Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مربعات خضراء في الأفلام بعد الحرق؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مربعات خضراء في الأفلام بعد الحرق؟

بعد السلام والتحية

متابع قديم
    لكن مشارك جديد

أرجو التكرم بإفادتنا بسبب ظهور مربعات خضراء في بعض مقاطع الفيلم خاصة مع الحركات السريعة بعد نسخة على أقراص DVD
    في العادة اقول بتحميل الفيلم بصيغة DIVX و أمها الـ AVI وعندما انسخها إلى صيغة DVD ببرنامج DIVX2DVD أو عندما اقوم بتحويلها إلى MPEG2 باستخدام برنامج TMPGEnc أو حتى عندما استخدم برنامج Ulead VideoStudio 8 أو Studio 9 تكون النتيجة بعد تشغيل قرص الفيديو في مشغل خارجي وجود بعض المربعات الخضراء وكأنها تعني وجود إطارات مضروبة .. مع أن الفيلم في مجملة من ناحية الصوت و الصورة مقبول ..
    أرجو ممن لديه معلومات أو نصائح حول الموضوع إفادتنا بها
    ولكم الشكر مقدما

اخي العزيز
    يبدو انك تستعمل DVD سرعتة بطيئة في جهاز نسخ سريع . مثلا DVD 1X يستعمل في جهار يعمل بسرعة 4X او اسرع . ادا كنت تستعمل القرص ال 4X في جهاز 4X حاول تبطئة سرعة نسخ الجهاز الى مثلا النصف او 2X و جرب مرة اخرى و ان شاء الله خير.

لا أعتقد أنه من الكودك

حق الفيلم

أكيد تستخدم

Divx

توم توم مشكور
        لكن اعتدت اني لا انسخ باسرع من 2إكس من باب الوسوسة
        والكوداك اعتقد اني محمل جميع الانواع التي تتصورونها .. ولا استبعد ان كثرة الكودك هي السبب خاصة انني صرت محتار جدا من لخبطتها ومن صعوبة ازالة بعضها من النظام مثل حزمة ACE Mega CoDecS Pack بإصدارتها الأخيرة ..
        ساحاول تقليص سرعة النسخ حتى 1إكس رغم أن الأقراص عندي تدعم سرعة 2إكس لكن من باب الوسوسة .. وسنرى
        وشكرا لجميع المتجاوبين

مشكور اخي الخالدي على المشاركة .. لكن الكوداك هذا لا اعرف هل هو راعي المشكلة ام لا لانه يدوخ الراس

معقولة يا شباب المنتدى مافي أحد منكم واجه نفس المشكلة ..

إلى الامام هيا نشد الرحال
              ندوس القيود نخوض المحال
              وننتظر الرد الموقر من سعادة لجنة الخبراء

يعمل...
              X