أعزائنا، قراء موقع عرب سى جى - ArabCG،
نحن فى غاية الإثارة لدعوتكم إلى الإشتراك فى الإفتتاح الرسمى للموقع البديل - CG4ME - بعد فاجعة إغلاق ArabCG موقع الكمبيوتر جرافيكس المتميز.


إنه بدافع إستنكاركم لإغلاق موقع ArabCG و بدافع حرصنا الشديد على تواصل فنانى الكمبيوتر جرافيكس العرب والنهضة بصناعة الكمبيوتر جرافيكس العربية، يعود موقع CG4ME بسواعد أعضاء ArabCG السابقين و يحتوى على الكثير من محتوى ArabCG القديم بل يحتوى أيضاً على مواد جديدة لم يسبق نشرها.

لقراءة المزيد عن ظروف إغلاق ArabCG ، من فضلك إتبع هذا الرابط. http://www.cg4me.com/index.php?cgpage=Static&templ=arabcg
لقراءة المزيد عن رسالة موقعنا ، من فضلك إتبع هذا الرابط. http://www.cg4me.com/forums/faq.php?faq=about_the_site


نقدم لكم العديد من المفاجآت بمناسبة الإفتتاح أولها درس جديد فيديو لرسم الوجوه فى الفوتوشوب من إعداد سامى العطّار- أو كما يعرفه الكثيرون بإسم Blue_Light.
نقدم لكم أيضاً منتدى جديد للصوتيات و الموسيقى للتكامل مع الأعمال المتحركة، تحت إشراف المهندس عماد سعد - أو كما يعرفه الكثيرون بإسم Emas.
هناك عدد من اللقاءات المثيرة فى طريقها إليكم فى الأيام و الأسابيع القادمة و لن نقول الأسماء الآن لإبقاء عنصر المفاجأة
الموقع يقدم خمسة أقسام تفاعلية هى الأخبار، الدروس، اللقاءات و المواضيع، المنتديات و المعرض.
الموقع يقدم لكم جميع أقسامه باللغتين العربية و الإنجليزية من أجل خدمة مجتمع الجرافيكس العربى و تقديمه للمجتمع الأجنبى أيضاً.


نقدم الشكر لكل من ساهم فى إخراج هذا الموقع للنور و بالأخص المائة عضو الذين شاركوا فى البث التجريبى على مدار الأسابيع الأربعة السابقة.
نأمل أن تشاركونا جميعاً فى كل أقسام الموقع للعمل على نهضة صناعة الجرافيكس عربياً و عالمياً.
للتحويل بين اللغتين العربية و الإنجليزية إضغط على زر التحويل بأعلى الموقع.


إذا أردتم المساعدة، نرجو منكم تسجيل الإشتراك بالموقع و التفاعل مع جميع أقسام الموقع.
و لا تترددوا فى دعوة أصدقائكم و توجيه هذه الرسالة لكل من قد يهمه الأمر.


لزيارة الموقع باللغة الإنجليزية إتبع هذا الرابط http://www.cg4me.com
لزيارة الموقع باللغة العربية إتبع هذا الرابط http://www.cg4me.com/index.php?lang=2


نتمنى لكم زيارة سعيدة، و شكراً لمتابعتكم.
كل عام و أنتم بخير,
فريق عمل الموقع.
http://www.cg4me.com

__________________