Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السلام عليكم أول سؤال

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم أول سؤال

السلام عليكم ...
    اشكر جميع من في هذه المنابر على تعاونهم مع المبتدئين ومن تعدوا هذي المرحله ..
    اذكر مره واحد سئل عن شيء في البريمير ونصحتوه بانه يبحث اولا .. وهذا الي سويته بس ما لقيت شي
    سؤال هو انا استخدم الان البريمير برو .. وكرت الفيديو ati وانا ابغى عرض بسيط عن طريق الجهاز بس المشكله اذا وضعت شعار أو خط او اطار على الشاشة أو حتى نص متحرك وصدرت قبل ما اسوي رندر على صيغة mpg1 صار العرض اقرب للحركة البطيئة وتكسرت اللقطات .. فهل شغلي صح في التصدير ووشلون اصحح خطئي وشكرا

السلام عليكم
    أخي لازم ترندر أولا قبل ان تصدر باي صيغة .

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

صدقت بس الا الان العملية تحت التجربة

اموت وافهم الرندر هذا بالضبط اش هو واش الفرق بينه وبين التصدير اساسا وكيف يتم

شايفين يعني الىالان رندر رندر والله اسمعها كثير ولكن ما اعرف اش هيه نهائي

والسؤال مش عيب رغم فيه احد الاخوة شرح لي هيه بس للاسف بمصطلح المنتجين وزاد الطين بله ياليت تفسير له لو حتى بالصورة او بالبلدي
        المستثمرون العرب

أخي بياع الورد الأمر جدا بسيط
          أخي العزيز إذا كان عندك شريط مدته ساعة وقمت بالمونتاج وقطعت المشاهد التي تريد ووضعت الحركات والفلاتر
          ثم أردت تصدير الفيلم للفيديو فأنت ما عليك إلا أن تقوم بعملية رندر للمشاعد التي تحتاج رندر مثل الحركات والفلاتر وهذا الرندر يعود لخاصية الكرت في أن أن يخفف عليك من عملية الرندر فمثلا إذا وضعت حركة من حركات الهوليوود فإن بعض الكروت قد تحتاج لعمل رندر لهذه الحركة أما إن كان من شركة pinnacle التي تدعم الهوليوود فإنك لست بحاجة للرندر

أما عملية التصدير فإنك لا تقوم بهذه العملية إلا إذا أردت أن تصدر الفيلم على هيئة DVD أو VCD أو أي شيء آخر

أرجو أن أكون قد أوصلت لك الفكرة
          أخوكم أبو الحسن عاشق القدس

أنا إذا أردت تصدير الفلم للكاميرا أو أي جهاز خارجي..
            ---
            لابد من تصيير(رندر) للمشروع حتى لا يصير فيه تقطيع أثناء التسجيل للجهاز الخارجي..
            ---
            أما التصدير للصيغ المختلفة وذلك لاستعمالات العرض على الكمبيوتر..
            ---
            فلا أستخدم الرندر وأقوم بالتصدير للصيغة اللي أبغاها بدون مشاكل..
            ---
            وهذا من باب تجربة بسيطة..
            ---
            بالتوفيق..
            احـجـب جــزءاً من مشـهـدك باستـخدام الإيـــديــوـس
            لمستخدمي الإيديوس (التايتل موشن) عــربي
            برنامج River Past Video Slice لتقطيع الفيديو والتحويل
            معلومة هامة لمن يريد شراء كاميرا فيديو منزلية
            الإيديوس لا يقبل التصدير إلى الكاميرا..ماالسبب ياترى؟

يعمل...
            X