Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

درس جديد (تحريك الخطوات بالعظام)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي الكريم محمد حسين انا اشكرك كثيرا كثيرا على هذا المتابعة منكم وجزاك الله خير الجزاء يا اخي العزيز انا قد ارسلت لكم الملف على بريدكم الشخصي الذي عملته في ثري ماكس 6 فهو هكل عظمي من يدين والرجلين والصدر ورأس صغير فارجو ان تلاحظوا ذلك
    اخوكم محمد جواد
    والله ولي التوفيق
    موقع جميل جدا

لم يصل شيء

أخ محمد تأكد إنك ترسل الملف على بريد فيدني وأفيدك
      max@3dmaxbox.com
      مع تحياتى محمد حسين المازن

بسم الله الرحمن الرحيم
        اخي الكريم والعزيز محمد حسين لقد حلت المشكلة والحمد لله من خلال (الدامي) في نصف الجسم فربطه بصورة صحيحة وذهبت الى (motion) واضفت في (postion) احد خصائص (list postion) بعد ذلك عينت الهدف الذي موجود في (الدامي) الموجود في اسفل القدم ونقرت عليه فاصبح الجسم بصورة الصحيحة ولكن طرأ على بالي سؤال يا اخي محمد حسين العزيز وهو انه كيف يمكن لنا ان نرفع او ندفع او نحرك او ما شابه ذلك من خلال اليدين او الرجلين فهل يمكن لك ان تدلنا على ذلك فيبدو انه جدا مهم في هذا القسم من حركة العظام كما تعلم فلا فائدة في حركة البسطة فلا ان نتعامل مع العظام وكأنه انسان حقيقي من الرفع والدفع والحركة الاشياء بواسطة اليدين او الرجلين فارجو ان تساعدنا وجزاك الله خير الجزاء على هذه المتابعة منكم وأهتمامكم على الايجابة
        والله ولي التوفيق
        موقع جميل جدا

خطوة جيدة

جيد جدآ أنك عرفت سب الخطأ وهذا هو المطلوب لكى نتعلم كل شيء..ولكن أنا لم افهم ماذا تريد أن تحرك بالظبط؟؟..ارجو التوضيح!!

درس حلو الله يجزاك خير

بسم الله الرحمن الرحيم
              تحية الحب والاحترام للاخ العزيز محمد حسين المحترم
              انا قصدي في التحريك هو انه نحن في هذا الدرس مثلا قد حركنا العظام عدة خطوات بالسير فقط ولكن مثلا لو أردت من خلال هذه العظام ان ادفع مثلا صندوق او ارفعه او احركه باليدين او الرجلين فكيف يمكن لي ذلك اقصد كيف استطيع ان اتحكم بعظام اليد ان يقبض على العنصر واحركه من خلال العظام هذا هو سؤالي وجزاك الله خير الجزاء
              نحن في انتظار رد يا اخي الكريم
              والله ولي التوفيق
              موقع جميل جدا

ريكشن مانجير

أخي العزيز بالنسبة لتحريك حركات معقدة بالعظام تستخدم أوامر ريكشن مانجير..وإن شاء الله قريبآ درس بسيط ل لأمر من الأوامر

بسم الله الرحمن الرحيم
                  اخي الكريم والمحترم محمد حسين العزيز اشكرك على هذه الايجابة ولكن اين يكون هذه الاوامر ريكشن مانجير علني استطيع ان افهم شيئا منها دلني عليها فانت المتفضل علينا وجزاك الله خير الجزاء
                  موقع جميل جدا

مجهود طيب يا أخى .. و عمل جميل
                    الباشمهندس أحمد

مركز الرباط للجرافيك
                    مركز تعليمي معتمد لدي شركة Autodesk
                    هاتف : 00201000151001

موقع و دورات مركز الرباط للجرافيك .. تفضل هنا

Facebook

YouTube

محمد إن أستمريت على هذا النهج وأبتعدت عن مسألة العجب والغرور الله يحميك منه،وكذلك توسع بالك وتكون صبور بيصير موقعك عالمي....لكن بالمثابرة والجد والأجتهاد...وانا أول المستفيدين من دروسك....

والله يرعاك ويحفظك.

www.2d4u.com
                      فريق افتر افكت العربي

بسم الله الرحمن الرحيم
                        اخي الكريم مصمم زائر انا في الحقيقة مبتدئ في هذا البرنامج العملاق لذلك اسئلتي تكثير على الاخوة الكرام فانا اولا لم اسألك حتى قد ازعجتك فهنا منبر للجميع وعلى ما أظن من حق الجميع ان يشارك ويبدلوا بأرائهم ما يخص هذا البرنامج الكبير ولذا يسمى بالمنتدى واعتقد تفهم ما معنى المنتدى يا صديقي والمسألة الاخرى امكانياتي محدودة فرأيت نفسي في هذا المنبر اني قد أكون المستفدين والاخوة الكرماء لم يبخلوا حقا وحقيقة في مساعدتنا ولا ادري ما تعني من كلمة الغرور وما تقصد منها وعلى كل حال فانا لم اطرح عليك سؤال حتى تزعجني بهذه الايجابة الغريبة الاخ الكريم والمحترم محمد حسين كم مرة سألته حول هذا الموضوع ولم ينزعج من ذلك فانت تأتي والامر لا يعنيك ابدا وتتدخل بهذه الصورة التي تجرح مشاعر الاخرين لماذا ذلك !!!!!!!!!!!!!!!!!!
                        وأحمد الله اولا وآخرا واتمنى التوفيق لكل اخوة الكرام
                        والله ولي التوفيق
                        موقع جميل جدا

بعيدا عن المشاكل

الأخوة الأعزاء...هناك سوء تفاهم يا أخي محمد جواد..مصمم زائر يقصدني انا بالبعد عن

الغرور..ولا يقصدك مع إني مش عارف هو ليه قال كدا بس مش مهم...إذا راقبت نفسك

وأنت تركض فسوف تتعثر في أول خطواتك...المهم...أوامر ريكشن مانيجر من قائمة أنيمشن
                          animation>>>Reaction Manager
                          وإعذرني على ـاخري في الرد عليك لكثرة الأعمال لدي..المهم يفيد غستخدام ريكشن مانجير في

عمل مثلآ ..حركة إنبساط وإنقباض اصباع اليد..أو الذراع أو القدم..وغيره من الحركات المعقده

وميزة أوامر ريكشن مانجير بإنه يحفظ حركة الأنقباض مثلا..فلو قمت بعمل إنبساط لليد فسوف تجد

إنها طبعية وسهلة ومرنة كذلك عند العودة لحركة الأنقباض تجد الحركة سلسه..وإنتظر قريبآ درس

لشرح الطريقه...وجرب وقول لي النتيجة وبإنتظارك

بسم الله الرحمن الرحيم

السلا م عليكم ورحمة الله وبركاته اخوة الكرام والاعزاء
                            انا اعتذر شديد الاعتذار من الاخ الكريم مصمم زائر على هذه الكلمات التي كتبتها هنا فانا لم اقصد ايذاء او جرح ومرجد تئلمي دفعني على ان اكتب بهذه الصورة ولاني افتكرت بان الاخ الكريم يقصدني من خلال ذكر اسم محمد وانا ايضا اسمي محمد وعلى كل حال ارجو المعذرة واتمنى لكم التوفيق
                            واجدد شكري وامتناني للاخ الكريم والعزيز (محمد حسين) على هذا التنبيه وعلى هذا الفائدة الجميلة منكم في خصوص animation>>>Reaction Manager واسأل الله ان يجعلها في ميزان حسناتكم وجزاكم الله خير الجزاء وان شاء تعالى سوف اباشر الموضوع علّني اصل الى نتيجة واخبركم بذلك
                            تحياتي للجميع
                            والله ولي التوفيق
                            موقع جميل جدا

ننتظر محاولاتك

أخي محمد أنتظر محاولاتك

بسم الله الرحمن الرحيم
                                سأوافيك ان شاء الله
                                مع تحياتي
                                موقع جميل جدا

يعمل...