Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلة في dvd والبريمير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلة في dvd والبريمير

السلام عليكم
    أنا عندي عدة أسئلة وأرجوا أن أري ردود شافية
    - مشكلة عند نسخ dvd تظهر الصورة فيها ارتجاج - علي ما اعتقد من برنامج النسخ
    فأرجوا منكم لو تكرمتم بإعطائي موقع لبرنامج قوي ومريح لتحويل avi الي dvd ثم النسخ

- - مشكلة في البريمير ليه أحيانا يُصدر الفيلم وعند العرض يتضح إن الصوت يسبق الصورة ( أي الصوت غير مطابق للصورة)

-- في البريمير برو كيف ممكن فيديو أبيض وأسود تحويلة إلي ملون ويصبح الفيلم بألوان ---- أنا شوفت إنه الأفيد يستطيع ذلك وبكفاءة وسلاسة
    -- أرجوا لو تكرمتم بإيضاح ما هي الإضافات والميزات بتاعة البريمير برو -- وبعض الدروس عن معالجة الفيديو في البريمير ** من إضاءة وتنعيم الفيديو وعمل بعض الافكتات الممميزة
    --- مشكلة عند تسجيل الفيديو يظر شريط تشويش في الفيديو هل هذا تكون ازالته عن طريق (موشن )في البريمير ولا يوجد طريقة كفاء أكبر

-- في برنامج الأفيد عندما أرت أن أنزلة يوجد عدة أنواع ( لأفيد إكس ابريس برو )وأنواع اخري فأرجو وأنا أعتقد انه هذا هو اللي يجيب العمل علية ولا الأوناع الأخري ( ** أرجوا ايضاح وظائفهم )

وشكري لكم جزيلا إذا تكرمتم بالردود الشافية والحلول والمواقع المفيدة
    فلسطين

وينأهل الخبرة

مرحبا
    ولا حد في عنده حل لو لحتي نص مشكلة علي الأقل مشكلة الدي في دي dvd

,وأملي فيكم جميعا لأن المشكلة مزعجة وجربت كثير وبدون فائدة

ممكن تجيب صورة من الارتجاج..
      ---
      لأني واجهت مشكلة وتجاوزتها ..
      ---
      بس أبي أعرف هل هي مثل مشكلتي أم لا..
      احـجـب جــزءاً من مشـهـدك باستـخدام الإيـــديــوـس
      لمستخدمي الإيديوس (التايتل موشن) عــربي
      برنامج River Past Video Slice لتقطيع الفيديو والتحويل
      معلومة هامة لمن يريد شراء كاميرا فيديو منزلية
      الإيديوس لا يقبل التصدير إلى الكاميرا..ماالسبب ياترى؟

مرحبا
        شكرا جزيلا علي الرد
        المشكلة هي مثلا عندما تكون الصورة المعروضة لا يوجد بها حركة تشلهد الصورة بكل وضوح __ لكن عندما الكاميرا تتحرك أو الأشخاص داخل المشهد يتحركون يصبح علي الصورة تكرار مثل التردد عي صورة
        مثلا الشخص المتحرك داخل المشهد يصبح خلفة تردد وتكسير في الصورة مثل عمل (موشن له )وتصبح الصورة بيكسلات (مربعات صغيرة )

فهل هذة المشكلة من برنامج النسخ -- ولا من تصدير الفيلم من البريمير
        هل المشكلة نفس التي واجهتك

بالنسبة لموضوع الأفيد قم بإنزال Avid Xpress Pro
          لانه هو الذى سوف يعمل معك لان باقى الأنواع تتطلب هارد وير خاص بها
          وعلى فكرة Xpress Pro يشبه إلى حد كبير جدا حوالى 99% من Avid Media Composer
          وهو الغالب فى محطات التليفزيون المصرية لعملى عليه إذا أردت إى معلومة عن الأفيد انا فى الانتظار

هل كرت الفيديو لديك من شركة pinnacle وبالتحديد dv500؟
            لأني عندي هذا الكرت وبه نفس المشكلة لتضاربه مع البريمير ويعمل 100في100 مع pinnalcle liquid
            IG - YT

شكرا جزيلا الي الأخ SCSI علي الايضاح , بالنسبة للأفيد أنا لسة ما بعرف علية كثير لاني بالعافية لمن حصلت علي البرنامج من فترة وجيزة وأنا بحاول أتعلم علية ولو عندك أي دروس توضيحية عن البرنامج فلك جزيل الشكر والتقدير.
              **-- أما للأخ wajdi_w2jn شكرا جزيلا علي الرد,,, أم الكرت اللي بأستخدمة matrox 100

يعمل...
              X