Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعده بتمنى تردو :)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعده بتمنى تردو :)

السلام عليكم

بتمنى من اصحاب الخبره انهم يساعدونا

احنا اول فرقة راب عربي بالقدس M.A.R

هاد موقعنا
    WWW.MARAP.TK

سجلنا اغنيتين من في اول بداية النا بس كان التسجيل مع اللحن مباشر وما كان فيه اي نوع من الحيوية او المكساج الصوتي

بتمنى من الي عندهم خبره يساعدونى انهم يدمجو الصوت مع الموسيقى مع الاصافات والتأثيرات
    علما انو اسرائيل عم تمنعنى نسجل في ستديوهات خاصة واحنا فوق هيك عن نسجل في بيوتنا يعني التسجيل مش كتير منيح
    بتمنى انكم تساعدونى مشان نعرف العالم عن المشاكل الي عم نعانيها هون في فلسطين
    عن طريق الراب العربي

الي بحب يساعدنا بقدر يرد على الموضوع او يراسلنا على ايميلي

THE_BLACK_DEVIL_1@HOTMAIL.COM

شكرا

اخوكم S_O_H

عضو اول في فرقة M.A.R

السلام عليكم

هل تقصد اخي انك تملك ملف للصوت واخر للموسيقى وترغب في دمجهم معا ارجوا التوضيح وانشاء الله مانقصر
    تحياتي

ايوه اخوي انا عندي ملف صوت وملف موسيقى بس وضوح الضوت مش كتير منيح بدي اضيفو مع ملف الموسيقى واضيف على الصوت افيكتات وهيك اشياء مشان يكون كانو في ستديو

ابعث لي هذة الملفات على عنواني الالكتروني وانشاء الله اساعدك بكل امكانيتي وتكون النتيجة جيدة

m001@maktoob.com

السلام عليكم
          اخوتي ابناء فلسطين ، أبناء النخوة ، اكتب هذه الكلمات وكلي رجاء أن تقع بمحلها في قلوبكم حيث انها صادرة من قلب ناصح بإذن الله .........أخوتي ما احوجنا في هذه الأيام العصيبة المرة أن نتمسك بهويتنا الإسلامية العربية ......... هجمة عسكرية وثقافية واخلاقية تعاني منها امتنا وأنتم في فلسطين بالجبهة الأولى في المقاومة حيث يرجى من امثالكم أن يكون قدوة لغيره في التمسك بثوابت الدين ومعالم الهوية العربية ...... اذا لماذا الراب ونحن نعلم أن انطلاقة هذا النوع من الغناء انما هي من امريكا حليفة اسرائيل الأولى ولما الموسيقى اصلاً وقد جاء ديننا الحنيف بتحريمها والنهي عن سماعها .... ان كان الله قد اكرمكم بأصوت شجية فباب الإنشاد ليس ضيقاً على امثالكم كما أن ابواب الإبداع لا تقتصر على الموسيقى فالمهم دائماً الرسالة التي يدعو لها هذا الفن بكلمات نقية تقية تدعوا للخير والفضيلة .
          أما التشبة بزنوج امريكا والبدأ بالراب لطرح مشكلاتنا اعتقد أنه سيجلب لكم ما لا تحمد عقباه من البعد عما شرعه الله من اللهو المباح والدخول في منكرات نحن وانتم ومجتماعاتنا بغنى عنها .... بارك الله فيكم.
          معذرة ليس لأجل هذه الإجابة شاركتم بالسؤال لكن انتم اخوتي اخاطبكم بما اخاطب به كل عزيز من القلب قريب

عايزين تعرفو العالم مشاكل الفلسطينين عن طريق الراب ................
            يعني مشاهد الاغلاقات و المعابر و الحصار و القصف و............ و ...................... مش كافيه
            أخي ...... مثلما قال الاخ قبلي ...... الراب ثقافة امريكية صهيونية ........ ياريت تخلوكم بعيد عنها

يعمل...
            X