Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الشيخ ياسين نوّر المايا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الشيخ ياسين نوّر المايا

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلم تمنيت أن أحققه وانا أرى شيخنا الشهيد وقد فجّره اخوة الخنازير في العام الفائت.
    اتمنى أن أكون قد أستطعت أن أحققه ولو جزئيا.
    وجه أبونا الشيخ الشهيد , نسأل الله أن نرى هذا الوجه في جنان الخلد.
    أتمنى أن ينال رضاكم , ولا تبخلوا علّي بنقدكم البناء.
    وكالعادة ,بالله عليكم اصبروا حتى تروا الصور.

your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

صورة جانبية

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

وهذا هو الواير فريم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــhttp://www.w6w.com/w6w.php?pic=292720
      your tsunami

وهذه هي الصورة اللي عملت منها الخامة

وآسف جدا على هذه الطريقة في عرض الصور ولكن واجهتني مشاكل في عرضها وراء بعضها
        your tsunami

مشاء الله عليك مطابقة تماما ولكن تعديل بسيط في العمامة يكون أفضل

سأنتظر المجسم كامل بالتوفيق
          كل أقوالي وأفعالي وأعمالي أضعها بين أيديكم للنقد
          لا تقل بغير تفكير ، ولا تعمل بغير تدبير

أخوكم
          .. .-. -. ...- ..-. -.. ..- ...- -.

رائع العمل اخي فعلا رائع يا ليت لو كان هناك تجاعيد على الوجة لانه في الصور الاولى الوجه فيه نوع من النعومة
            رحم الله شيخنا واسكنه فسيح جناته

تحياتي
            البساطة ام الجمال

أنا حسس إنه الأنف مكانة مهو مظبوط وبعدين الشيخ ياسين ماكان غاضب لهذه الدرجه
              أخوك محمد
              (إلي يبعنا ما نشتريه)

سبحان الله . فعلا السوريون أبدعوا إبداعا منقطع النظير في الثري دي .
                The Unknown Person

الله يعطيك العافية
                  وتسلم ايدك
                  لم لا تشارك بشخصية الشيخ في المسابقة

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

( خيركم من تعلم القرآن وعلمه )

جميييل جدا ,,,, رائع ماشاء الله عليك ,,,,

أنصحك تشارك فيها بالمسابقة ,,,,

عمل جيد أخي omar77 ..
                      و كما قال الأخ Rayman إشترك بها في المسابقة ..

.... إلي اللقاء ....

رحم الله شيخنا وادخله واسع جناته
                        رائع يا عمر
                        فعلا التصميم رائع جدا والخامة ممتازة
                        احسنت فعلا
                        يمكن اعتراضى الوحيد على الاضاءة والرندر
                        حاول تضع خلفية للمشهد واجعل الاضاءة بشكل اكثر جمالا
                        ولكن احييك عن جد
                        Personal Website
                        Twitter
                        Youtube Channel

أخي العروسي أشكرلك مرورك وموضوع العمامة هذا له قصة طويلة , لاني لاحظت اني مافي عندي أي خامة قماش وحاولت أجد خامة مناسبة ولكن لم تسر الامور كما يجب.
                          أخي هاجد يمكن بزيادة الـ bump بتنحل مشكلة النعومة ,
                          أخي أبو القعقا , والله حاولت انه الانف يكون مطابق , أيش تقترح حتى يكون مكانه مظبوط , منتظر اقتراحك أخي, اما بالنسبة لكون كان غاضب لهذا الدرجة , فهذا حسب الصورة الملتقطة له رحمه الله.
                          أخي وسام , والله بعد انتهائي من هذا العمل مبارح فجرا , قلت ياريت أقدر أني اشترك بهذا العمل في المسابقة , لكن خايف انه يكون في اعتراض (يعني يقولولك بعدين , كل يوم والتاني جايب شخصية وعايز يشترك بيها).
                          اتمنى أني أشترك بهذا العمل في المسابقة
                          اشكرك أخي غيمو
                          اشكرك أخي rayman
                          أشكرك أخي 3dlover
                          أخي رجل السماء أشكرلك مرورك , اما عن الاضاءة والريندر , فأنا متفق معك تماما , لكن اللي حصل , اني في الفجر كنت قد وصلت للخطوات الاخيرة من العمل , وماكنتش رح أقدر انام قبل انهاؤه , فموضوع الريندر والاضاءة يعني ماأخدش حقه من الوقت .
                          وأشكر الجميع على المشاركة
                          اخواني
                          اذا فعلا العمل نال رضاكم , فأنا كنت أتمنى أني أضعه في الـ cgtalk ولكني متخوف من أمر وهو ,
                          أخاف يحصل هجوم على موضوع التصميم , او حد من الخواجات يجيب سيرة الشيخ في شئ مش كويس , وانا يعني لغتي الانلكيزية مش ولابد , يعني مش رح أعرف أرد باللغة الانلكيزية كما ينبغي , في حد ممكن يساعدني؟!
                          your tsunami

المشاركة الأصلية بواسطة omar77
                            اخواني
                            اذا فعلا العمل نال رضاكم , فأنا كنت أتمنى أني أضعه في الـ cgtalk ولكني متخوف من أمر وهو ,
                            أخاف يحصل هجوم على موضوع التصميم , او حد من الخواجات يجيب سيرة الشيخ في شئ مش كويس , وانا يعني لغتي الانلكيزية مش ولابد , يعني مش رح أعرف أرد باللغة الانلكيزية كما ينبغي , في حد ممكن يساعدني؟!
                            هذا ما سيحدث تقريبا مثل ما حدث كثيرا هناك
                            ولكن هناك من
                            يكتب فى السياسة ينطرد فورا
                            ولكن حاول تجرب وخصوصا ان تجربتك فى ال Cgtalk هى الاهم فى هذه المرحلة ستسفاد كثيرا
                            من نقد الاخوة الي هناك ولكن اذا كانت معرفتك بالانجليزية ضعيفة جدا فلا اهمية من عرضه
                            لان كل شخص له طريقة فى كتابة الانجليزية هناك ستجد مصطلحات كثيرة واشارات فى الكلام
                            ولكن اعرضه
                            ومنها تتطور من لغتك الانجليزية وبعد كدا اعرض اعمالك هناك ايضا
                            لتستفيد من خبراتهم
                            فى مثل
                            بيقول من جاور السعيد يسعد

يعنى ولو احتاجت مساعدة هناك ان شاء الله اقدر افيدك
                            Personal Website
                            Twitter
                            Youtube Channel

لا والله مش القصد (انه من جاور السعيد يسعد)
                              القصد , اني مرة شفت في منتدى ألماني واحد شخص عامل وجه شارون والناس هناك يعني طاير عقلهم بيه ولا كأنه مجرم حرب ولازم يقتل.
                              انا قصدي انه احنا كمان نقدر نعمل وجوه أحبائنا ونعرضها , مش بس هم.
                              ,اشكرك بجد أخي رجل السماء
                              your tsunami

يعمل...
                              X