Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

آخر أعمالي (أرجو التعليق)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• آخر أعمالي (أرجو التعليق)

هذه هي آخر سياره تخيليه قمت بتصميمها أرجو منكم التعليق عليها
    27
    صفر
    0%
    2
    1:5
    0%
    10
    5:10
    0%
    13
    10
    0%
    2

معقول مافيش حد عايز يديني رأيه ؟؟؟؟؟؟

مجرد رأي ياشباب أنا لن آكلكم.

انا اديتك 5-10

المُؤمِنُ نَفسُهُ مِنهُ في تَعَبٍ وَالنّاسُ مِنهُ في راحَةٍ

تستاهل 7-10
        Naval Architect& Marine_Engineer

إذا ضاقت عليك الأرض بما رحبت، وضاقت عليك نفسك بما حملت فاهتف ... يا الله

إذا بارت الحيل، وضاقت السبل، وانتهت الآمال، وتقطعت الحبال، نادي ... يا الله

شكرا ليكم لكن مافيش نصيحه تنفعني علشان أطور العمل بتاعي ؟؟؟؟؟؟

ياريت كمان اللي مش عايز يشارك برأيه بس يصوت مش أكتر
            وشكرا ليكم

Naice Start Ahmed
              Kamel Zay ma2lna 3ala el massenger
              السلام عليكم أهل الديار الموحشة .. والمحال المقفرة .. أنتم لنا سلف ونحن لكم تبع .. وإنا إن شاء الله عما قريب بكم لا حقون .. يا أهل القبور .. أما الأزواج فقد نكحت .. وأما الديار فقد سكنت .. وأما الأموال فقد وزعت .. هذا خبر ما عندنا فما خبر ما عندكم ؟ مالي أراكم لا تجيبون ؟ أما لو أنهم تكلموا لقالوا وجدنا أن خير الزاد التقوى
              علي ابن ابي طالب

بسم الله
                أعتقد لو أهتميت بالخامه أضفت بعض التفاصيل التى تظهر شخصية العمل هيكون عمل جيد جدا .
                و السلام عليكم ورحمة الله
                سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

أحب الصالحين ولست منهم لعلي أنـال بهـم شفاعـة

وأكره من تجارته المعاصى و لو كلنا سواء في البضاعة

.

بالتوفيق با اخي

تصميم جميل بس يحتاج المزيد من التفاصيل

الى الامام

السلام عليكم ...

أعطيك 5 - 10 ... على المحاوله بتصميم جديد
                      سؤال لي .. هل هذا العمل النهائي لهذا التصميم ؟؟؟
                      تعليقاتي ...
                      اولاً: يبدو لي ان هذا هو التصميم المبدئي للسياره ... فأقترح ان تضع صورة Wire بحيث يمكننا الاطلاع عليها ونحكم علىل مدى قوة التصميم الحقيقيه
                      ثانيا: ان محاولة التصيير عندك ضعيفه جدا .. حيث لايوجد ضوء كافي و الخامات ضعيفه لا يوجد بها انعكاسات بحيث تعطي للانحناءات رؤيه جيده
                      ثالثا: هنالك عدم التجانس الكامل في انحاء السياره.. حيث ان غرفة القياده موصوله بمؤخرة السياره بطريقه غير متجانسه. وهنالك بعض الانحناءات في السياره تأتي فجاة ... حيث لاتعطي تجانسا متناسقا على هيكل السياره

مع تمنياتي لك بالتوفيق و التقدم الى الامام

أخوك بالله

تعرف , والله لو تعمل شوية تفاصيا زيادة وتحاول الموديل يكون يعني أفضل شوية , هو رائع لكن لوتقعد عليه كمان ساعة زمن , انا متأكد حتخرج عمل رائع.
                        your tsunami
                        إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

شكرا لكم

حسنا
                          المودل يعتبر مبدأي لأنه سوف يضاف عليه بعض التعديلات لتتحول من كونها سياره مستقبليه سريعه إلى سياره مستقبليه سريعه مدرعة ومسلحه
                          هذا المودل سوف يشارك في أول عمل أشارك أنا به في مؤتمر ديجي ميديا في مصر خلال شهر مارس القادم
                          التفاصيل ستزيد على المودل على أنها تفاصيل تسليحيه إضافيه تخرج من السياره عبر بعض فتحاتها لإطلاق النار والصواريخ ومن أسفل السياره بعض الزيوت وأحيانا الألغام
                          بالنسبه للإضاءه فهي مبدأيه وفقط لعرض المودل أما في الفيلم فيوجد لدينا متخصص كما هو الحال في الخامات
                          سؤالي يا عزيزي Maya Rain لم أفهم ما الذي تقصده ببعض الانحناءات في السياره تأتي فجاة
                          هل يمكنك إرسال صوره توضيحيه لما تراه ؟
                          إليك صوره واير فريم

آسف ها هي الصوره

السلام عليكم ...

هذه بعض النقاط التي اتحدث عنها ... بالنظر الى الدائره رقم واحد ... ترى انه هنالك عدم تناسق بين المؤخره والهيكل المرسوم عليه دائره....
                              الدائره رقم اثنين... هنا يوجد فجوه ..وهي غير متناسقه و كأنك تريد ان تضع شيئأ فيها.. كمثلا مدفع رشاش .. اوشيئ من هذا القبيل ... وللنصح اذا كنت تريد ان تضع في هذا المكان شيئ .. فلاتجعل له سطح بل افتحه ثم ضع عليه الجزء المراد ... وذلك لسببين ... الاول انك سوف تجد صعوبه في عملية تلبيس الخامات و خصوصا انك تستخدم البولي... فأنت تحتاج الى محرر UV لكي تعمل تعمل على تلبيس الخامات بالشكل الصحيح...
                              الدائره الثالثه نجد هنا انحناء د في هذه المنطقه و كأنها تدخل في داخل جسم المركبه...
                              هذه بعض ما رأيت من ناحيه واحده...
                              ملاحظات اخرى
                              اولا... من أين سيكون باب المركبه ... يهيأ لي انه سيكون من ناحية الكبينه مثل الطائره ؟؟؟ اليس كذلك ؟؟ اذا كان كذلك فعليك التعديل في مؤخرة الكبينه بحيث لو انك اردت ان تفتح الكبينه ان تكون بشكل يناسب تصميمك.
                              ثانيا: للافضليه .. لاحظت ان كبينة السياره كأنك عملتها منفصلة ثم استعملت تكتيك معين مثل الكومباين او غير ذلك... و لا حظ معي في Wire ان تفاصيل تجزيئات الكبينه اعلى من باقي السياره... و هذه ستعطيك مشكله مثل السموث او تطبيق الخامه... للافضل لك ان تحاول عمل الكبينه بالتكتيك الذي صنعت به باقي هيكل السياره...

محاوله جيده... تابع الى الامام... وانشاء الله بالعمل الجاد و الصبر ستحصل على نتائج ممتازه

بالتوفيق و التقدم

أخوك بالله
                              التعديل الأخير تم بواسطة Maya_Rain; 15 / 01 / 2005, 03:40 AM.

يعمل...
                              X