Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المايا فكرة عامة ومقدمة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المايا فكرة عامة ومقدمة

أرجو من كل محترفي المايا اعطائي ولكل المبتدئين فكرة عن امكانيات المايا وما الذي يجعل هذا البرنامج منافساً للماكس؟؟
    IG - YT

www.alias.com

هذا هو موقع الشركة صاحبة المايا .
    The Unknown Person

لي فقط تعقيب, هو على جملة المايا منافس للماكس ,
      ياأخي ماكس ايه اللي بتتكلموا عنه , علشان أقربلك الصورة , الماكس بحر , لكن المايا محيط.
      your tsunami
      إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

وأيضا الذي يريد أن يتعلم المايا عليه بتعلم اللغة الإنجليزية أولاً .
        The Unknown Person

ياسبحان الله انا فعلا مش عارف ليش المقارنه هذه دائما تكون موجوده

وبحر ومحيط

يااخوان اعتقد ومن وجهة نظرى فقط ان احنا من النوع وللاسف الشيديد اذا اشتغلنا فى برنامج وحاولنا نقلدغيرنا اللى ابدع فى نفس البرنامج اللى نشتغل عليه وفشلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــنا ولاحظ كلمة فشلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنا

فورا نقول هذا برنامج معقد ومافيه امكانيات ياسبحان الله

الماكس اولا بلاش احنا يااخى شركات عاليمه وكبيره طلعت منه افــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام ولااروع

واحنا خلونا بس على المقارنات هذا برنامج حلو وسهل وهذا برنامج معقد

والله احنا اللى معقدين بستين الف عقده

أخي معلش لا تتسرع في تعليقاتك , ومش عارف اصلا انت مين اللي بتقصده بحاول يقلد وفشل , لكن الظاهر انك مش عارف للأسف الخمسة من الطمسة في الثلاثي الابعاد (آسف على الكلمة) , انا تعاملت مع الماكس سنة من الزمان ولا زلت اتعامل معه , والمهارة من وحهة نظري انك تسخر كل البرامج لانتاج شئ , مثلا مودلينغ مايا واكساء ماكس او كيفما يشعر المكرء بسهولة العمل , لكن تيجي وتقارن بين البرنامجين , فهذا معناه انك اصلا لاتعرف المايا .
            روح اتعلمه
            your tsunami
            إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

ياشباب الفكرة كلها ومافيها ذكر مزايا البرنامج وامكانياته وليس المقارنة
              IG - YT

تمام
                اقلك مزايا البرنامج
                البرنامج هوأكثر برنامج مستخدم في صناعة الافلام وخاصة في الخمس سنوات الاخيرة
                برنامج متكامل وعند العمل عليه لا تحتاج الى أي مقبس , خلافا للماكس , طبعا بامكانك اضافة plugins und scripts لتسهيل العمل ولكن ليس ضروري , يدعم القماش والشعر , خلافا للماكس, الموديلنغ يتيح لك التحكم بسهولة كبيرة في نقاط الفيرتكس والاضلاع والوجوه , كما توجد أدوات مثل الـ sclupts , تدعم البوليغون والنيربس وتعطيك تحكم رائع وسهل , خلافا للماكس , عندك أيضا الـ visor وهو عبارة عن paintool ويدعم نماج كثيرة بداية بالماي ومرورا بالنجوم ونهاية بالأطعمة والهمبرغر يا مستر مايا , عندك أيضا اعظم أداة في الكرة الارضية وهي الـ weightingtool والتي تيح لك تصحيح عيوب التكسير التي تصادفها عند تحريك أي جسم , والمايا ايضا يدعم الفرو خلافا للماكس , كما في برنامج المايا ميزة وهي الـ AT او الاتريبيوت ايديتور الذي يعطيك التحكمات الكاملة لكل جسم على حدا , وبسهووووووولة , طبعا خلافا للمكاس اللي بيفتحلك نافذة على يسار البرنامج تكاد تتوه عندما تراها ,
                ميزة أخرى وهي واجهة البرنامج نفسه المنظمة والمرتبة , خلافا للماكس اللي بتلاقي كل أداة في زاوية ,
                الكيرفس والنيربس الناجحة جدا خلافا لفشلها في الماكس
                وميزة رهيبة في المايا وهي الـ scripteditor والذي يتيح لك اذخال ماتتمنى من سكريبتات لتساعدك على العمل وطبعا السهولة أقصد بانها لا تتجاوز نقرة ماوس مرة او مرتين ويكون السكريبت جاهز للاستعمال , كما ويتيح لك اصلا ان تصنع سكريبتات خاصة بك.
                الـ 3dcontainer او الـ 2d والتي تتيح لك صناعة انفجارات وغيوم ووووو .
                وأخيرا وليس آخرا لان البرنامج ميزاته لا تعد , أيضا هناك الـ expresioneditor و الذي يتيح لك ادخال برمجيات خاصة , ومعادلات لتساعدك على العمل , مثلا الاخ mayax قام بابتكار معادلة تسيرر سيارة وهيلوكبتر وبسهولة شديدة ,
                والله من كثر الميزات ماعدت اتذكر ايش كمان
                your tsunami

بارك الله فيك اخي omar77 ومشكور على النبذة المختصرة ولو فيها تحدي لماكسيين ومشكووووووور
                  IG - YT

لا نزيد على كلام عمر

لا المايا ولا الماكس هى فقط مجرد ادوات الاهم هو المستخدم

يعني لمّا تخش سباق الفورمل ون , مش مهم سيارتك نوعها , المهم انك تكون معلم سواقة , يعني ممكن تهزم شوماخر بسيارة نص نقل .
                        لا اله الا الله , محمد رسول الله
                        طيب المستخدم هو الاهم
                        your tsunami

.
                          The Unknown Person

في العمل الهندسي يعد الماكس اقوى من المايا بكثيييييير في الأشياء التي ذكرها عمر المايا أقوى ولكن هذه الاشياء مثل الماء والفرو لها اضافات ضمن الماكس تجعل من الماكس اقوى من المايا أضافة أنه أكثر شعبية وأسهل تعلم وأكثر توفرا للمصادر التعليمية المهم أن تحدد هدفك قبل البدء بأي برنامج لان برنامج 3d اتوكاد اقوى برنامج لرسم القطع الميكانيكية.....ومع الأبعاد....

معلش يا عمر برغم من إني ماياوي لكن انا شايف ان البرنامج اهم من المستخدم
                              ولو انت عايز تغلب شوماخر بعربيه نص نقل هاتقدر لو انت فعلا معلم سواقه
                              المهم تعرف إيه مميزاتك وعيوبك وتعرف إيه مميزاته وعيوبه
                              لكن طبعا انا معاك ان مايا أحسن من ماكس بمراحل كتيير
                              كفايه إن مايا بتستخدمه شركات عالمية في صناعه السينيما
                              وجوده الصور بتاعته أكثر من ممتازه
                              يعني ممكن تشوف صوره لمايا Realistic جدا وماتعرفش تميزها عن الواقع
                              انا عمري ماشوفت صوره كده للماكس

يعمل...
                              X