موضوع: السلام عليكم أول سؤال

ردود: 6 | زيارات: 887

السلام عليكم أول سؤال

السلام عليكم ...
    اشكر جميع من في هذه المنابر على تعاونهم مع المبتدئين ومن تعدوا هذي المرحله ..
    اذكر مره واحد سئل عن شيء في البريمير ونصحتوه بانه يبحث اولا .. وهذا الي سويته بس ما لقيت شي
    سؤال هو انا استخدم الان البريمير برو .. وكرت الفيديو ati وانا ابغى عرض بسيط عن طريق الجهاز بس المشكله اذا وضعت شعار أو خط او اطار على الشاشة أو حتى نص متحرك وصدرت قبل ما اسوي رندر على صيغة mpg1 صار العرض اقرب للحركة البطيئة وتكسرت اللقطات .. فهل شغلي صح في التصدير ووشلون اصحح خطئي وشكرا

السلام عليكم
    أخي لازم ترندر أولا قبل ان تصدر باي صيغة .

www.wajdio.com | OFFICIAL BLOG

و لا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون

سورة آل عمران الآية 169
    سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

صدقت بس الا الان العملية تحت التجربة

اموت وافهم الرندر هذا بالضبط اش هو واش الفرق بينه وبين التصدير اساسا وكيف يتم

شايفين يعني الىالان رندر رندر والله اسمعها كثير ولكن ما اعرف اش هيه نهائي

والسؤال مش عيب رغم فيه احد الاخوة شرح لي هيه بس للاسف بمصطلح المنتجين وزاد الطين بله ياليت تفسير له لو حتى بالصورة او بالبلدي

عضو فعال
    صور رمزية أبو الحسن
    المنطقة
    لبنان
    ردود
    283
    أخي بياع الورد الأمر جدا بسيط
    أخي العزيز إذا كان عندك شريط مدته ساعة وقمت بالمونتاج وقطعت المشاهد التي تريد ووضعت الحركات والفلاتر
    ثم أردت تصدير الفيلم للفيديو فأنت ما عليك إلا أن تقوم بعملية رندر للمشاعد التي تحتاج رندر مثل الحركات والفلاتر وهذا الرندر يعود لخاصية الكرت في أن أن يخفف عليك من عملية الرندر فمثلا إذا وضعت حركة من حركات الهوليوود فإن بعض الكروت قد تحتاج لعمل رندر لهذه الحركة أما إن كان من شركة pinnacle التي تدعم الهوليوود فإنك لست بحاجة للرندر

أما عملية التصدير فإنك لا تقوم بهذه العملية إلا إذا أردت أن تصدر الفيلم على هيئة DVD أو VCD أو أي شيء آخر

أرجو أن أكون قد أوصلت لك الفكرة
    أخوكم أبو الحسن عاشق القدس

أنا إذا أردت تصدير الفلم للكاميرا أو أي جهاز خارجي..
    ---
    لابد من تصيير(رندر) للمشروع حتى لا يصير فيه تقطيع أثناء التسجيل للجهاز الخارجي..
    ---
    أما التصدير للصيغ المختلفة وذلك لاستعمالات العرض على الكمبيوتر..
    ---
    فلا أستخدم الرندر وأقوم بالتصدير للصيغة اللي أبغاها بدون مشاكل..
    ---
    وهذا من باب تجربة بسيطة..
    ---
    بالتوفيق..

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل