Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ياأيها المصمم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

صحيح , وجهة نظر صحيحة
    لكن وجهة نظر أخرى , اللي مش عاوز يلغيه , مش ملزم بأنه يشارك في هذا الموضوع
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

وشء آخر ,
      ان نحن الاّ ضيوف في هذا المنتدى وانا او غيري لا نفرض شئ على أبو بدر او على غيره , ولكن المرء أحيانا يغار على حرمات بيت مضيفه
      your tsunami
      إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

فقط لتذكير..
        منتدى اطراف الحديث يتبادل بعض النصائح وينقل موضعات مفيده
        كما ان موضوع حفظ القران الكريم المثبت هو مهم جداً اتريد إلغائه؟؟
        وبعدين المنتديات الاجنبيه كبيره وفيها موضوعات كثيره دائماً لذلك لن تمل منها عكس المنابر
        فيه خلاصه الشعب العربي فلذلك تجد القليل منهم متواجدين
        حتى الاستاذ ابو بدر مختفي في فترات طويله

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

طبعا المؤيدون لاطراف الحديث غير مدعوون لهذا الموضوع
          ولكن لاني فضولي فساتدخل كوجهة نظر مضاده وفي النهاية لا يصح الا الصحيح

انا رأيي الشخصي ان وجود اطراف الحديث من اهم المنابر
          والسبب يا سادة اننا في منطقة عربيه يملاها الجهل وضياع الفكر الموحد واغلاق الافواه الداعية الي الشفافية

يعني مثلا لماذا لا يكون كل منتدي متخصص في شئ يكون فيه منتدي عام ليتعرف الاعضاء علي بعضهم البعض .
          انا مصري وانت سوري والاخر فلسطيني وهذا خليجي وذاك من المغرب
          اطراف الحديث تعطيك الفرصة لللتناقش في منطقة قلما تستطيع ان تقول فيها رأيك

يكفي ان يكون لديك هدف نبيل وتكتب عنه موضوعا ويقراه شخص واحد

شخص واحد تصله فكرتك النبيله . هذا مكسب كبير
          ولا تستهينوا به

لما تنظرون الي نصف الكوب الفارغ
          يمكنك ان تستفيد من اطراف الحديث كثيرا

1- تتعرف علي الفكر العربي باختلاف اتجاهاته . اليست هذه ثقافة ودعم لتفكيرك .

2- توصيل افكارك للناس فان كانت خطأ فستجد من يرد وان لم تقتنع فهذا شأنك المهم انك عرفت ما هو الاعتراض علي فكرتك . وان اقتنعت فالحمد لله وتكون استفدت وغيرت تفكيرك . وان اقتنعوا هم فتكون كسبت انت .

3-احيانا كثيرا تشاهد خبر في التلفاز وتتجنن وتقول يا عالم يا هوه كيف هذا وتصاب بارتفاع ضغط الدم .الا ان تضغط علي ذر موضوع جديد وتبلغ اخوانك بهذا الموضوع وتحذرهم منه وتصبح ايجابي .

4- والاهم انك تتعرف علي اشخاص طيبين مثل omar والباقين . اليس هذا اكبر مكسب ! .

5-اطراف الحديث مليئه بقصص من الحياة ومع الوقت ستعرف كيف تستفيد من المعروض وعلي المدي الطويل ستجد انك اكتسبت قدرة علي النقاش في جو هادي لانك لو تعصبت مره ستندم وهكذا تدرب نفسك علي قبول الاخر .

المهم يا شباب اطراف الحديث عليها رقابة جيدة ومن شخص متدين
          اذن لا تقلقوا
          اما عن الجدل .. فهذه هي الحياة لو اغلقت حاسوبك ونزلت الي الشارع فستجد من يجادلك

علينا ان نتفرغ للثري دي ولكن الاهم ان يتفرغ عقلنا من الافكار المشوشة
          وهذه استراحه اذا اردت ان تستريح فتعالي .. ولا اعتقد ان تشبيه المنبر بالملاهي والقنوات الفضائيه جائز
          لانه شتان بين كليهما

هنا يوجد الدين والاعراف والاصول والمواضيع الهادفه والفائده والتوحد العربي
          اما الفضائيات والملاهي فتجد العري والاباحية والسب وغيره

اما عن النسبة الضيئلة من المواضيع - فهذه هي الحياة ووجود اشخاص دون هدف شئ طبيعي
          لكن لا يمكن ان تغلق تهدم قصر الذهب لمجرد انك وجدت حجر في احد اركانه

دمتم سالمين
          وسلام عليكم
          وما فتىءَ الزمان يدورحتى
          مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
          وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
          وآلمني وآلم كل حرٍ
          سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

هل ماذلت مصمم علي كلامك ؟
            وما فتىءَ الزمان يدورحتى
            مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
            وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
            وآلمني وآلم كل حرٍ
            سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

يا اخ Downs-mass

كما قال أخى عمر نحن ضيوف على المنتدى ولا نستطيع أن نفرض شىء على الأستاذ / أبو بدر
              كما أعتقد أن الأستاذ / أبو بدر يأخذ برأى جموع الأعضاء , لا رأييى أنا فقط ورأى غيرى

ولك جزيل الشكر ,

-
              سبحان الله وبحمده ............. سبحان الله العظيم

المشاركة الأصلية بواسطة downs_mass
                اطراف الحديث مليئه بقصص من الحياة ومع الوقت ستعرف كيف تستفيد من المعروض وعلي المدي الطويل ستجد انك اكتسبت قدرة علي النقاش في جو هادي لانك لو تعصبت مره ستندم وهكذا تدرب نفسك علي قبول الاخر .

وسلام عليكم
                أخى يمكن أن يصاغ كل هذا بأسلوب أدبى بل إسم منتدى أدبى قد يفرض علينا ألا يكون هناك تعصب
                بل سيدربنا ان يكون أسلوبنا دائماً نحو الأفضل , وكما قلت بما انه منتدى أدبى فسوف تجد فيه فن القصة والمقال , والشعر التى سيقوم بكتابتها الأعضاء وحتى إن كان مستواها قليل فى البداية , ولكن مع كثرة النقد والتوجيه
                والتى أتخيل انه يمكن توجيها من خلال شخص مشرف له خبرة فى المجال الأدبى
                كل هذا سوف يزيد ويصقل مهارتنا الأدبية وطريقة كتابتنا ولا يمنع هذا أن تكون هناك أعمال نقل لأعمال أدبية وشعرية وقصصية معروفة وغير معروفة

- وضربى لمثال القنوات الفضائية هو لأنه قد تستريح أحيانا وتجد سهولة فى سماع برنامج معين فى قناة دريم
                وتستثقـل أحيانا أن تجلس بدلاً من ذلك امام قناة إقرأ أو المجد

-

المشاركة الأصلية بواسطة downs_mass
                  عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا رأيي الشخصي ان وجود اطراف الحديث من اهم المنابر
                  والسبب يا سادة اننا في منطقة عربيه يملاها الجهل وضياع الفكر الموحد واغلاق الافواه الداعية الي الشفافية
                  يعني مثلا لماذا لا يكون كل منتدي متخصص في شئ يكون فيه منتدي عام ليتعرف الاعضاء علي بعضهم البعض .
                  انا مصري وانت سوري والاخر فلسطيني وهذا خليجي وذاك من المغرب
                  اطراف الحديث تعطيك الفرصة لللتناقش في منطقة قلما تستطيع ان تقول فيها رأيك
                  يكفي ان يكون لديك هدف نبيل وتكتب عنه موضوعا ويقراه شخص واحد
                  شخص واحد تصله فكرتك النبيله . هذا مكسب كبير
                  ولا تستهينوا به
                  1- تتعرف علي الفكر العربي باختلاف اتجاهاته . اليست هذه ثقافة ودعم لتفكيرك .

2- توصيل افكارك للناس فان كانت خطأ فستجد من يرد وان لم تقتنع فهذا شأنك المهم انك عرفت ما هو الاعتراض علي فكرتك . وان اقتنعت فالحمد لله وتكون استفدت وغيرت تفكيرك . وان اقتنعوا هم فتكون كسبت انت .

3-احيانا كثيرا تشاهد خبر في التلفاز وتتجنن وتقول يا عالم يا هوه كيف هذا وتصاب بارتفاع ضغط الدم .الا ان تضغط علي ذر موضوع جديد وتبلغ اخوانك بهذا الموضوع وتحذرهم منه وتصبح ايجابي .

4- والاهم انك تتعرف علي اشخاص طيبين مثل omar والباقين . اليس هذا اكبر مكسب ! .
                  المهم يا شباب اطراف الحديث عليها رقابة جيدة ومن شخص متدين
                  اذن لا تقلقوا
                  اما عن الجدل .. فهذه هي الحياة لو اغلقت حاسوبك ونزلت الي الشارع فستجد من يجادلك

علينا ان نتفرغ للثري دي ولكن الاهم ان يتفرغ عقلنا من الافكار المشوشة
                  وهذه استراحه اذا اردت ان تستريح فتعالي .. ولا اعتقد ان تشبيه المنبر بالملاهي والقنوات الفضائيه جائز
                  لانه شتان بين كليهما
                  هنا يوجد الدين والاعراف والاصول والمواضيع الهادفه والفائده والتوحد العربي
                  اما الفضائيات والملاهي فتجد العري والاباحية والسب وغيره
                  هذا كله يمكن أن يندرج تحت قائمة المنتدى الادبى

المشاركة الأصلية بواسطة GMC factor
                    فقط لتذكير..
                    كما ان موضوع حفظ القران الكريم المثبت هو مهم جداً اتريد إلغائه؟؟
                    وبعدين المنتديات الاجنبيه كبيره وفيها موضوعات كثيره دائماً لذلك لن تمل منها عكس المنابر
                    فيه خلاصه الشعب العربي فلذلك تجد القليل منهم متواجدين
                    حتى الاستاذ ابو بدر مختفي في فترات طويله
                    بل على العكس اخى موضوع حفظ القرآن الكريم أولى به وهذا رأييى أن يثبت فى المنتدى الأدبى
                    وأعتقد أن المنتدى الأدبى لو ادير بالطريقة الصحيحة لن تمل منه أبداً أخى .

إخوانى كل ما ورد فى هذا الموضوع من ما كتبته هو مجرد إقتراحات , وليس فرض آراء
                      يمكن أن يؤخذ به أو يترك بالإجمال , أو يؤخذ بعض منه , هذا فى النهاية راجع إليكم إخوانى

ولكم جزيل الشكر ,

السلام عليكم
                        يا أخي يللي بتسأل عن موضوع القرآن الكريم , الظاهر انك جديد في المنابر وماعرفتش لسّا انه موضوع أخذ وقت كبير ومطالبات كثيرة حتى تم تثبيته , بينما كان النقاش محتدم في موضوع (تحويل الحمام الى زريبة )
                        وياأخي حسام كلامك لا غبار عليه ولكن تعرف انا مش هاممين في شئ اذا بقي أطراف الحديث او انقفل , لان فعلا اللي مش مرتاح في هنا مايدخلش , لكن مبارح في الليل كنت وصلت لقناعة أخرى وهي انه العيب ليس في أطراف الحديث , العيب فينا أنفسنا , احنا العرب (سبحان الله ) شعوب بتحب تتكلم كثير , ولو مشس في أطراف الحديث حيبقى في مكان تاني , يعني عمركم شفتم في محطات اخبارية غير المحطات العربية , برنامج مثل الاتجاه المعاكس , عمركم شفتم محللين سياسين بهذه الكثرة غير في الوطن العربي,
                        وانا اصلا لم أطالب باغلاق أطراف الحديث ,
                        راجعوا كلامي في أول الموضوع
                        your tsunami

المشاركة الأصلية بواسطة omar77
                          السلام عليكم
                          انا مش هاممين في شئ اذا بقي أطراف الحديث او انقفل , لان فعلا اللي مش مرتاح في هنا مايدخلش , لكن مبارح في الليل كنت وصلت لقناعة أخرى وهي انه العيب ليس في أطراف الحديث , العيب فينا أنفسنا , احنا العرب (سبحان الله ) شعوب بتحب تتكلم كثير , ولو مشس في أطراف الحديث حيبقى في مكان تاني , يعني عمركم شفتم في محطات اخبارية غير المحطات العربية , برنامج مثل الاتجاه المعاكس , عمركم شفتم محللين سياسين بهذه الكثرة غير في الوطن العربي,
                          وانا اصلا لم أطالب باغلاق أطراف الحديث ,
                          راجعوا كلامي في أول الموضوع
                          الموضوع موضوعك .

-

يعني ايش الموضوع موضوعي؟!
                            your tsunami

يا اخى عمر بدون إنزعاج وإنفعال وأنا لا أعهد فيك هذه الصفة
                              أنا أرى أن موقفك تغير بنسبة 180 درجة
                              فى البداية قلت ( إن الغرب سبقونا علشان منتدياتهم بتاعة الجرافيك ليس فيها منبرإسمه أطراف حديث )
                              والآن ماهو موقفك تقول إحنا مش هاممين فى شىء إذا بقى أطراف الحديث أوأغلق

-

لا ياأخي , ماعاذ الله انه رايي يكون تغيير , يا اخي لمّا انت تيجي تنصح أحد وهذا الاخير مش بس مايعمل بنصيحتك , لا كمان يعمل عكسها , حيكون انت موقفك ايه؟
                                بالله عليك , شوف موضوع نداء لمساعدة فلسطين وشوف موضوع , ماهو البتاع (مع احترامي الشديد لصاحبي الموضوعين) , شوف الزوار والردود في كلا الموضوعين وانت ساعتها حتعرف ان كل الكلام اللي حنقوله هنا ليس له آذان صاغية ,
                                لذلك يقفلوا المنابر كلها ولا يفتحوها ولا حتى يأجروها , مش مشكلتي وكل واحد عقله في راسه يعرف خلاصه .
                                انا وانت وكم واحد اللي شاركوا في هذا الموضوع كان هدفنا الرقي بمستوى المنابر ولكن ....
                                تخيل انت مثلا انك بتدعو الداعية عمرو خالد ليلتقي أعضاء هذا المنتدى , ويقوم هو يدخل أطراف الحديث ويلاقي مثلا الموضوع .... من غير تسمية ,
                                ابو بدر انا بقلك أطراف الحديث بتعكس صورة سلبية عن هذا المنتدى وانت بقى تقفلها ولا تسيبها , مش مشكلتي .
                                وياأخي سانتياجو , ايه الفائدة من اني انا وانت وشوية غيرنا كمان , نصّر على ان أطراف الحديث لازم تتقفل , طيب مهو أصلا ماحدش من المسوؤلين عن الموقع قال كلمة وحدة .
                                your tsunami

يعمل...
                                X