Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسابقة جديدة لمستخدمي مايا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مسابقة جديدة لمستخدمي مايا

نريد أن نبدأ مسابقة جديدة باستخدام مايا فقط على أن تكون من نوع (جاري العمل Wip) لأسباب:
    1- تنشيط منتدى المايا حسب آراء بعض الأعضاء
    2- تنشيط قدراتنا نحن لأنها ستكون دافعاً جيداً للعمل والابتكار

وكل ما نريد هو تحديده في المرحلة الحالية:
    1- موضوع المسابقة
    2- مدتها
    3- الجوائز الخاصة بها

فهل من موافق؟؟؟!!
    لا يعلم الكثير من الفاشلين في الحياة كم كانوا قريبين من النجاح عندما استسلموا للفشل

أعتقد أن أسهل ما نبدأ به هو هيكل سيارة خارجي لأن صنعها سهل ويمكن للمبتدئين المشاركة فيها
    ومدتها نحو أسبوع واحد فقط
    أما الجوائززززز .......................................... مش عارف
    لا يعلم الكثير من الفاشلين في الحياة كم كانوا قريبين من النجاح عندما استسلموا للفشل

طيب ايه رأيك تكون المسابقة اسئلة واجوبه في المايا؟

والي يجاوب أكتر يكون هو الفائز , ويمكنك الاستعانة بالهلب كمرجع

مش كده تبقي مفيدة أكتر؟
      المُؤمِنُ نَفسُهُ مِنهُ في تَعَبٍ وَالنّاسُ مِنهُ في راحَةٍ

طيب وليه يعني تكون مسابقة
        نعملها تحت موضوع ونسميه (أسئلة وأجوبة )
        وكل عضو يلاقي عنده سؤال يطرحه في هذا الموضوع ويتلاقاله الجواب ان شاء الله.
        عامل ايه ياعمرو؟
        منور ياباشا
        your tsunami
        إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

اهلا عمر باشا

ده نورك

اقتراحك ممتاز !

لا أعرف ربما يمكنني القول بأنني مللت من هذه المواضيع التي لا تسمن و لا تغني من جوع .... كم و كم من المواضيع التي تناولت هذه الأمور دون فائدة تذكر .... لا تزعلوا لكن نحن لا نطرح موضوع جديد كله يدور خارج نطاق الإحتراف كله للتعليم ... يا جماعة ... قبل يوم كنت عند أخي عمر و رأيت الأعمال الموضوعة في CGTalk واتضح لي أننا و بالأخص أنا فاشلووووووووووووون ... لا نسعى سوى لقشور المايا و نترك التركيز على الخوض في إحترافها ... مثلاً الإضاءة في المايا هي عبارة عن ستة أنواع يمكن أن نعرفها بأنها 6 أنواع و يمكن اذا خضنا في غمارها أن نكتشف أننا نستطيع تأليف كتاب من 6 مجلدات عن كل نوع من الإضاءة ... باختصار لا أقصد التجريح ... لكن مواضيعنا بالنسبة لطريق الإحتراف و تناول المايا هي مواضيع تافهه .... سامحوني

محمدٌ بشٌر و ليس كالبشر ....... بل هو ياقوتة و الناسُ كالحجر
            .................... صلى الله عليه و سلم ....................

بالنسبة لموضوع المسابقة سيظلم الذين ليس لديهم القدرة للمشاركة لقلة إمكانياتهم مع المايا بالإضافة أنهم سيشعرون بأنهم لن يصلوا لمستوى أصحابهم الذين لديهم الخبرة فاشتركوا .... أعتقد أننا إذا وضعنا موضوع عن خبرات كل واحد منا في كل مجالات المايا المدعمة بالصور مثل المواقع الصينية ستعم الفائدة بسرعة و سيستفيد حتى الجدد في هذا المجال !!!

بالتأكيد معك حق أخي mayax ,

والامر نفسه ينطبق علي الماكس ايضاً ,

الاقتراح الاخير يحتاج لبعض التوضيح ؟

أخي maya art أقصد أنني أتقن مثلاً العمل مع برنامج maya و MOTIONBUILDER يمكن أن أضع درس مدعم باصور لعملية انشاء الskeleton في maya و نقله الى MOTIONBUILDER و تحريكه و إعادته لل maya ( مجرد مثال )

مثال آخر ( أستطيع التعامل بإتقان مع HDRI shop و المايا لماذا لا أقوم بوضع درس أيضاً
                    التعامل مع zbrush و maya

كله مدعوم بالصور لتعم الفائدة على الجدد و يزداد الخبراء خبرة ...

هذه الدروس كلها احترافية هذا ما ينقصنا و ما نريده و ليس مجرد مسابقات و اطروحات لا تفيد ... اعذروني بس فار دمّي

كلام جميل !

النظرية في المسابقة التطبيق العملي كثير من الدروس لا يطبقها البعض وأقولها بصراحة كان هدفي من المسابقة تعميم درس عن تصميم السيارات اللي بتستخدم فيه البوليجونز والسب ديفيشن وبعض أساسيات التصميم. آدي النظرية مش أكتر. وبالتالي لن نظلم الذين ليس لديهم امكانيات للتعامل مع المايا كما أنه لا يحتاج لجهاز خارق لهذه العملية.

أما عن كتابة الخبرات الشخصية في شكل دروس أعتقد أن أحداً منا لم يتأخر في الإفادة عن أي شخص سأل.
                          ولكنه يستحق اقتراح يستحق التقدير والاحترام البالغ، وأنا أولكم

???? ???? ???? ???? ???? ????
                            لا اله الا الله محمد رسول الله

لا مدام أبو طارق فار دمه يبقى انا انسحب أحسن.
                              لكن ياأبو طارق انت عارف , في ناس كثير لسّا مبتدئين , مش معقول تقدم لمبتدئ درس عن التحريك بالموشن بيلدر او حتى عن الـ hdri , طيب مش لمّا يتعلم الاول أساسيات المايا.
                              هذا طبعا رأي
                              وبعدين احنا مش قلنا بلاش نفتكر الصدمات اللي شفناها في الـ cgtalk
                              ههههههههههههههههههههههاي
                              your tsunami
                              إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

يعمل...
                              X