Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل هو مصفى أم مقوى وأين يوجد ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل هو مصفى أم مقوى وأين يوجد ؟

وجدت جهاز باناسونيك يقوم باللآتي : ( لمن يقوم بالنسخ على أفلام فيديو )
    يتم توصيل الجهاز المصدر إلى الجهاز (باناسونيك ) ثم يتم إخراج عدد 6 توصيلات أخرى لعدد 6 فيديو .
    المهم الجهاز باناسونيك يقوم بإخراج الصورة على الأجزة الأخرى بنفس جودة المصدر .
    السؤال : هل يوجد مثل >لك ولكن داخل واحد وخارج واحد فقط . وكم السعر وأين يوجد .

والله يا أخي ما قدرت أفهم الصورة بالضبط إيش هو الجهاز
    يا ريت توضح اكثر حتى نتمكن من الإجابة
    أخوكم أبو الحسن عاشق القدس

السلام عليكم
      أستاذ ابو الحسن ربما يقصد الاخ الميكسر الخاص بالفديو

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

شكرا لمروركم على الموضوع ولكن لم أقصد الميسكر أستاذ وجدى ولكن هو جهاز يستخدم لنسخ أفلام الفيديو يتم توصيله مع الفيديو المصدر ويخرج منه 6 مخارج يتم توصيلها إلى 6 فيديوهات (target) يتم النسخ عليها فى وقت واحد . ما أقصده أن الجهاز يخرج الصورة على الفيديوهات 6 بنفس جودة الأصل . ولا تقل الجودة ، مثلما تنسخ من فيديو لأخر أو من نسخة لأخرى .
        ياترى الشرح أوضح . أو أسوأ مما قبله .

بكم يباع واين أنا بحاجة لهذ الجهاز!!

www.2d4u.com
          فريق افتر افكت العربي

فهمتك يا اخي لكن هذا مخصص لنقل الاشرطة و نسخ الdvd او الشرائط المحمية بالmacrocision و لا اظن أنه ينفع كثيرا في حالة المونتاج لان الكمبيوتر به خواص متعددة

استاذنا العزيز وجدي :
              أنا عندي الميكسر على الكمبيوتر Liner وأحيانا تصلني أفلام جودتها متوسطة وعند إخراجها مرة أخرى تقل الجودة ، علشان كده فكرت فى الجهاز يكون وسيط بين الميسكر والفيديو لإخراج الصورة بجودة مثل الأصل
              الجهاز اللى تحدثت عنه موجود فى دبي وياباني الصنع وبسعر 1500 والكلام على لسان صاحب الجهاز .

لا اعرف كم هي 1500 لكن افضل المحول الرقمي canopus advc-300 مع تحسين الجودة و الله جهاز رائع بكل المقايس و مخصص للمحترفين و الهواة http://www.canopus.us/us/products/ad...pm_advc300.asp
                و الله انا مجرب اخوه الصغير advc 100 بدون محسن الصورة وراض عنه 100 بالماية

شكرا لك على تفاعلك للموضوع . بالنسبة لـ 1500 أقصد 1500 ريال سعودي . وشكرا مرة أخرى

يعمل...
                  X