أخي Waleedss
          يا أخي قاسية شوي
          وما توفيقي إلا بالله

شكرا لتعقيبك محمود

هذه المشكله حلها قديم قدم طائرة الهليوكوبتر
            الا تلاحظ ان كتلة المروحة اعلى من الطائرة ولكن الطائرة لاتلف لوجود المروحة الصغيرة ولكن هناك انواع نادره تحتوي على مروحتين تلفان عكس اتجاه بعض تستخدم في بعض انواع الطائرات الحربيه الصامته (ليس لها ضجيج)

هنا الطاره الداخليه بها حلقة حدافه تدور بعكس الاتجاه ومساوية لها في الكتله تقريبا تستخد في الفرمله والاتزان
            دا لو حد عرف يسوقه اصلا
            التعديل الأخير تم بواسطة WALEEDSS; 28 / 12 / 2004, 03:21 PM.
            السلام عليكم أهل الديار الموحشة .. والمحال المقفرة .. أنتم لنا سلف ونحن لكم تبع .. وإنا إن شاء الله عما قريب بكم لا حقون .. يا أهل القبور .. أما الأزواج فقد نكحت .. وأما الديار فقد سكنت .. وأما الأموال فقد وزعت .. هذا خبر ما عندنا فما خبر ما عندكم ؟ مالي أراكم لا تجيبون ؟ أما لو أنهم تكلموا لقالوا وجدنا أن خير الزاد التقوى
            علي ابن ابي طالب

ما شاء الله عليك أنت مبدع حقا ، هذا العمل تحفة فنية

عمل جميل جدا اعجبنى دقه تصميم الفوانيس المصابيح

الفكره العامه ثوريه اذا نجحت لكن الراكب سيهمر بالطين

شكرا لكم جميها اخواني

في الحقيقه الفكرة جائتني لما رايت ولد يلعب بطارة دراجه وعصا

المشكلة الحقيقيه في الطين بلكونات الجيران هيا هتهمر بالطين وياسلام لو في غسيل منشور :d
                  علي ابن ابي طالب

السلام عليكم
                    أخي التصميم رائع ،لكن الفكرة قديمة شوية لاني رأيتها عند toyota و قبل عند هوندا
                    لكن التصميم في المستوى

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

تصميم رائع

بالنسبة لمسألة الانتقال , علي حد علمي فإن من بدأ بالماكس لا يستريح في المايا , ومن بدأ بالمايا لا يستريح في الماكس

لكن اذا قدرت علي احتمال الفترة الانتقالية فستجد في المايا ما يرضيك وأكثر
                      المُؤمِنُ نَفسُهُ مِنهُ في تَعَبٍ وَالنّاسُ مِنهُ في راحَةٍ

فكرة جميلة و التنفيذ اجمل و خليك مع الماكس حتى لو انتقلت لبرنامج آخر

هنا الطاره الداخليه بها حلقة حدافه تدور بعكس الاتجاه ومساوية لها في الكتله تقريبا تستخد في الفرمله والاتزان
                          دا لو حد عرف يسوقه اصلا
                          تصميم جميل
                          انا كنت عملت تصميم مشابه
                          لدراجه عاديه بنفس الفكرة وخامات وفكرة رائعه
                          ================
                          بس فيه عيوب دينامكيه
                          الاطار الداخلى واخد بالى منه بس لازم يكون فيه فتحه لتقوم الدراجه بدورن العجله من خلالها بالموتور
                          تانى حاجه الدراجه هتحود الزاى متقوليش ان السواق مفروض يلف رجليه برة علشان يحود
                          انا فى التصميم بتاعى كنت عامل عجله صغيرة متصل بيها مقود الدراجه
                          امام العجله الثايه
                          المشكله الاخيرة هى ان العجله هتكون بحجم كبير جدا علشان الشخص يقعد جواها علشان كدة التوازن هيبقى سىء
                          !!!جميع الدروس المعمارية المجانية والغير المجانية والمشاريع المعمارية الكاملة !!!!

ما شاء الله روعو في التصميم والخامات رائعة.

بس لو تشد حيلك وتكمل المشروع يصير ابداع .

والله يوفقك في المايا وغيرها .

ابتسم تبتسم لك الدنيا

الموتوسكل جميل ما شاء الله
                              لكن ليه ؟؟؟؟
                              ماكس
                              7
                              مايا
                              الرجال أربعه : رجل يعلم و يعلم أنه يعلم فذلك العالم فسألوة ورجل يعلم ولا يعلم أنه يعلم فذلك الناسي فذكره ورجل لا يعلم و يعلم أنه لا يعلم فذلك الجاهل فعلموة ورجل لا يعلم و لا يعلم أنه لا يعلم فذلك الأحمق فاجتنبوة .

يعمل...
                              X