موضوع: مين يعطينى برامج لتصميم الالعاب

ردود: 5 | زيارات: 1406

Unhappy مين يعطينى برامج لتصميم الالعاب

السلام عليكم ممكن حد يعطينى برامج لتصميم الالعاب انا بعرف على برنامج الديركتور ولاكن بعد تجربتى اتضح ان البرنامج رديىء فى ال3d وانه لا يستطيع عمل العاب ضخمة او متعددة المراحل لانه ياخذ الكثير من الوقت فى بدء اللعبة وقد بدات بلعبة سيارة نجحت ولاكن واجهتنى الكثير من المشاكل والمتاعب

السلام عليكم
    أعتقد أن الألعاب لا تصمم بأي برنامج و إنما تصممها بواسطة أفكارك الخاصة
    هل تقصد برامج لتطوير الألعاب ؟؟ هناك 3d game studio <<<

عضو فعال
    ردود
    201
    أعتقد أن الألعاب لا تصمم بأي برنامج
    هل تقصد برامج لتطوير الألعاب ؟؟
    ليتك لم تتكلم

انا بعرف على برنامج الماكس لكن معنديش برنامج قوى للتحكم وليس لتصميم ال3d فارجوكم ساعدوني

Arrow

أخي حازم 2005 .... Director هو ليس البرنامج الحقيقي لتصميم الألعاب الاحترافية .... والواقع أنه يعطيك ما تريد تحقيقه على بيئات بطيئة الأداء مثل الإنترنت أو الألعاب الشديدة البساطة والتي لا تحتاج معدل إطار عالي.

لذلك راجع المواضيع التالية .... "أريد البدء ببرمجة الألعاب كيف أبدأ ومن أين وكيف؟؟؟؟" و "كيف أستطيع تصميم لعبة ثلاثية البعد ؟؟؟؟؟" و "عضو جديد واسئله كثيره اتمنى الاجابه عليها" و "مدخل في تصميم ألعاب الـ Isometric" .... ففيها العديد من المواقع التي تحتوي العديد من المقالات والكتب المفيدة والجادة بهذا الخصوص ..... !!!!!

يمكنك استخدام Game Studio مثلاً ، أو غيرها من التطبيقات الأكثر احترافية ... أو ربما تريد برمجة كل ذلك بنفسك ..... لك الاختيار ؟؟؟؟؟؟؟؟

وبالتوفيق !!!!!!!!!!!!!!!!!!
    Live Free ... Die Well
    The Scorpion King

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل