موضوع: سؤال للمشرفين

ردود: 7 | زيارات: 900
    عضو متميز
    صور رمزية emas
    ردود
    3,543

Talking سؤال للمشرفين

طبعا انا مبسوط لكن مش فاهم

كان اول ما تيجى سيره موسيقى وايقاع وسلم موسيقى الدنيا تتقلب وخلتونى احذر
    كل واحد يسالنى فيهم من ان المنتدى هنا لا يسمح بذلك

الان ارى ان نوعيه هذه المشاركات هى السائده

ولا تدخل من مشرفين اطلاقا

شىء لا اعترض عليه طبعا وكان نفسى ان يتاح لى الرد وقتها

لكن الان شكلى انى انا الذى كنت ضد الموسيقى ولا لما بدات اخذ اجازه الامور انفرجت ولا ولا ولا مش فاهم

كويس خلينى فى الاجازه مادام الامور اصبحت اشمل

فى الحقيقه انا مش فاهم

كيف حالك يا عماد
    الأمور لم تتغير ، ونحن نطلب من الاخوة عدم وضع روابط مباشرة لملفات تتضمن موسيقى أو أغاني
    وأرجو من الاخوة تنبهنا في حال وجد مثل تلك الروابط

تحياتي ..

آهاااه .. اذاً المنع ليس حول النقاشات في ذلك ولكن في وضع روابط موسيقيه ..
    شكراً للتوضيح المتأخر .. اخي ابوبدر ...

Thumbs up

تحياتي للجميع
    بداية أحب أن أسجل شكر كبييييييييييير للأخ الغالي الاستاذ عماد على ما قدم لنا من معلومات قيمة والتي يحرص كل مهندس صوت على ألا يفشي أسرار المهنة ولكن نحن تعلمنا أن من يعطي يكبر وصدقني يا استاذ عماد أني جلست ساعات اتصفح معظم المشاركات حتى أتعرف عليك أكثر وكنت أحب أن أجد مشاركة تعرفنا عليك يعني بعض المعلومات (مش السي في كاملة )

طيب بالنسبة لموضوع المقامات الصوتية أنا مش عارف القائمين على هالموقع ليش مس سامحين فيه ؟؟!!
    يعني المنتدى يناقش الصوت وما يخصه وألف باء صوت هي المقامات الصوتية ولا بدكم الاسئلة تنحصر بالاستديوهات وكيف نعزل الصوت واستديو منزلي ومكسرات وبرامج صار الكل يعرف يشتغل عليها كأنها برنامج وورد
    لأ يا جماعة إذا أردتم أن تكونو متميزين عن أي منتدى (يعني عندي ألف لينك لمنتديات الصوت كلهم بيتحدثوا عن نفس الاسئلة ونفس الاجوبة بل لاحظت كثير من الاخوة في هذا المنتدى مشاركين بكل المنتديات الاخرى) .... ما أقصد أحد بعينه

ولاحظت أن هناك من الاخوة رائعين ومتميزين ولكن فقط علمهم يكسب عن طريق دورة بمنطقة معينة من بقاع الارض وتجدهم يعملو دعاية بكل المنتديات وهذا الفرق بين الاستاذ عماد وغيره علمه كأنه دفتر مفتوح سامحوني ولكن الموضوع مزعج

بالنسبة لي أنا تعلمت المقامات الصوتية وتحسن صوتي عند قراءة القران و عند الانشاد وأنا تحت أمركم (بعد اذن الاخ الالاتي) اعمل دورة وانزل ملفات بصوتي (مش أشرطة للترمذي تجدها بكل المنتديات أقصد ما في مصادر أخرى للتعليم) واشرح عن كل مقام
    ونعمل مسابقة ... وغيره ...وغيره(عفوا مع اني مبتدئ في المقاما ت ولكن أحب أن أنشر علمي لعله يفيد)

يا اخواني لا تقولولي انكم خائفون أن تستخدم هذه المواضيع في الاغاني عشان هيك تمنعوها
    هذه مش حجة

وعفوا ممكن أسأل سؤال مين المشرف على المنتدى قسم الصوت ؟؟؟؟

سامحوني ان أخطأت في التعبير او ضايقت أحد ولكن لنكن متميزين ونطرح الموضوع بكافة أبعاده (الصوت)

وأقولها بصوت عالي

أنا مع تعلم وتعليم المقامات الصوتية

عضو متميز
    صور رمزية emas
    ردود
    3,543
    انا بخير اخى ابو بدر

المشكله فقط انى سنتين لا اجيب على كل ما يتعلق بالموسيقى والايقاعات وبعدين طلعت انى فاهم غلط

مع ان ياما مشاركات انغلقت وتم تنبيه اصحابها بالتوقف عن الكلام فى الموسيقى وبرامجها و و و و

وطبعا حاليا اكتشفت ان المقصود هى الروابط

معلش حصل خير

اشكرك على تجاوبك

يبدو ان كلامي فهم خطأ ..

يا اخوة نحن نتحفظ على وضع ملفات الموسيقى والاغاني المباشرة بسبب الموقف الشرعي منها ، ومن الطبيعي ان هذا الأمر ينسحب ايضاً على الحديث حولها ..

ارجوكم تقدير الأمر لكيلا نقع في الحرج ..
    مع التحية والتقدير ..

إذاً...... ملفات الموسيقى والأغاني المباشرة ...والحديث عنها ....
    وهذا قلما يتطرق له أحد .... أصلاً ....

ابتعدنا عن هذا المنتدى وفتح النقاشات لألا ... نزعل أحدا ...

لم يكن في نيتنا أبدا ... التحدث في الموسيقى بمفهومها الواضح أو الأغاني ...
    بل من البداية ذكرنا ... الأناشيد الدينية ... وأناشيد الطفل .... هذا مجال عملنا ... ومع ذلك ...
    حذفنا مشاركاتنا السابقة ... لأجل فقط الاستمرار بالتواصل في المنتدى ....دون زعل أي شخص خصوصا ( العزيزين)
    ثم اكتشفنا ...لا تستطيع التواصل دون التطرق للمقامات والأرتام ... فكان ابتعاد حتى خبراء الصوت ... لألا يحصل زعل مع الأعضاء ...
    فكل ما يخص الصوت وإعداده .. وأساسياته تعتمد على المقامات
    والأوزان ... والأرتام ... فكيف تسأل أو ... تجيب ...؟
    هناك أناشيد دينية على أغلب الفضائيات خصوصا ( اقرأ ) لأشهر المنشدين فيها أوزان..

نحترم آراء القائمين على المنتدى .. واحترمنا شروط المشاركة .. عندما تنبهنا لذلك ...
    لكن الموضوع كلفنا أن نهجر المنتدى إلى أماكن أخرى .. أصبح التواصل فيها أسهل ...
    لا نصغي للأغاني ...بل نستفيد من التكنولوجيا الموجودة ...
    وشعارنا دائما .....
    لنصنع أعمال يرضى عنها الشرع ... ويكون فيها الحد الأدنى من الفن المسموح به .
    ورغم ذلك الموضوع إلى الآن مبهم ...
    وناس صارلها سنين في المنتدى ... إلى الآن .... موعارفين الحدود المسموح بها ...
    والله غريبة ...
    أضم صوتي لصوت الأخ سانفور ... ... وأقدر حيرة الأخ عماد .

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل