Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صديقي يسألني عن Sap

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• صديقي يسألني عن Sap

يقول لي أن هذا برنامج ألماني قوي . ممكن تخبروني ما هو هذا البرنامج وهل هو في الجرافيك أو ماذا .

شكرا إخوتي.
    The Unknown Person

لعله يقصد jap
    وهو كاسر بروكسي لتخطي فلتر الرقابه للمواقع الممنوعه
    انا ما قلت شيء جحييييد وامر بعيييييد
    @@@@ طور مهاراتك وأكسب الأجر @@@@

أو ربما يقصد sup7
      وهو برنامج قوي للهاك
      كل أقوالي وأفعالي وأعمالي أضعها بين أيديكم للنقد
      لا تقل بغير تفكير ، ولا تعمل بغير تدبير

أخوكم
      .. .-. -. ...- ..-. -.. ..- ...- -.

اسم البرنامج صحيح Sap وهو خاص بالرسم الهندسي و يتم تدريسه في كثير من الكليات الهندسيه في قسم مدني

لا يوجد لدي اي معلومات عنه غير هذا لاني لم ادرس بقسم مدني لكن كنت اراه في جدولهم
        هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

Sap stands for structural analysis program
          برنامج التحليل الانشائى يستخدمة المهندسين المدنيين لحساب القوى والعزوم فى المنشات

شكرا إخوتي .
            The Unknown Person

فعلاا يا اخى ساب هو برنامج هندسى بحت يستخدم فى جميع الاقسام الميكانيكية وليس المدنية فقط فهو يستخدم لعمل تحليل هندس كامل للمنشات المعدنية او الخرسانية كلا على حدسواء وهو يستخدم لحساب الاحمال والاجهادات والانفعالات التى تحدث للمنشأ فى كل الحالات حيث يمكنكمن عملية محاكاه للواقع من حيث الاحمال التى ممكن اضافتها على المنشا او جزء منة والتنبأ بمايمكن الحدوث فى المستقبل لهذا المنشأ او الجزء من اجهادات او سلوك قد يسلكة هذا المنشاء وهذا لعمل الحسابات الامنية فى المنشأ اى هل هذا المنشأ امن ام بحاجة الى اعادة التصميم والحسابات من اول وجديد ولقد استعنت بهذا البرنامج من قبل فى مشروع التخرج
              Naval Architect& Marine_Engineer

إذا ضاقت عليك الأرض بما رحبت، وضاقت عليك نفسك بما حملت فاهتف ... يا الله

إذا بارت الحيل، وضاقت السبل، وانتهت الآمال، وتقطعت الحبال، نادي ... يا الله

شكرا على المعلومات أخي .
                The Unknown Person

يعمل...
                X