موضوع: عاجل جدا معارك طاحنة في الفلوجة

ردود: 5 | زيارات: 635
  1. #1

    عاجل جدا معارك طاحنة في الفلوجة

    أرجوا الدعاء لاخوانكم في الفلوجة خاصة وفي العراق عامة
    تجري الان معارك طاحنة سقط فيها الالاف وانشروا في الجوال والمواقع والمنتديات ولكم الاجر
    نص رسالة الجوال
    "ادعوا لاخوانكم في الفلوجة تجري الان معارك طاحنه سقط فيها الالاف والامريكان يستخدمون النووي لابادة المقاومة .. انشر تؤجر"
    ..
    مفكرة الإسلام [خاص]: تشهد الأحياء الجنوبية من مدينة الفلوجة قتالاً عنيفًا الآن في حي الشهداء وحي الجبيل وتقصف الطائرات المقاتلة بشكل كبير جدًا هذين الحيين ونجحت في السيطرة على حي النزال وانسحب المقاتلون من هذا الحي إلى حي الشهداء وهم الآن يخوضون حربًا طاحنة مع القوات الأميركية على حدود حي الشهداء والجبيل والتي استخدمت المقاتلات f16 , f18 بالإضافة إلى المدفعية الثقيلة والدبابات والدروع والصواريخ الموجه بالليزر.
    وقال الشيخ أبو نور - أحد قادة المقاومة - لمراسل 'مفكرة الإسلام' هناك : 'إن المعركة دارت عندما هجم الجيش الأميركي على حي النزال في الساعة الثالثة من صباح اليوم حيث دارت معارك طاحنة على كافة المحاور استطاع فيها المقاتلون إلحاق خسائر كبيرة بالعدو، وأن المعارك استمرت إلى حدود الساعة الثامنة صباحًا انسحبوا بعدها بناء على أوامر من القادة العسكريين بعد إلقاء القوات الغازية غازات محرمة دوليًا منها غازات الخردل والأعصاب والغازات الحارقة والقنابل العنقودية, وعلى أغلب الظن فإنهم استخدموا في شارع الكبيسات 'النووي المخضب' بعد أن استعصى عليهم دخوله' .
    وقال: 'إنهم دفعوا - وفقًا لمراصد المقاومة - بأكثر من 4000 جندي و700 دبابة ومدرعة استطعنا أن ندمر أكثر من 80 آلية ونقتل عشرات الجنود ونأسر 26 جنديًا أميركيًا قتلتهم المقاومة بعد أن انسحبنا من الحي حيث كانت عملية نقلهم في غاية الصعوبة منهم 7 ضباط كبار وبرتب عالية، وأن والقوات المحتلة تسيطر الآن على حي النزال ولكنها ليست النهاية '.
    وقال الشيخ أبو نور: 'فقدنا 132 مقاتلاً استشهدوا جميعًا في المعارك عن طريق قصف الطائرات, بينهم 4 من قادة المقاومة إلا أننا حصدنا منهم ما نريد وخسائرهم كانت قاسية جدًا' .
    وأضاف: 'أسقطنا طائرة مقاتلة بصاروخ سام 9 وثلاث مروحيات أباتشي وخمس طائرات من دون طيار' .
    وقال أبو نور: 'نحن الآن نخوض المعركة على حدود حي الشهداء والجبيل ولا أدري هل سيكون الحسم لهم أو لنا؛ لأن هجومهم أشبه ما يكون بالانتحاري, فلم يخسروا يومًا كهذه الخسارة إلا وانسحبوا, أما معركة اليوم فهي تختلف جذريًا, همنا الوحيد أن نحافظ على المقاتلين بكل الأشكال وأن نأخذ منهم ما نريد من الأسرى والقتلى'.
    وفي سؤال لمراسل مفكرة الإسلام له عن توقعه بدخول القوات الأميركية إلى ذلك الحي قال: 'إذا دخلوه فلن تسمع صوتي بعدها؛ لأني سأكون قد فارقت الدنيا وأرجو أن أسمع صوتك في الجنة إن شاء الله' .
    هذا ويذكر شهود عيان ومراسلنا هناك أن الفلوجة الآن عبارة عن كرة ملتهبة من النار أو سحابة دخان لا يرى منها شيئًا .
    وختم الشيخ نور حديثه بنداء حار للمسلمين بقوله : نرجوكم لا تنسونا بالدعاء .. نرجوكم لا تنسونا بالدعاء ... فاليوم يومكم فلا تبخلوا علينا ، فلا أهل لنا إلا أنتم ول اإخوة لنا إلا أنتم فالله الله الله فينا
    لمزيد من الانباء حول الموضوع
    http://www.islammemo.cc/
    ..
    لا تبخلوا على اخوانكم في الدعاء وذكروا اهلكم واخوانكم
    أخر تعديل بواسطة small_3d في 06 / 01 / 2005 الساعة 02:23 PM السبب: اضافة الرابط


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية y@sser
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    المنطقة
    جوانتانامو مصر
    ردود
    10,884
    ادعو الله ان يرزقهم احدي الحسنيين
    النصر او الشهاده
    فالنصرليس كل شيء وان ينعم علينا بالذهاب اليهم

  3. #3

    بشرى

    الحمد لله بفضل الله ثم بدعاء المسلمين انتصر أخوانكم غي الفلوجة
    وأستطاعوا رد الموجة الامريكية المجنونه وتكبيدهم خسائر فادحة
    وهم يستعدون الان لحرب ليلية خاطفه (بيات)
    أرجوا مواصلة الدعاء فاثرة واضح على المقاتلين الان
    ..
    مفكرة الإسلام [خاص]: انسحبت قوات الاحتلال الأمريكية من حدود اثنين من أحياء مدينة الفلوجة هما حي الشهداء وحي الجبيل، وذلك في أعقاب معارك دامية دارت رحاها منذ الساعة الثامنة من صباح اليوم الخميس وحتى الساعة الخامسة مغرب اليوم بالتوقيت المحلي.
    وأوضح مراسل 'مفكرة الإسلام' أن قوات الاحتلال الأمريكية قبيل انسحابها من ساحة المواجهة وعبر مسافة قدرت من شهود عيان بـ500 متر أذاعت من خلال مكبرات الصوت على مسامع مقاتلي المقاومة العراقية مطالبتها بأن يقوم المقاتلون بتسليم أنفسهم لقوات الاحتلال، بعد الزعم بأن قائدي المقاومين عبد الله الجنابي وعمر حديد قد هربا من ساحة المعركة وتركوا رجالهم يواجهون الموت، على حد ادعاء المحتلين.
    ووفقًا للشهود أكد مراسلنا أن عناصر المقاومة ردت على هذه النداءات الأمريكية بأكثر من 40 قذيفة هاون من عيار 82 و120 مللي، ثم بعد ذلك انسحبت قوات الاحتلال باتجاه حي النزال.
    وعبر اتصال هاتفي أجراه مراسل 'مفكرة الإسلام' مع الشيخ أبو عبد الله أمير إحدى الفصائل القتالية للمقاومة، أكد الشيخ أن القائد عبد الله الجنابي حي يرزق ومعه القائد عمر حديد وكلاهما على رأس المقاتلين الآن.
    وأضاف الشيخ أبو عبد الله أن المقاومين العراقيين يقومون حاليًا بدفن الشهداء في حدائق المنازل وساحات وقوف السيارات، مشيرًا إلى أن الخسائر التي منيت بها قوات الاحتلال الأمريكية كانت كبيرة جدًا مقارنة بخسائر المقاومة على الرغم من فارق العدة والعدد.
    وأثناء الاتصال الهاتفي كشف الشيخ أبو عبد الله عن مجمل الخسائر قائلاً: 'لقد قتل أكثر من 450 جنديًا أمريكيًا وفقًا لتقديراتنا العسكرية كما أصيب أكثر من 200 آخرين بجراح، كما تم تدمير أكثر من 140 دبابة أمريكية ومدرعة، هذا فضلاً عن إحراق وتدمير أكثر من 53 عربة من نوع همر، كما يضاف إلى ذلك إسقاط 5 طائرات مروحية ثلاثة منها من نوع أباتشي, وواحدة مقاتلة و6 طائرات تعمل بدون طيار'.
    وأضاف الشيخ أبو عبد الله: 'كما نجحنا في أسر 18 جنديًا أمريكيًا ثلاثة منهم مصابون، بعدما أسرنا 26 آخرين وقتلناهم عندما انسحبنا من حي النزال حيث كانت عملية نقلهم غاية في الصعوبة'.
    وفيما يخص خسائر المقاومة أردف الشيخ أبو عبد الله بالقول: 'أما خسائرنا في حي النزال الذي ألقت عليه قوات الاحتلال غازات وأسلحة محرمة دوليًا فتمثلت في استشهاد 145 مقاتلاً بينهم 33 عربيًا، كما فقدنا كميات من الأسلحة الخفيفة والثقيلة أثناء المعركة إثر القصف بالطائرات، لكننا حصلنا على ضعفها بعد ذلك بحمد الله.
    وتابع الشيخ أبو عبد الله: 'أما بشأن الأسرى فسنحاول مرة أخرى أن نقايضهم مقابل أسرانا، فإن رفض الاحتلال فسوف نقتلهم ولا خيار لدينا'.
    وأكد أن هذه الليلة ستكون مليئة بالمفاجئات للقوات الأمريكية داخل حي نزال، وأن عناصر المقاومة قد جهزوا أنفسهم لمعركة خلال هذه الليلة المرتقبة بعد أن زفوا شهداءهم إلى مثواهم الأخير.

  4. #4
    اللهم يوفق اخواننا الشجعان المجاهدين في الفلوجه وانشأالله النصر ام الشهاده

    اللهم إطرد الكفار من ارض العراق الحبيبيب

    ومع ان المجاهدين قله في العدد والعتاد الا انهم سينتصرون بإذن الله

    مهما كانت الاسلحه المحرمه المستخدمه من قبل جيش التحالف الجبان

    اخواني عندي سؤال وهو عندما ضربت العراق تحديداً في اولى المعارك إقتحام بغداد, العالم اجمع كان يعرف ان امريكا
    كانت تستخدم القنابل العنقوديه المحرمه دولياً, فلماذا يستخدمها الجيش الامريكي بحريه بدون اي ضغوطات خارجيه؟؟

  5. #5
    آمين
    امريكا تفعل ما تشاء بسبب تفرقنا وعدم نصرتنا لبعضنا
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=43513
    والله المستعان

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل