Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مين يعطينى برامج لتصميم الالعاب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مين يعطينى برامج لتصميم الالعاب

السلام عليكم ممكن حد يعطينى برامج لتصميم الالعاب انا بعرف على برنامج الديركتور ولاكن بعد تجربتى اتضح ان البرنامج رديىء فى ال3d وانه لا يستطيع عمل العاب ضخمة او متعددة المراحل لانه ياخذ الكثير من الوقت فى بدء اللعبة وقد بدات بلعبة سيارة نجحت ولاكن واجهتنى الكثير من المشاكل والمتاعب

السلام عليكم
    أعتقد أن الألعاب لا تصمم بأي برنامج و إنما تصممها بواسطة أفكارك الخاصة
    هل تقصد برامج لتطوير الألعاب ؟؟ هناك 3d game studio <<<

أعتقد أن الألعاب لا تصمم بأي برنامج
      هل تقصد برامج لتطوير الألعاب ؟؟
      ليتك لم تتكلم
      شكوت إلى وكيع سوء حظي فأرشدوني الى ترك المعاصي
      وقال : أعلم انّ العلم نور ونور الله لا يؤتى لعاصي

انا بعرف على برنامج الماكس لكن معنديش برنامج قوى للتحكم وليس لتصميم ال3d فارجوكم ساعدوني

أخي حازم 2005 .... Director هو ليس البرنامج الحقيقي لتصميم الألعاب الاحترافية .... والواقع أنه يعطيك ما تريد تحقيقه على بيئات بطيئة الأداء مثل الإنترنت أو الألعاب الشديدة البساطة والتي لا تحتاج معدل إطار عالي.

لذلك راجع المواضيع التالية .... "أريد البدء ببرمجة الألعاب كيف أبدأ ومن أين وكيف؟؟؟؟" و "كيف أستطيع تصميم لعبة ثلاثية البعد ؟؟؟؟؟" و "عضو جديد واسئله كثيره اتمنى الاجابه عليها" و "مدخل في تصميم ألعاب الـ Isometric" .... ففيها العديد من المواقع التي تحتوي العديد من المقالات والكتب المفيدة والجادة بهذا الخصوص ..... !!!!!

يمكنك استخدام Game Studio مثلاً ، أو غيرها من التطبيقات الأكثر احترافية ... أو ربما تريد برمجة كل ذلك بنفسك ..... لك الاختيار ؟؟؟؟؟؟؟؟

وبالتوفيق !!!!!!!!!!!!!!!!!!
          Live Free ... Die Well
          The Scorpion King

يعمل...
          X