Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فلترة الصوت

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فلترة الصوت

الصراحه موقعكم جداً رائع واللي لاحظته اغلبكم مهندسين صوت ابي منكم كم خدمه
    في البدايه الاحظ اللي يسجلون صوتهم يصيفون عليه شيء شبيه بالصدى لكنه ليس صدى كيف اسويه بلييز بالسامبلتيود
    او إذا كان فيه برنامج ثاني يارريت تحطون الطريقه مع الشرح بالصور وأكون ممنون لكم
    ثاني شي في مواقع كثيره تحط شرح بالصور ما شفتها عندكم ياريت من خبراء المنتدى يسوون دروس شرح بالصور وأدعو لكم بالتوفيق في المنتدى

مرحبا اخوي الساحر ..
    عذراً استفسارك غير واضح !

حدد التراك الذي تريد بالضغط عليه بالزر الأيسر للماوس ...
      ثم افتح المكسر ( mixer ) أسفل البرنامج تجد زر أحمر
      أقصى اليسار مكتوب بجانبه ( delay reverb )
      هذا إذا كنت تقصد الصدى ...
      أو افتح ( object ) ثم ( object editor )
      وتحت الــ ( direct xplugins ) تجد خيارات متعددة ابحث في أحد الخيارات الموجودة ...
      وربما كنت تقصد الــ ( vocoder ) أيضا ابحث به عن طلبك لأنك لم تحدد مالذي تريد بالضبط .

الصراحه ما قصرتوا سرعه بالرد بس
        مشكلتي كانت اني موعارف ايش يسمى هو
        لكنه قريب من الصدى تحس انه في فراغ بالصوت واكثر من يستعمله المغنون عندما ترى لقاء مع مغني بالتلفزيون اول ما يغني ما يكون موجود لكن على طول يشغلونه وتلاقي الصوت صار أحلى وياريت لو سمحتوا يكون الشرح بالصور واكون ممنون لكم
        وشكرا مره ثانيه على الرد السريع

معناة كلامك أنه صدى من نوع الريفريب

لو كان ريفيرب يبقى ستجد طلبك في إجابتي السابقة
            في الـ(reverb ) ... ( d irect xplugins )
            ولو مش هو أعطي مثال لحاجة معروفة .

اشكر الاخوان لردودهم ...

اخي الساحر مثل ماقالوا الشباب ..
              وشكلي انا رحت بعيد .. عموماً ..... في السامبلتيود ..
              .... طبعاً لما تحدد التراك مثل طريقة اخوي عماد
              عن طريق المكسر .. او كما في الصور التاليه
              الصوره الاولى للدخول على نافذة الريفيرب او التردد ...
              بعد اختيار Hall المحاطه بالاحمر .... في الصوره الثانيه
              القائمه المحدده بالازرق يوجد انواع ريفيرب معده مسبقاً او حرك المفاتيح الخمسه بهدؤ .. للضبط

شباب الصراحه ما قصرتوا وأنا أشكركم كثيير على تفاعلكم والصراحه منتدى روعه وشباب ولا أروع
                والله ياعفيكم راح اجرب اللي قلتولي عنه واردلكم خبر

مشكووورين جربته قريب منه كثييير بس يمكن أنتو شفتوا لما يغنون في برامج اللقائات كيف يطلعون الصوت يطلع رائع جداً
                  وإذا فصلوه يتغير صوته ما ني وشهو معقوله يكون أجهزه غير البرامج اللي نستخدمها ومشكوورين مره ثانيه

السلام عليكم .....

أخي الساحر .... انشاء الله ماتكون ساحر بحق و حقيقي .........
                    أو ان تكون ساحر بجمالك او صوتك .............

اللي انت بتقصده و احد من اثنين إما يكون Delay أو reverb كما قالو الاخوه بارك الله فيهم
                    لكن النتيجه تعتمد على الوزنيات اللي يحطها المهندس و كذلك الطريقة التي توضع بها الديلاي أو الريفرب
                    يعني فيه هناك عدة طرق افضلها انك تضيف عن طريق AUX من الميكسر و هذا راح يعطيك نتيجه كويسه
                    كذلك يعتمد على نوع الفلاتر لانه هناك فلاتر كثيره للديلاي و الريفرب من احسنها في رأيي " التايم ورك"
                    يعني الريفرب و الايكو اللي يجي مع السامبلتيود مش كويس حاول تجرب على التايم ورك و حتشوف الفرق

اها ميرسي على مجاملتك الحلوه اللي خجلتني فيها الصراحه وأشكرك على دخولك لموضوعي وردك اللطيف اللذي افرح قلبي
                      بالنسبه لشرح فهو أعجبني جدأ ولكنني وقفت (تضيف عن طريق Aux من الميكسر ) مافهمتها وياريت تقولي من وين انزل فلاتر وشكرا للمره الثانيه

يعمل...
                      X