Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

درس جديد (تحريك الخطوات بالعظام)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• درس جديد (تحريك الخطوات بالعظام)

السادة الأعضاء كل عام وأنتم بخير
    لقد أضفت درس جديد إلى موقع فيدني وأفيدك عن تحريك الخطوات عن طريق العظام الدرس بسيط وسهل ويوجد ملفات مرفقة لتجربة الدرس
    إضغط هنا للوصول إلى الدرس
    وكل عام وأنتم بخير وأتمنى أن يعجبكم الشرح وأي استفسار بخصوص الدرس يرجي طرحه في هذا الموضوع وشكرآ لكم
    مع تحياتى محمد حسين المازن

جزاك الله خير على الدروس الرائعة ..

تحيياتي لك أخوي محمد حسين

الدرس مميز جداً شكراً عليه

Bye
      Be nice with Nice Fox
      because
      Nice Fox is nice with you

درس ممتاز وموقع رائع
        شكرا
        zizo

ممكن تساعدنى
          SAMKING21@YAHOO.COM

درس رائع ومفيد كالعادة أخي محمد حسين

بسم الله الرحمن الرحيم
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              اخي الكريم محمد حسين نشكرك على هذا الدرس كثيرا كثيرا ولكن يبدو ان الدرس فيه نوعا من النقص ارجو ان تراجع الدرس من فضلك فانا طبقت الدرس بدقة قصوى ولكن دون جدوى وسوف ارسل لك الملف الذي ربطت فيه العظام كلها بعضها ببعض حسب شرح الدرس الذي وضعت رابطه في الصفحة فعندما احرك احد الرجلين لا يتحرك البدن بصورة صحيحة في التوزان عند حركة الجسم فيبدو ان هناك نقص ما لا اعلمه بدقة فسوف اتابع الموضوع مع يا عزيزي عبر الاميل والملف سوف يوضح لك الحال اكثر فاكثر ارجو منك ان تتفضل عليّ بالاجابة على هذا الطلب يا اخي الكريم
              وعلى كل حال انا اشكرك من كل قلبي وجزاك الله خير الجزاء على هذا الدرس الجميل والممتع والمفيد حقا
              اخوكم محمد جواد
              والله ولي التوفيق
              موقع جميل جدا

شكراً على هذا الدرس المفيد ،،،،
                ولكن لا يوجد هيكل للأصدار الخامس ؟؟؟
                انا افكر اذا انا موجود

لا يوجد مشكلة

الأخ محمد جواد وساندرز و باقي الأعضاء شكرا على الرد... وبالنسبة للدرس فهو لا ينقصه غير التطبيق الدقيق للخطوات وملاحظه البناء الهيكلي وتسلسل الروابط ...ويوجد مع الدرس ملف مرفق به الهيكل ولا يوجد به أي أخطاء وأرجو منك إرسال الملف وسوف اراجع ما ينقصها وارسله لك .... وأرجو من باقي الأعضاء طرح أي مشاكل تواجهم في هذا الدرس في هذا الموضوع..لكي يستفيد باقي الأعضاء وإنتظروا قريبا درس جديد.
                  درس الكاميرا ماتش
                  درس الحركة المتصلة
                  درس تحريك خطوات
                  وموقع فيدني وأفيدك يرحب بمشاركات الأعضاء

الى الاخ الكريم محمد حسين العزيز

بسم الله الرحمن الرحيم
                    اخي الكريم محمد حسين اشكرك على هذا التجاوب ولكن انا لا اقصد ملفك الذي وضعته في الموقع بل اقصد الملف الذي انا اشتغلت فيه وربطت العظام واحدة بإخرى بصورة دقيقة ثم والحقت (دامي) والذي بواسطته تحرك العظمة بسهولة كما تعلم فانا خرجت بنتيجة ان ربط العظام الذي يوجد في ملفك غير الموجود عندي في ملفي ولا ادري اين يكمن السر في العمل فعندما احرك احد القدمين لا يتوازن البدن بصورة الصحيحة فهناك حتما نقصا ما في الملف الذي انا عملت عليه وطبعا من خلال الدرس الذي وضعت الرابط فيه قرأته وراجعته عدة مرات ولكن لم يعطيني الدرس النتيجة التي في الملفكم هذا ارجو ان تتجاوب مع يا اخي الكريم فاني آراك من المحسنين يا عزيزي وانا ان شاء سوف ارسل لكم ملفي هذا الذي عملت عليه وارجو ان توضح لي ان نقصية الموجودة فيه وجزاك الله خير الجزاء على هذا الدرس مرة أخرى
                    محمد جواد
                    والله ولي التوفيق
                    موقع جميل جدا

بسم الله الرحمن الرحيم
                      اخي الكريم والمحترم محمد حسين العزيز
                      لقد ارسلت لكم رسالة توضيحية وفيه الملف المرفق (العظام) ارجو ان ترى ما الفرق بين الملف الذي انتم عملتم عليه والملف الذي انا عملت عليه وجزاك الله خير الجزاء
                      والله ولي التوفيق
                      نحن في انتظار رد جوابكم الجميل
                      موقع جميل جدا

جزاك الله خيرا ..
                        My Flichr

- إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

- معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render

Zuliban-3D artist

شكرايااخي محمد
                          وجزاك الله خيرا
                          -----------------------------------------------------------------
                          يقول سفيان الثوري رحمه الله تعالى كما في "حلية الأولياء" (6\363) :
                          " لا نزال نَتَعلَّم ما وجدنا من يعلمنا ".
                          -----------------------------------------------------------------

تسلسل الترابط

أخي العزيز محمد جواد..راجع الدرس مرة إخرى وتأكد من ربط العناصر ببعضها جيدآ ..وأنتظرت منك الملف لكي اراي المشكلة ولكنك لم ترسله...ارجو أن ترسله على بريد موقع فيدني وافيدك بملف مضغوط...وتأكد أن الدرس سهل وليس به أي مشاكل..فقط يحتاج إلى الصبر وإعادة المحاولات والدقه المتناهيه في معرفه تسلسل العناصر ببعضها ..وأنا منتظر الملف لكي اري المشكلة وأرسل لك السبب ولباقي الأعضاء حتى يستفاد الجميع..وشكرآ لكل الزملاء

بسم الله
                              درس جميل جزاك الله خيرا
                              سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

أحب الصالحين ولست منهم لعلي أنـال بهـم شفاعـة

وأكره من تجارته المعاصى و لو كلنا سواء في البضاعة

.

يعمل...
                              X