Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال للمشرفين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال للمشرفين

طبعا انا مبسوط لكن مش فاهم

كان اول ما تيجى سيره موسيقى وايقاع وسلم موسيقى الدنيا تتقلب وخلتونى احذر
    كل واحد يسالنى فيهم من ان المنتدى هنا لا يسمح بذلك

الان ارى ان نوعيه هذه المشاركات هى السائده

ولا تدخل من مشرفين اطلاقا

شىء لا اعترض عليه طبعا وكان نفسى ان يتاح لى الرد وقتها

لكن الان شكلى انى انا الذى كنت ضد الموسيقى ولا لما بدات اخذ اجازه الامور انفرجت ولا ولا ولا مش فاهم

كويس خلينى فى الاجازه مادام الامور اصبحت اشمل

فى الحقيقه انا مش فاهم

كيف حالك يا عماد
    الأمور لم تتغير ، ونحن نطلب من الاخوة عدم وضع روابط مباشرة لملفات تتضمن موسيقى أو أغاني
    وأرجو من الاخوة تنبهنا في حال وجد مثل تلك الروابط

تحياتي ..
    المنابر على twitter@ / facebook

آهاااه .. اذاً المنع ليس حول النقاشات في ذلك ولكن في وضع روابط موسيقيه ..
      شكراً للتوضيح المتأخر .. اخي ابوبدر ...

تحياتي للجميع
        بداية أحب أن أسجل شكر كبييييييييييير للأخ الغالي الاستاذ عماد على ما قدم لنا من معلومات قيمة والتي يحرص كل مهندس صوت على ألا يفشي أسرار المهنة ولكن نحن تعلمنا أن من يعطي يكبر وصدقني يا استاذ عماد أني جلست ساعات اتصفح معظم المشاركات حتى أتعرف عليك أكثر وكنت أحب أن أجد مشاركة تعرفنا عليك يعني بعض المعلومات (مش السي في كاملة )

طيب بالنسبة لموضوع المقامات الصوتية أنا مش عارف القائمين على هالموقع ليش مس سامحين فيه ؟؟!!
        يعني المنتدى يناقش الصوت وما يخصه وألف باء صوت هي المقامات الصوتية ولا بدكم الاسئلة تنحصر بالاستديوهات وكيف نعزل الصوت واستديو منزلي ومكسرات وبرامج صار الكل يعرف يشتغل عليها كأنها برنامج وورد
        لأ يا جماعة إذا أردتم أن تكونو متميزين عن أي منتدى (يعني عندي ألف لينك لمنتديات الصوت كلهم بيتحدثوا عن نفس الاسئلة ونفس الاجوبة بل لاحظت كثير من الاخوة في هذا المنتدى مشاركين بكل المنتديات الاخرى) .... ما أقصد أحد بعينه

ولاحظت أن هناك من الاخوة رائعين ومتميزين ولكن فقط علمهم يكسب عن طريق دورة بمنطقة معينة من بقاع الارض وتجدهم يعملو دعاية بكل المنتديات وهذا الفرق بين الاستاذ عماد وغيره علمه كأنه دفتر مفتوح سامحوني ولكن الموضوع مزعج

بالنسبة لي أنا تعلمت المقامات الصوتية وتحسن صوتي عند قراءة القران و عند الانشاد وأنا تحت أمركم (بعد اذن الاخ الالاتي) اعمل دورة وانزل ملفات بصوتي (مش أشرطة للترمذي تجدها بكل المنتديات أقصد ما في مصادر أخرى للتعليم) واشرح عن كل مقام
        ونعمل مسابقة ... وغيره ...وغيره(عفوا مع اني مبتدئ في المقاما ت ولكن أحب أن أنشر علمي لعله يفيد)

يا اخواني لا تقولولي انكم خائفون أن تستخدم هذه المواضيع في الاغاني عشان هيك تمنعوها
        هذه مش حجة

وعفوا ممكن أسأل سؤال مين المشرف على المنتدى قسم الصوت ؟؟؟؟

سامحوني ان أخطأت في التعبير او ضايقت أحد ولكن لنكن متميزين ونطرح الموضوع بكافة أبعاده (الصوت)

وأقولها بصوت عالي

أنا مع تعلم وتعليم المقامات الصوتية

انا بخير اخى ابو بدر

المشكله فقط انى سنتين لا اجيب على كل ما يتعلق بالموسيقى والايقاعات وبعدين طلعت انى فاهم غلط

مع ان ياما مشاركات انغلقت وتم تنبيه اصحابها بالتوقف عن الكلام فى الموسيقى وبرامجها و و و و

وطبعا حاليا اكتشفت ان المقصود هى الروابط

معلش حصل خير

اشكرك على تجاوبك

يبدو ان كلامي فهم خطأ ..

يا اخوة نحن نتحفظ على وضع ملفات الموسيقى والاغاني المباشرة بسبب الموقف الشرعي منها ، ومن الطبيعي ان هذا الأمر ينسحب ايضاً على الحديث حولها ..

ارجوكم تقدير الأمر لكيلا نقع في الحرج ..
            مع التحية والتقدير ..
            المنابر على twitter@ / facebook

إذاً...... ملفات الموسيقى والأغاني المباشرة ...والحديث عنها ....
              وهذا قلما يتطرق له أحد .... أصلاً ....

ابتعدنا عن هذا المنتدى وفتح النقاشات لألا ... نزعل أحدا ...

لم يكن في نيتنا أبدا ... التحدث في الموسيقى بمفهومها الواضح أو الأغاني ...
              بل من البداية ذكرنا ... الأناشيد الدينية ... وأناشيد الطفل .... هذا مجال عملنا ... ومع ذلك ...
              حذفنا مشاركاتنا السابقة ... لأجل فقط الاستمرار بالتواصل في المنتدى ....دون زعل أي شخص خصوصا ( العزيزين)
              ثم اكتشفنا ...لا تستطيع التواصل دون التطرق للمقامات والأرتام ... فكان ابتعاد حتى خبراء الصوت ... لألا يحصل زعل مع الأعضاء ...
              فكل ما يخص الصوت وإعداده .. وأساسياته تعتمد على المقامات
              والأوزان ... والأرتام ... فكيف تسأل أو ... تجيب ...؟
              هناك أناشيد دينية على أغلب الفضائيات خصوصا ( اقرأ ) لأشهر المنشدين فيها أوزان..

نحترم آراء القائمين على المنتدى .. واحترمنا شروط المشاركة .. عندما تنبهنا لذلك ...
              لكن الموضوع كلفنا أن نهجر المنتدى إلى أماكن أخرى .. أصبح التواصل فيها أسهل ...
              لا نصغي للأغاني ...بل نستفيد من التكنولوجيا الموجودة ...
              وشعارنا دائما .....
              لنصنع أعمال يرضى عنها الشرع ... ويكون فيها الحد الأدنى من الفن المسموح به .
              ورغم ذلك الموضوع إلى الآن مبهم ...
              وناس صارلها سنين في المنتدى ... إلى الآن .... موعارفين الحدود المسموح بها ...
              والله غريبة ...
              أضم صوتي لصوت الأخ سانفور ... ... وأقدر حيرة الأخ عماد .

يعمل...
              X