موضوع: أرجوووووكم ياأساتذتي الأفاضل التفضل بالدخووول ضررروري وهام

ردود: 5 | زيارات: 801

Exclamation أرجوووووكم ياأساتذتي الأفاضل التفضل بالدخووول ضررروري وهام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أساتذتي الأعزاء أرجوكم أقبلوني طالب من طلابك في هذا المنتدى الفائق الروعه من جميع المقاييس
    وأرجو أن تستحملوني على أسئلتي لأني سأسألكم ثلاثة أسئله أرجو منكم الرد عليها مع خالص حبي وأحترامي وتقديري مع العلم أني أعشق الأخراج ولكني مبتدىء فأرجو مراعات ذالك في الرد على الأسئله:

1- كيف أضع شعار مثل شعار القنوات الفضائيه أريده متحرك بصيغة gif هل له برنامج خاص بذالك إذا كان نعم أرجو أضافة الرابط وإذا كان لا فأرجو الشرح ؟

2-كيف أضع شريط مثل( شريط الأهدائات في المنتديات) على مقطع الفيديو هل له برنامج خاص بذالك إذا كان نعم أرجو أضافة الرابط وإذا كان لا فأرجو الشرح ؟

3-ماهي أفضل برامج للأخراج للذي في مثلي (مبتدىء) مع العلم أني تعاملت مع هذي البرامج:

1-Ulead VideoStudio 8
    2-CyberLink PowerDirector
    3-Video Explosion Deluxe

وأريد روابط غير البرامج الذي ذكرت تكون على مستوي ممتاز والتعامل معها يكون سهل أو عادي ممكن التعامل معه

وأخيرا أشكركم جميعن ,انتظر ردود أساتذتي الأفاضل ضررررروري وهااام

طالبكم المجتهد

عاشق الأخراج
    NITTRO

أرجووووكم ردووو على أسئلتي أنا عارف أنها ممكن تكون تافهه بالنسبه لكم ولاكن مهمه بالنسبة لي

أرجوو الرد وأظن هذا منتدى يتعلم فيه الجميع والمساعده أنشاء الله فيها الأجر من عند الله

أرجوكم لاتبخلو علي بأي شي مهما أعتبرتموه تافها

اخي NITTRO بعد السلام والتحية
    1- برنامج ulead cool 3d ممكن يفيدك في عمل شعارات وبالنسبة لادخالها على الفيديو فهي عن طريق البريمير بطريقة معينة وعليك بالبحث عنها في المنتدى بجدية
    2- لم افهم ما تقصده بالتحديد ولكن الذي فهمته انك تريد ان تعمل شريط اخباري كما نراه في قناة الجزيزة في الاسفل فهو سهل وتستطيع عمله عن طريق البريمير او الافترافكتس
    3- الحقيقة لم اعمل الا على برنامج واحد وهو Ulead VideoStudio 8 ولم يعجبني من الوهلة الاولى لا ادري لماذا ولكني انصحك بالبرنامج البريمير وانا اعرف انه احترافي ولكن صدقني الوقت الذي ستتعلم البرنامج فيه هو اولى من ان تتعلم برنامج اخر وفي الاخير تجد نفسك انك لم تجد نفسك فيه او لم يعطيك القوة المرجوة منه.

ملاحظة : اتمنى اخي الكريم ان تبحث في المنتدى قبل كتابة الموضوع ، حتى لا تضطر ان تنتظر الكثير من الوقت بينما الاجابة موجودة اما ناظريك.

ولك التحية من اخوك
    S I L A N C E

نعم كما قال الأخ الفاضل silance كل ما سألت عنه موجود في المنتدى فقط اضغط على زر البحث واكتب ما تريد .. وستجده بإذن الله تعالى

تحياتي لك

مشكوووووووووووووووور أخي العزيز silance على الرد على أستفساراتي وشكرا المعلومات وأنشاء الله بأخذ برأيك وأحاول تعلم البريمير وسوف أبحث في المنتدى عن المعلومات وأسف على أزعاجكم ومشكوووورين
    ومشكووووووووووووووور أخي العزيز الحسني على الرد وأنشاء الله سوف أبحث وأجد الذي أبحث عنه بأذن الله

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل