Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قصص القرآن والثلاثي لابعاد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

نصيحه أخويه ياعمرو
    إبدأ بالعمل في المشروع بكل مالديك من إمكانيات وعندما يبدأ المشروع بالظهور بالشكل الجدي ستجد من يساعدونك كثيرا ........ لا تقلق من ناحيه العدد....... طالما أنت تريد برغبه صادقه صدقني إن شاء الله ستستطيع
    أنا عن نفسي جاهز لكن بعد الإمتحانات

فكرة عظيمة..

بس ايش رايك تأجلها اشوي..

هو فعلا مثل ماقلت ان لسا مافي محترفين مايا بس على حسب علمي ان في شباب كثار يشتغلون ويتعلمون وانا منهم فلو تصبر اشوي ليما الشباب هنا يوصلون لمرحلة متقدمة بيكون التطبيق رائع واحترافي..

انا في كلا الحالتين معاكم ان شاء الله ومستواي مبتدئ

أبو طارق انت مش محتاج عزيمة , من أهل البيت انت يعني.
        وكان الله في عونك على ضغط العمل
        والفكرة انا مش عايز انفرد بيها , يعني الهدف هو مش يكون انتاج فردي أدى الى حماس الآخرين , لأ انا أقصد انه من الاساس يكون في فريق متكامل.
        ونحن مش مستعجلين , يعني اسبوع او اثنين لحد ميصبح العدد مناسب
        وانا بدوري بعثت رسالة الى الاخ لزهر علشان أعرف رأيه لكن لحد الآن ماوصلني جواب منه.
        your tsunami
        إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

معاكم ان شاء الله و المستوى مبتدئ

السلام عليكم
            أهلا بكل من انضم الينا ,
            حننتظر كمان فترة قصيرة , قبل ان نصدر قائمة بأسامينا( أسامي المشتركين جميعا ) وبمهام كل واحد ( المجال اللي بيلاقي نفسه جيد فيه , موديل او انيميشن او...)
            واتمنى فعلا زيادة في عدد المشتركين.
            وحيّا الله الجميع
            your tsunami
            إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

السلام عليكم
              اخواني حنبتدي باشياء بسيطة الى حين اكتمال الفريق ,
              لذلك لو تكرموا الاخوة المشتركين اللي بيجيدوا الرسم باليد , ان يرسموا لنا :
              1 مظهر للبيئة اللي كانت موجودة في زمن قابيل وهابيل .
              2 نموذجين لكل من قابيل وهابيل(على حد علمي مش حرام تصويرهم لانهم لم يكونوا انبياء).
              مع العلم انه انه ان شاء الله حيتم تصوير الانبياء على الشكل الآتي , نموذج لجسم انسان عادي , مع تطبيق مادة عليه (lambert مثلا) وتفعيل الخيار glow حتى يصبح الجسم مرئي على شكل جسم من نور.
              قصة آدم عليه السلام ونزوله من الجنة ,أعتقد انه لن نتطرق لها , لانه فيها أشياء لن أستطيع أن أتخيلها , واللي عنده رأي آخر فلا يحرمنا منه.
              البداية ان شاء الله حتكون مع قصة قابيل وهابيل , ومطلوب من الاخوة لو تكرموا انهم يقرأوا القصة ويعرفوا تفاصيلها .
              واذا كانت رغبتكم أن أضع القصة (حسب كتاب قصص القرآن ) هنا فأنا ان شاء الله سأقوم بذلك.
              بالتوفيق للجميع
              your tsunami

حسنا ضع القصة (حسب كتاب قصص القرآن )
                حتى يكون لنا مصدر واحد للقصه
                أبشر إن شاء الله مشروع ناجح جدا
                لو وصل لمستوى جيد ممكن نشارك به في بعض مؤتمرات المالتي ميديا إن شاء الله

ان شاء غدا او بعد غد أكتبلكم القصة , لكن حصلت عندي مشكلة غريبة في الكمبيوتر ولازم أفرمت الجهاز , يعني حكون مشغول شوية اليوم وبكره ,
                  ولحد ذلك الوقت ممكن تطلع عليها من القرآن الكريم وهو أعظم مرجع طبعا , راجع سورة المائدة.
                  وان شاء الله بعد غد او يمكن غدا لو الامور جرت على خير , حكتب لكم القصة.
                  your tsunami

فكرة راااااااااااااااائعة اتمنى من الجميع ان يتجاوبوا معها

بعض الوصلات عن قابيل و هابيل .....
                      http://www.amrkhaled.net/multimedia/multimedia134.html
                      http://www.nabulsi2.com/text/03quran.../maida-17.html
                      http://kottab.ahram.org.eg/lib/bookA0004.htm

قصة قابيل و هابيل بالصوت
                      http://gesah.net/mag/modules.php?nam...rticle&sid=120
                      http://gesah.net/mag/modules.php?nam...rticle&sid=121

تسلم يا كايا , والله أقشعر بدني لمشاركة الطيبة بهذه الوصلات , ولكن كي لا نكلف الاخوة وقت تحميل والخ , ان شاء الله اليوم مساء أضع القصة , لكن للآن ماحد رسملنا سكيتشات!!!
                        your tsunami

نفسي أشارك ولكني أدنى من المبتدئ وكسووووول
                          كل أقوالي وأفعالي وأعمالي أضعها بين أيديكم للنقد
                          لا تقل بغير تفكير ، ولا تعمل بغير تدبير

أخوكم
                          .. .-. -. ...- ..-. -.. ..- ...- -.

للأسف أنا مشغول ولن أستطيع المشاركة بسبب ارتباطي بمشروع الأخ Asalia ولكن وفقكم الله إلى كل ما هو خير
                            لا يعلم الكثير من الفاشلين في الحياة كم كانوا قريبين من النجاح عندما استسلموا للفشل

أخى عمر هذا أول إسكتش لشخصية ( هابيل )

أرجو إبداء الأراء والمقترحات حتى أستطيع عمل التعديلات المطلوبة

ولكم جزيل الشكر .
                              سبحان الله وبحمده ............. سبحان الله العظيم

شكرا شكرا أخ سانتياجو , ما كنت لأتصور أفضل من هذا.
                                لكن ممكن انه شعر الذفن نعمله أقصر شوي , اما الباقي فهو رائع .
                                اطلب من الاخوة المشتركين انهم يبدوا رأيهم لو تكرموا بأسرع مايمكن.
                                شكرا مرة ثانية سانتياجو.
                                your tsunami

يعمل...
                                X