Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هام جدا جدا جدا ومستعجل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هام جدا جدا جدا ومستعجل

السلام عليكم إخوتي

إخواني صارعنا القيمين على المنتدى لإدراج منبر خاص بالأفتر إفكتس ولكن دون فائدة
    ثم عدنا وصرنا نسترجيهم ودون فائدة
    ولم نترك أي وسيلة لحث القيمين على المنابر إدراج منبر للأفتر إفكتس ولكن
    لا حياة لمن تنادي

ليش ليش ليش ليش ليش ؟؟ ( أخي أبو بدر لا تزعل أنا في حالة غضب وعتاب )

وفي الآخر استسلمنا

ثم ظهر لنا من بعيد نور عظيم
    ألا وهو موقع فريق أفتر إفكتس
    www.2d4u .com

وعدد المشاركات فيه يكاد يكون معدوما مدري ليش

والله حرام والله حرام
    الأخ سعود الرسلاني بارك الله فيه وجزاه عنا كل خير والله ما قصر وهو متفكل بالموقع من تكاليف
    طيب الأخ ما زال حتى اليوم يدفع تكاليف الموقع ودون فائدة
    يعني الإخوة لا يشاركون فيه طيب ليش ؟؟؟

وانا بصراحة كنت بصدد إدراج كمية من الدروس للأفتر إفكتس وبصراحة بعد التحدث للأخ سعود الذي كان ينوي

إقفال الموقع

عرضت عليه فكرة إدراج هذه الدروس في الموقع وتغير اسم الموقع ليتناسب مع برنامج الأفتر إفكتس أكثر

إخواني لا أطلب منكم ترك المنابر
    فوالله للمنابر في القلب شيء خاص والأمر هنا مختلف يا جماعة
    يعني نحن سنبقى متابعين للمنابر إلا مواضيع الأفتر إفكتي التي سنقوم بتحويلها إلى موقع فريق أفتر إفكتس العربي

ونبشركم أنا سنقوم بإدراج كل الفلاتر التي نستطيع الحصول عليها إن شاء الله في الموقع
    عوضا عن الدروس المترجمة عن جميع المواقع العالمية بدأ www.ayatoweb.com
    و www.creativecow.net

والدروس الخاص بالشباب

إخواني إن كانت لهجتي عصبية فوالله مقهور على الموقع الذي كان مهددا بالإقفال
    علينا بالعمل الجدي والصبر والمتابعة الحثيثة علنا نحصل آخيرا على موقع عربي محترم للأفتر إفكتس

هناك أوقات إخواني يقصر فيها الواحد منا ولكن بسبب أشغاله
    ولكن يأتي عليه أوقات فراغ يمكنه استغلالها للمنابر

أني اناشد وأسترجي واحث وأندد وأستنكر وأشجب وأطالب وأستصرخ وأقول وااااااااااااااااااإخواناه
    كل من يمكنه المساعدة في بناء الموقع من جديد و من جميع النواحي إما من ناحية التصميم أو من ناحية إدراج الدروس أو من ناحية الإشراف على قسم معينة أن يتواصل معنا للنهوض من جديد بالموقع

كما ونعلمكم أنا سنقوم بتعديل خريطة الموقع وأقسامه ليتناسب مع الأفتر إفكتس
    فكل من عنده أي فكرة أو أي جهد يمكنه أي يقدمه لنا نحن جاهزون

لا بتخلوا على إخوانكم ( ومن يبخل فإنما يبخل عن نفسه )

سامحونا الله يرضى عليكم لا تزعلوا مني ولكني حزين لما آلت إليه الأمور
    طبعا بسببي بالدرجة الأولى

أخي أبو بدر لا تزعل مني الله يرضى عليك
    أخوكم أبو الحسن عاشق القدس

أخي الكريم

أنا معك في بعض ما قلت ولو أنني أخالفك بل وأستنكر عليك (( ولكن بدون زعل )) لهجة الغضب !

لأنها إن لم تضر فإنها لن تنفع .. لاحظ أنني اشترطت عدم الزعل .

وبلا شك أن موقع الأفتر افيكت العربي كان وما زال مطلب العديد من الأعضاء سواءً هنا أو في منتديات أخرى .. وفي نظري هذا البرنامج لما أعرف عنه من إمكانيات رغم قلتها - يستحق ذلك وبقوة .

وبذل الأستاذ شوباصي بمساعدة الأستاذ سعود والأخ عبد الرحمن وغيرهم الكثير .. وعذرا للبقية لعدم ذكر اسمائهم - بذلوا الكثير كل على حسب قدراته وإمكاناته لكي يقف هذا الموقع على قدميه ويرى النور ، وحققوا ذلك بتوفيق من الله ثم جهودهم .. ولكن مذا حصل له بعد ذلك ؟!

حصل ما يحصل في كثير من المنتديات من مشاكل .. وأكبر مشكلة في نظري هي (( المتابعة )) فمعظم الأخوة حصلت له ظروف خاصة منعته من ذلك .. وأنا لا ألومهم على ذلك وأعرف أنه لكل واحد منا ظروفه الخاصة وأولوياته أيضاً .

وأنا كنت من المتحمسين للموقع وما زلت على ذلك ، وهذه هي حال العديد من المتحمسين له هنا وفي أماكن أخرى ، وما زال الأمل موجود في أن ينهض مرة أخرى بتوفيق من الله ثم بمساهمات الأخوة الأساتذة والهواة .

مع شكري وتقديري لجميع الأخوة والأحبة .
    ------------------------------------------------------
    شرح بالفيديو : إدراج مجموعة من اللقطات داخل شاشة واحدة Edius4
    شرح بالفيديو لطريقة عمل الشريط الإخباري بواسطة TitleDesigner داخل Premiere pro1.5
    مدخل إلى عالم الإيديــ EDIUS pro ـــوس ! شرح بالصور المتحركة والثابتة - يوجد ملف لتحميل الشرح الدرس1 في الصفحة 2
    عن طريق فلتر Region في الإيديوس تظهر وتوضح وتخفي ما تريد في المشهد - شرح بالفديو .

عزيزي أبو الحسن وبقية الاخوة ....

كلامك جميل وينبع من حرقة لحال محبي برنامج الأفتر إفكت ...

ولكن من وجهة نظري يا اخوان أن موقع فريق أفتر إفكت العربي كان من أكبر الأسباب في تدهوره هو أن الاخوة جعلوا المنتدى فقط للدروس وليس للكتابة والمناقشات وهذا أدى بشكل كبير إلى البعد عن الموقع ..

وبرايي أيضاً أن كثير من النقاشات بين الأعضاء هي من أكبر الدروس المستفادة .... بل وقد تكون فائدتها أكثر من بعض الدروس وعلى العموم لم يفتنا شيئ كبير ونستطيع تنظيم أنفسنا من جديد وبرمجة الموقع بشكل جديد ومناسب لما سيذكره الشباب من ملاحظات ولنجعل البداية السابقة للموقع بمثابة تجربة والمستفيد حقاً هو من يستفيد من تجاربه وتجارب غيره ويترجمها إلى فوائد عملية ....

لا أريد الإطالة وننتظر آراء بقية الاخوة .

بسم الله الرحمن الرحيم

أولاً : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
        ثانياً : تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وكل عام وأنتم بخير.

ثالثاً : اتقدم بالشكر الجزيل للأخ أبو الحسن على حرصه وطرحه للموضوع وهذا دليل على حرصه إفادة إخوانه في المنابر فأقول له جزاك الله خيراً.

رابعاً : وهو الأهم لماذا لايقوم الإخوة المشرفين على المنابر بوضع زاوية لبرنامج الإفتر إفكت وهل هناك مشكلة في وضع زاوية تخص هذا البرنامج الرائع علماً أن الكوادر المتميزة موجودة ولله الحمد وجهودهم وتعاونهم واضح مع إخوانهم في المنابر فياحبذا من توضيح الأسباب.

أما بالنسبة لموقع عرب إفتر إفكت فجزا الله الشباب كل خير على جهدهم وهوجهد رائع بارك الله فيهم.

ولكن ربما تكون الأسباب كما ذكر الأخfnooon وربما يكون أيضاً أن الموقع مستقل غير مرتبط بالمنابر أقول ربما أيضاً الخبرة لها دور فالشباب خبرتهم واسعة في البرنامج تجعل المبتدئ والمتوسط يخجل أن يقدم مالديه ربما يشعر أنه أقل منهم فيدخل للحصول على الفائدة لكي يطور مستواه ثم .......

أخيراً أشكر الأخ أبو الحسن على طرح الموضوع والأخsamei الأخfnooon على ردودهم الطيبة

وأقول إني أضم صوتي معكم لتخصيص زاوية لبرنامج الأفتر إفكت أرجو أن يحرص الأخوان المشرفين على المنابر على هذا الأمر أو يوضحون الأسباب شاكرين ومقدرين لهم جهودهم.

وفي الختام فائق شكري وتقديري لأعضاء المنابر .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
        ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ ـ ـ ـ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
        لكل شيء إذا ماتم نقصان ...... فلا يغر بطيب العيش إنسان

السلام عليكم
          التعديل الأخير تم بواسطة bamerni; 02 / 02 / 2005, 08:45 PM.
          فريق أفتر افكت العربي

www.2d4u.com

السلام عليكم
            في الحقيقة التفاتة رائعة تشكر عليها يا ابا الحسن
            انا واعتقد كثير من الاخوة تعلمنا منك بل انت الذى ارشدنا الى هذا البرنامج الرائع ونحن نتطلع الى المزيد من المحترفين امثالك يا ابا الحسن, فخبرتنا محدودة مع البرنامج نحاول بمساعدتكم البداية مع البرنامج بداية صحيحة .فانت و سامى و شوباصي وسعود واخرون ممن يعودن من امحترفين من نحتاج عزيزي
            وقد علمونا ان لانفتي اذا كان الاساتذة موجودين
            فريق أفتر افكت العربي

www.2d4u.com

.فانت و سامى و شوباصي وسعود واخرون ممن يعودن من امحترفين

عفواُ أخي العزيز bamerni يبدو أن سامي قد كتب سهواً بين هؤلاء الأساتذة .. فأنا يا أخي مازلت تلميذاً وفي أول الطريق .

مع شكري وتقديري .
              ------------------------------------------------------
              شرح بالفيديو : إدراج مجموعة من اللقطات داخل شاشة واحدة Edius4
              شرح بالفيديو لطريقة عمل الشريط الإخباري بواسطة TitleDesigner داخل Premiere pro1.5
              مدخل إلى عالم الإيديــ EDIUS pro ـــوس ! شرح بالصور المتحركة والثابتة - يوجد ملف لتحميل الشرح الدرس1 في الصفحة 2
              عن طريق فلتر Region في الإيديوس تظهر وتوضح وتخفي ما تريد في المشهد - شرح بالفديو .

السلام عليكم..
                ---
                أنا لا أعلم إن كان هناك مشرفين على المنتدى أم لا..
                ---
                لذا إن كانوا يسمعون نداءات الشباب فليجيبوا عليها وليبينوا وجهة نظرهم ..
                ---
                لقد أسمعت لو ناديت حيا_ ولكن............................
                ---
                بالتوفيق..
                احـجـب جــزءاً من مشـهـدك باستـخدام الإيـــديــوـس
                لمستخدمي الإيديوس (التايتل موشن) عــربي
                برنامج River Past Video Slice لتقطيع الفيديو والتحويل
                معلومة هامة لمن يريد شراء كاميرا فيديو منزلية
                الإيديوس لا يقبل التصدير إلى الكاميرا..ماالسبب ياترى؟

تحياتي للجميع واخوكم شوباصي لم ولن ينساكم

بعد التحية والسلام

بارك الله فيك اخ ابو الحسن - الاخ سعود ماقصر من البدايه - وله كل الشكر

اسألك انت اولا؟

كم درس للافتر افكت وضعت في موقع الفريق

وكم نداء وجهت لكم جميعا لوضع دروس - مع ان عدد الزيارات وصل الى 31783

مع ذلك انا سعيد جدا لانني وجدت ان هناك من استفاد من الدروس

وتوقفت عن المشاركة لانشغالي في عملي الجديد- وقدمت اعتذار-

وعدم تمكني من دخول الانترنت- من جانب آخر

ولكن بين الحين والآخر دخلت المنابر وشجعتكم على المشاركة

ولكن يبدو ان هناك عدم رغبة من القادرين على وضع الدروس

وانا بدوري قدمت مدخل للمبتدئين -

اما بالنسبة للموقع فهو للاخ سعود وله كامل الحرية في اغلاقه او ابقاءه - وبارك الله فيه

واما من ناحية الدروس التي وضعتها فهي ملك عام لكل شاب عربي

وانا اهديت السي دي للكثيرين - واي محل بيع سي دي كمبيوتر يتناولها للتجارة

فمبروك عليه

وان حضرت شيء جديد لن ابخل عليكم به

اخوكم شوباصي
                  اصغر عضو في فريق افتر افكت العربي

www.2d4u.com

طار الايميل الجديد - وخلونا عالقديم
                  shobasy@hotmail.com
                  وهو غير مضمون - يلعبون به اشكال الوان

اخي العزيز ابو الحسن لا الومك فعلا بكل ما حملت هذه المشاركة من رموز وتعابير كم حملناها ولكن لم نستطع البوح بها حتى قمت أنت بالنيابة عن الثير من تعلوهم بعض هذه التعابير ببثها ووضعها امام الجميع والحقيقة كلامك مثل ماقالوا اخوانا في مصر ما يخرش المية

ولكن صدقني الاسباب كثيرة ويمكن اكبرها انه مخلوطة بشوية حياء يعني فيه ناس تستحي من ناس على حساب ناس أو مصلحة ناس المهم عدي الجزء هذا وارجع واقول سبق أن طرحت موضوع اشكو فيه بعض تعابيري ولكن للاسف من العجلة والفجعة ادرجتها تعقيب على موضوع اخر لا يمت لموضوعي بصلة وتفشلت ولقطت وجهي وما صدقت يذهب خلف ادراج الصفحات واليك النص بالاقتباس والتاريخ من موضوع جديد Xجديد للاخ وجدي / 09 / 2004, 03:33 PM
                    بياع الورد vbmenu_register("postmenu_255606", true);
                    عضو فعال

المشاركة الأصلية بواسطة بياع الورد
                    طبعا الصراحة انه من فترة كنت بكتب الموضوع هذا بس الصدق ما لقيت مناسبة وخانتني الصياغة

قلت ياو لد ما بدها الا تجيبها بالبلدي وعلى السليقة او المثلوثة او كيف ماكان

طبعا المنابر بالنسبة لي انا اول منتدى ولذلك فطبعا يقولون راعي الاولة ما يلحق وله مكانة عندي لا اظنا تقل عن الكثير

ولكن فجاة لقيت فريق وقلنا الحمد لله اللي نشوفه في باقي المنتديات بدات بذوره هنا وحمل اسم موقع جميل وهو http://www.2d4u.com وقتها ضعنا بين هنا وهناك ارى بعض المواقع تخصصت ام لم تتخصص وقفت في يوم وليلة

الان الناظر لحال المنابر او 2d4u ويشوف يرى العجب طبعا راح اقولكم من ناحيتي انا على الاقل

فالاعضاء بسم الله ماشاء الله اذا لم يكن محترف فهو هاوي يمكن انا بس اللي طالع عليكم بخسارة وانا اعرف انه الانسان وقته مو ملكه ولا كل واحد فاضي زي حالاتي بل البعض يمكن ارتباطه يفوق طاقته

ولكن لا بالجمل ولا بالجمال

ارى في ردود البعض واخص اعضاء الفريق او بالعربي قدامى المنابر تلميح من بعيد ومن قريب على عدم ارتياحه لوضه ما او تصرف احد ما .... طيب سؤال من متى ابن ادم كان قنوع ياشباب سددوا وقاربوا يعني حبه هنا وحبه هناك

أنا عارف انه الى الان تقولون اش الموضوع بالضبط

انا اقولكم اعتبروه فش فاش أو فش خلقك أو حتى جار القمر

يا عالم فيه كثير منا يتمنى برنامج معين ويكون برنامج من قائمة هالبرامج لازم نجيب رابط او ندور سيرفر
                    او او او ..

شفت منتديات تملك هالامور وبتنظيم بسيط ما اظن احد راح يبحث عن شئ الا يجده

عارف انه المادة تلعب دور............ طيب خلونا نسوي احصائية بسيطة ونشوف م واحد مكن يساهم للمنتدى ويدفع مبلغ نقدي وطبعا حيكون رمزي اكيد انا اتوقع انه راح نشوف كثير ترفع الايادي

طبعا اثرت هالنقطة بالذات لاني اقولها بصراحة عانيت منها ولكن لا اظنها انها مو حاجة يتمناهاالجميع
                    وزي ما يقول المثل زيتنا في دقيقنا

طبعا كتبت هالموضوع لاني مريت باحد المنتديات والله هو منتدى لو صنفته ضمن المنتديات يمكن ما ياخذ 1على 10 لكن تركز الجهد ورايت فيه اشياء والله اني ما تمنيتها الا أن تكون المنابر لها الاسبقية طبعا مو حسد لا الله يوفق الجميع بس انا اعرف انه بينا ومعنا من نقف لهم احتراما في فهم واحتراف وتبني هالامور

كنت اتابع موضوع احد الاخوة بالصدفة طبعا علشان لا تقولو انت جالس للناس على ركبة ونص وطلب طلب اظن لو رفعت الموضوع راح يخيم غبار سنة على المنتدى وبالصدفة نفس العضو وفي نفس اليوم ونفس الوضوع حتى بطريقة قص ولصق في منتدى اخر ووجدت انه كان طلبه مثل لو واحد فيكم طلب مني تصميم جدول بالووورد

المهم كثر الكلام شاركونا يمكن نقفل السيرة او نقفلها
                    ثم اعتذرت وطلبت نقله لكن جات سلامات

المشاركة الأصلية بواسطة بياع الورد
                    المعذرة يا شباب المعذرة استاذ وجدي التعداد هذا شكله اثر على المخ كنت ناوي اضع موضوع جاء رد في موضوعك فاسمحوا لنا

وياليت ينقل ولا اي شئ تستر هالفضيحة

اذا هناك من قرا هذا الرد الطويل فساكمل واقول المسالة إنه ذكرنا المنابر وذكرنا موقع فريق الافترافكت العربي ونسينا أن ندرج مع القائمة ايضا موقع الميديا للجميع فهو ايضا لايقل شأنا عن الموقعين نفس الطرح نفس التوجه واصحابه اللي والله ما اعرف بالضبط من هم الا انه ممكن اعرف واحد منهم ولكن اظنهم جميعا اعضاء في المنابر ما هم اعضاء في الفريق العربي

يعني بعبارة بسيطة حتى لا اطيل كثرت المواقع وتبددت فيها الجهود وانا ابصم بالعشرة لو هالثلاثة المواقع بمن فيهم من الاعضاء الفاعلين ركزوا جهودهم لا اقول على حسب احد الموقع دون الاخر يعني لو اضطر الامر ينشئ موقع شامل حتى لا يكون القسمة جائرة ويصب فيه كل ما نراه من ابدعات لم تحظى بحقها من الاهتمام لاصبح لدى الجميع موقع يشار إليه حتى موقع www.ayatoweb.com و www.creativecow.net ما يكل جنبه عيش

وسلامتكم
                    المستثمرون العرب

والحل ياجماعة
                      فريق أفتر افكت العربي

www.2d4u.com

السلام عليكم

اخواني الأعضاء ،،،،،

ليس عندي كلام اكثر مما قلتوه . ولكن من شدة الضيق اردت التنفيس عن بعض مشاعري تجاة هذة المشكلة .
                        ومن رأي :
                        1) أن نبدء بأثارة الموضوع لدى الأعضاء والمشرفين من خلال التواقيع أو الروابط الدالة على المشكلة .

2)البدء يدا واحدة بوضع اكبر عدد من الدروس االقديمة والجديدة والمترجمة لنفس الكاتب أو لغيرة " بحيث يصبح الموقع نشطا من جديد ".

3) محاولة كسر الحواجز بينن المحترفين والمبتدئين . (كالأكثار من ورش العمل والمسابقات ) أو غيرها من الوسائل .

4) تقسيم المسابقات بين المستويات .

5)أضافة مؤثرات جديدة وقديمة للبرنامج .

هذا ما فكرت بة لحل جزء من المشكلة وقد يكون رأيي صائبا أو خاطئا .

ومسألة اعادة النشاط إلى الموقع ليس معناة أن الأعضاء الذين وضعوا الدروس لم يجتهدوا أبدأ والله ولكن لبث النشاط من جديد في الأعضاء .

وارجوا منكم المعذرة على هذة المشاركة البسيطة .

والله الموفق ،،،،،،،،،

_________

اخوكم:
                        المبتسم

ابتسم تبتسم لك الدنيا

أتمنى من الله العلي القدير أن تصل أصواتنا جميعا إلى العظيم أستاذنا أبو بدر فيستجيب لهذا المطلب العادل
                          كما عودنا دائما النهل من كرمه الفياض فلا أظنه الآن يبخل على تلامذته بقطرة من هذا النهر خاصة وقد أصبحت لمنابره أهمية بالغة في توفيرعلم الجرافيك لكل طلابه

يعمل...
                          X