Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

محتاجين أصوات الاخوة جميعا . كونو معنا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• محتاجين أصوات الاخوة جميعا . كونو معنا

بسم الله الرحمن الرحيم
    أخواني الأعزاء تحية طيبة وبعد و طابت اوقاتكم اليوم انا ما مشارك علشان سؤال أو مشكلة في برنامج ما لتساعدوني والتي دوما كنتم تساعدوني ولكن لطلب أخري ارجو ان لا تخذلوني فية وهو ان محتاج كل شخص يصوت لأخونا محمد الي مشارك في اكبر تجمع للفنانين الموهوبين في الرسم والتي تنظم تلك المسابقة شركة ALIASWAVE عن برنامجها الرائع alias sketchbook pro وهو مشارك في هذة المسابقة برسمة Bob marley2 والتي قال عنها انة ظل يرسم فيها لمدة 10 ساعات متواصلة وانا وضعت صورة مصغرة منها هنا . وللعلم يعتبر العربي الوحيد في هذة المشاركة العملاقة فأرجو منكم يا اخواني ان لا تبخلو بصوتكم لة
    وسوف ينتهي التصويت في 15 هذا الشهر فهيا لتتدعمو أخوكم محمد الي محتاجكم بالفعل
    وطريقة التصويت كما يلي:
    أولا سوف تدخلو علي هذا الرابط:
    http://www.alias.com/eng/products-se...sts/vote.jhtml
    بعدين تروحو لكلمة: join now وتسو acount ليكم راح يبعتو مباشرة لإميلكم لتفعيل حسابكم
    الخطوة الثانية تدخلو علي الموقع الي انا كاتبة لكم ثانيا وتكتبو فية الاسم وكلمة السر وبعدين راح تظهر لكم صور كثيرة يجب ان تختارو ثلاثة صور طبعا تختارو من ضمنها صورة رسمة الأخ محمد الي انا وضعها هنا في المنتدي ولكم حرية الاختيار في الصورتين الباقيتين بعدين تضغطو continue بعدين راح يجيلكم ترتيب الثلاث صور الي انتم اختارتوها يعني من يكون الاول والثاني والثالث طبعا اختارو الصورة الي تكون الاول صورة الاخ محمد وبعدي الباقي علي كيفكم. بعدين راح تضغطو علي كلمة submint وشكرا
    معلش يا جماعة الموضوع فية تعب عليكم بس هو دة عشم الاخوة مع بعضهم البعض وارجو ان من يصوت يكتب انة صوت علشان نعرف كام صوت صوت لرسمة الأخ محمد وارجو ان لا تخطؤ في في أختيار بالذات تريب مركز الصور حتي لا يضيع تصويتكم وشاكر لكم مجهودكم
    وشكرا جزيلا
    prince99

مع انو رسمة صديقنا بصراحة ما تستاهل الاول بين الرسمات الموجودة
    بس تشجيعا له لكي يبدع اكثر
    سوف اكون اول المصوتين

شكرا لك

بسم الله الرحمن الرحيم

أخي العزيز أمين عبود أشكرك علي دعمك لأخونا محمد وانك عطيت صوتك لة . وماأدري ليش الأخوة لغاية الحين ماشاركونا وما دعمونا حتي الأن مع أني كنت اعتقد بأن جميع الأخوة بدون أستثناء راح يدعمو بأصواتهم اخونا محمد . وللعلم الهدف هنا هو ان نشجع محمد علي الأبداع معا العلم انو هاوي والكثير من المشاركين في المسابقة من الدارسين في هذا المجال وكمان ان محمد هو العربي الوحيد في المسابقة ولذلك محتاج أصوات اخوانة العرب . ومرة اخري شاكر لك أهتمامك أخوي أمين وفي انتظار باقي الاخوة
      prince99

i voted for him my use name mohd_1983 no proplem man

بصراحة ... اريد ان أسأل سؤال واحد ....
          من قال انها المشاركة العربية الوحيدة .... لا يوجد ما يذكر ذلك ..... و هذه اول مشكلة ....
          و المشكلة الثانية ..... هل الفوز بهذا الأسلوب لا يعتبر غش لان كلامك يعتمد على إثارة المشاعر العرقية و إدخالها فى مسابقة فنية لا تمس العرب و لا المسلمين فى شىء ... يجب ان تقول ان ندعم محمد لان فنه جميل او ان ترينا بعض اعماله فنقتنع بأـنه يستحق فنعطيه أصواتنا ... أما إثارة المشاعر العرقية و نصرة أخيكم لأنه عربي هى شىء جميل لكن يجب ان يكون أخينا مستحقاً للفوز فعلاً و إلا فإم ذلك سيعتبر غشاً و تمكين شخص من فوز بإسلوب ملتوى ... أنا لست ضد مساندته بل على العكس انا معه ... لكن يجب ان يكون مستحقاً أو على الأقل منافساً قوياً و هذا رأى الأعضاء و على الجميع ان يصوت وفقاً لرأيه و إعجابه بالصور و ان يعطى الصديق صوته إن وجده يستحق و لا مانع ان نضع فى إعتبارنا انه عربى فى حالة إذا ما وجدنا تصميمه فى حالة مقارنة مع تصميم آخر ....

المشكلة الثالة ... هى فين الصورة لأنى مش لاقيها بين الصور أصلاً
          الباشمهندس أحمد

مركز الرباط للجرافيك
          مركز تعليمي معتمد لدي شركة Autodesk
          هاتف : 00201000151001

موقع و دورات مركز الرباط للجرافيك .. تفضل هنا

Facebook

YouTube

الحمد لله لقد و جدت الصورة .... و قمت بالتصويت لها لأن لها جودة منافسة و انا احترت بين عدة صور ثم إخترت صورة الأخ محمد لأنه عربى ... لكن ارجو ان يؤخذ كلامى السابق فى الإعتبار
            الباشمهندس أحمد

مركز الرباط للجرافيك

Facebook

YouTube

هل هذا مانتوقعة من الاخوة في هذا المنتدي

بسم الله الرحمن الرحيم
              تحية طيبة وبعد ,,
              للأسف لم أتوقع هذا الكلام من أخ أحمد في هذا المنتدي الطيب وحتي تصويتك لة ليس نابع عن محبة بين الاخوة بعضهم البعض أولا : يا اخي الكريم قبل الهجوم اعطي نفسك دقيقة من الوقت لتفكر قبلا ان تكتب كلمة واحدة خاطئة في حق الغير أول اذا شاهدت جميع الصور سوف تجد في نهاية اخر الصورة اسم كل شخص او توقيعة وجميع الأسامي غربية أجنبية ولا يجد اسم واحد يدل علي انة عربي غير اخونا محمد وتوقيعة M.soliman اذا لماذا تقول ماهوا الأثبات ؟ وحتي اذا وجدت مشارك اخر عربي ماهي المشكلة ؟ ثانيا كلامك عن الطرق الملتوية والأسلوب الغريب الذي تتحدث بة اخي الكريم شيئ يثير الريبة والأستغراب ؟ ياخي عندما تشاهد مباراة بين دولة عربية واخري أجنبية لماذا نشجع المنتخب العربي حتي اذا لم نكن في السابق نشجعة أو حتي ان كان مستواة في اللعب ضعيف ؟ ياخي الكريم هذة المسابقة عالمية الكل يصوت انت لا تعلم شيئ لأنك على ما أظن لم يسبق لك المشاركة في مسابقات عالمية , كل شخص يدعو اصدقائة وعائلتة لتصويت لة ويترك الباقي لظروف الاشخاص الأخرين الذي لا يعرفهم سواء عجبهم رسماتة او لا يصوتون لة ام لا. هل الخطئ اني اعتبرتكم انا والأخ محمد اخوا لنا لتدعموة في مسابقتة اليس الواجب ان نشجعة وندعمة ليفوز بدل من ان نحاربة . وللأسف لا يوجد واقولها مرة اخري لا يوجد مشارك عربي اخر غير محمد هذا هو الجزائة ان نقول لة كلام مستفز ولا مفيد . اليس شيئ مشرف ان يشارك عربي مسلم في مسابقة شريفة وقوية وسط الكم الهائل من المحترفين . اكان جزاء الاخ محمد انة قال لي اريد اخوة عرب يصوتو لي لنري للغرب بأن هناك موهوبين عرب يشاركون ويدعمونهم عرب في مشاركاتهم. للأسف هذا خطأى انا انا من اقترح علية فكرة الكتابة في هذا المنتدي الذي كنت اعتقد بانة سوف يفتح ذراعية لة ويصوتو لة بدون تفكير . وللعلم الاخ محمد هو حاصل علي شهادة الهندسة من امريكا وحاصل علي درجة الماستر في الاخراج والتصميم وتنفيذ أفلام ثلا ثية الابعاد والمؤثرات الخاص من امريكا ولة تكريمات عربية ودولية في مهرجانات كثيرة علي وجة الخصوص مهرجان القاهرة الدولي لسينما الطفل وللعلم لة الكثير من الاصدقاء في الخارج يصوتون لة واعود واقول خطئ انا من اقترحت هذا الاقتراح الذي كنت اعتقد انة سوف يلاقي بالترحاب من الأخوة. والعتب الشديد علي الاعضاء الذين قرأو الموضوع ولم يشاركو فية هل يجب ان يشارك الاخ محمد بموضوع درس او برنامج لتسرعو بعد ذلك لاعطاء اصواتا لة .. لا يحتاج الاخ محمد صوت احد بداخلة افكار ومعتقدات غريبة . وفي الاخير والله العظيم ويشهد الله علي ما اقول بعض الاخوة لا نعرف عنهم شيئ عندما قلت لهم سارعو وشاركو لاعطاء صوتا لة أولا لأنة عربي ويساندو اخوهم في مسابقة مثل هذا وثانيا لقوة الصورة التي كتب عنها شكرا من أكبر رسامين بلجيكا وطلب منة شرح كيفية رسم هذة الرسمة . وفي الاخير جزاكم الله كل خير أيها المنتدي الطيب .والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
              التعديل الأخير تم بواسطة mody2001; 10 / 02 / 2005, 05:48 PM.
              prince99

شكرا لك

بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا لك اخي الكريم moealhakim علي هذة الروح الاخوية الطيبة شاكر لك حسن تعاونك
                prince99

صديقى mody2001

يبدو انك لم تقرأ كلامى جيداً و اتهمتنى بأنى أهاجم عمل الأخ محمد و هذا غير صحيح على العكس انا أؤيده و الدليل اننى قمت بترشيحه يا صديقى كما سبق ان ذكرت كما اننى لم اكتب كلمة واحدة خطأ فى حقه بل على العكس انا معه و أشجعه حتى يفوز بإذن الله ....

لكنم أسمح لى يا صديقى ..
                  ان اشرح لك بعض النقاط ...

أولاً :
                  فى كلامك (اذا شاهدت جميع الصور سوف تجد في نهاية اخر الصورة اسم كل شخص او توقيعة وجميع الأسامي غربية أجنبية ولا يجد اسم واحد يدل علي انة عربي غير اخونا محمد)
                  للأسف ليس جميع المشتركين يضعون توقيعهم بل بعضهم فقط ... فماذا لو كان هناك عربى آخر له عمل افضل من عمل الأخ محمد .. فى هذه الحالة اليس من الواجب كعرب ان نساند العمل العربى الأفضل ... على أى حال هذا مجرد إفتراض و على الأغلب فعمل الأخ محمد هو العمل العربى الوحيد فعلاً

ثانياً : فى كلامك ( ياخي عندما تشاهد مباراة بين دولة عربية واخري أجنبية لماذا نشجع المنتخب العربي حتي اذا لم نكن في السابق نشجعة أو حتي ان كان مستواة في اللعب ضعيف ؟)
                  تشجيع الفرق فى المباريات يا صديقى ليس كالتصويت على الفوز إن التشجيع يسمح فيه بالإنتماء العربى و الوطنى ة الإسلامى أما التصويت فهو نوع من أنواع التحكيم و الحكم يجب ان يكون أميناً و لا يجب ان يتدخل فيه التعصب او الإنتماء لأن التحكيم هو امانة و هذه الأمانة يجب ان تعطى لمستحقها حتى لو لم يكن عربى انا اوافق على تشجيعه و مساعدته بكل الطرق لكنى اقول ان التصويت لصالحة هو نوع من التحكيم لصالحه ايضاً ضد باقى المشاركات وهذا يعنى انه يجب ان يكون هناك امانة فى هذا التصويت

ثالثاً : (ياخي الكريم هذة المسابقة عالمية الكل يصوت انت لا تعلم شيئ لأنك على ما أظن لم يسبق لك المشاركة في مسابقات عالمية , كل شخص يدعو اصدقائة وعائلتة لتصويت لة ويترك الباقي لظروف الاشخاص الأخرين الذي لا يعرفهم سواء عجبهم رسماتة او لا يصوتون لة ام لا)
                  قد يكون هذا هو ما يحدث فعلاً لكن هذا لا يعنى انه الأسلوب الصحيح و نحن كمسلمين لا يجب ان نفعل كما يفعل الغرب دون تفكير فى تعاليم ديننا الحنيف الذى يدعونا لأن نحمل أمانة الحكم حتى بين اليهود و الكفار اما الذى اتحدث عنه هو انك إن كنت تفاضل بين عملين احدهما عربى و الأخر أجنبى و انت ترى ان العمل العربى جيد و يستحق المنافسة فعليك فى هذه الحالة ان تنصر العمل العربى و المسلم فوراً

رابعاً (وحتي تصويتك لة ليس نابع عن محبة بين الاخوة بعضهم البعض) الله اعلم بما فى قلبى و و يجب ان تعلم حتى التصويت للغير لا يمنع المحبة بين الأخوة. يا صديقى يجب ان تعلم ان محبة الأخ محمد و الأخوة العربية و الإسلامية كان لديها إعتبار كبير عندى فى عملية التصويت فلا تتهمنى ظلماً)

خامساً ( للأسف هذا خطأى انا انا من اقترح علية فكرة الكتابة في هذا المنتدي الذي كنت اعتقد بانة سوف يفتح ذراعية لة ويصوتو لة بدون تفكير )
                  (واعود واقول خطئ انا من اقترحت هذا الاقتراح الذي كنت اعتقد انة سوف يلاقي بالترحاب من الأخوة.)
                  على العكس يا صديقى إن ما فعلته لهو واجب عليك و ليس مجرد فكرة .. فعلاً يجب عليك ان تخبرنا بمشاركته و إلا ما كنا سنعلم بهذه المسابقة من الأساس و من الطبيعى عندما يبذل شخص مجهوداً فى عمل ما ان يدعوا الجميع لتقييمه و تشجيعه و نصيحته أيضاً حتى يصل للجودة المطلوبة و هذه هى فكرة المنتدى اصلاً و فكرة المشاركة الطبيعية المطلوبة بين العرب

سادساً ( وللعلم الاخ محمد هو حاصل علي شهادة الهندسة من امريكا وحاصل علي درجة الماستر في الاخراج والتصميم وتنفيذ أفلام ثلا ثية الابعاد والمؤثرات الخاص من امريكا ولة تكريمات عربية ودولية في مهرجانات كثيرة علي وجة الخصوص مهرجان القاهرة الدولي لسينما الطفل وللعلم لة الكثير من الاصدقاء في الخارج يصوتون لة )
                  كان عليك ان تذكر ذلك عند عرضك لعمل الأخ محمد لأن هذا السجل المشرف كان سيزيد من إقتناع الشباب بالتصويت له لذلك فكان عليك عرض جودة أعماله و إمكانياته ثم تعوا للتصويت له لأنه اخ عربى له سجل مشرف و يستحق الفوز

(لا يحتاج الاخ محمد صوت احد بداخلة افكار ومعتقدات غريبة)
                  يا صديقى لست اتحدث عن افكار غريبة كما تقول و اعتقد انه من غير اللائق ان تقول ان الأخ محمد لا يحتاج إلى صوت احد و لا أعتقد ان هذا سيكون هو رأى الأخ محمد ليس لأنه فقط بحاجة لكل الأصوات و لكن لأنه ايضاً سيتفهم لكل ما اتحدث عنه.

و يا صديقى نحن ندور فى فلك واحد. و انا معك اساند الأخ محمد و أصوت له لجودة عمله اولاً و لسجله الذى شرفتنا بالتعرف عليه طبعاً و نتمنى ان نرى المزيد من أعماله قريباً بإذن الله و أشجعه لأنه خط عربى و مسلم ينافس بين العديد من الأعمال الأجنبية و هو ما نحب ان نراه كثيراً بين فنانين العرب بإذن الله
                  الباشمهندس أحمد

مركز الرباط للجرافيك

Facebook

YouTube

أهلا بك أخ أحمد

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ الفاضل : أحمد تحية طيبة وبعد

أولا عفا الله عما سلف واحنا أولا وأخيرا أخوانا ويهمنا شيئ واحد وهو كما قال رسولنا الكريم علية افضل الصلاة والتسليم
                    أنصر اخاك ظالما او مظلوما وطبعا مثل ما شفت اخونا محمد جدير باعطاء اصواتنا لة وان ننصرة بعون الله وانشاء الله راح يشارككم الاخ محمد خبرتة وأعمالة
                    وشكرا لك مرة اخرا
                    prince99

يعمل...
                    X