Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خاطر غريب يستحق النقاش؟؟!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• خاطر غريب يستحق النقاش؟؟!!

فى بعض البرامج والالعاب التى يتم عرضها تقوم الشركات المنتجه بعمل جزء من برمجه البرنامج بوضع عيوب فيه او تقليل اداءة اذا تم نسخه بطريقه غير مشروعه ..... لكى يجبر المستخدم على شراء النسخه الاصليه
    انا فى اثناء عمل اى مشروع بالمكس اكاد اشعر ان الاداء ممكن ان يكون احسن لو ان لدى نسخه اصليه
    من يدرى؟؟
    ارجو من السادة الاعضاء من لديهم نسخه اصليه يعملون بها افادتنا فى هذا الموضوع
    !!!جميع الدروس المعمارية المجانية والغير المجانية والمشاريع المعمارية الكاملة !!!!

اظن ان موضوع النسخة أصلية او مش أصلية متفرقش كتير

كارت الشاشة والبروسيسور والرامات هما اللى بيساعدو فى الشغل

أخي أنا جربت النسخة الاصلية وغير الاصلية وأشوف ما في فرق
      ولكن مواصفات الجهاز هي الي تشكل فرق

نعم يعتمد على امكانيه وقدرت الشخص والمواصفات العليه للجهاز وبعض الشركات تقوم بنشر بعض برامحها ببعض الاساليب !!! لشهره البرنامج وتضع بعض القيود عليه !!! وعند مواجه المستخدم تلك المعوقات !! ويستعين من المسلعده المرفقه مع البرنامج يجد هناك بعض المستلزمات لابد من توافلرها لكى يقوم البرنامج بالاداء العالى وللحصول على الرضا من ما يود القيام به!!! وعادة تكون هذه الستلزمات او المكملات تساوى نصف قيمه البرنامج اوربعهه!! وهنا مربط الفرس(ربح) الشركه!!. مثال:
        السياره وقطع غيارها . للحصول على السياره من الشركه تقوم الشركه باعطاء امتيازات واغراءات !!! عندنا بدون مفابل اى دفعه اولى !! تعالى عند الفحص وقطع الغيار!!!!...
        والله المستعان.
        والله ولى التوفيق

ومن اراد العالى يصبر على الراش !!!

انمـا الدنيــا متاع زائـل ...... فاقتصد فيه وخذ منه ودع

وارض للناس بما ترضى به ...... واتبع الحق فنعم المتبع

اعتقد الجهاز مهم اكثر

فينك يا يوسف من زمان ؟ افتقدناك يا ابو الرجال
          وما فتىءَ الزمان يدورحتى
          مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
          وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
          وآلمني وآلم كل حرٍ
          سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

اعتقد الجهاز مهم اكثر

فينك يا يوسف من زمان ؟ افتقدناك يا ابو الرجال
            الله يخليك يا حسام
            انت اكثر والله
            ===============================
            نعم يعتمد على امكانيه وقدرت الشخص والمواصفات العليه للجهاز وبعض الشركات تقوم بنشر بعض برامحها ببعض الاساليب !!! لشهره البرنامج وتضع بعض القيود عليه !!! وعند مواجه المستخدم تلك المعوقات !! ويستعين من المسلعده المرفقه مع البرنامج يجد هناك بعض المستلزمات
            يعنى اعمل ايه بس انا جايب رامات واحد جيجا RD وكرت شاشه محترم radean 9800
            وبروسيسور 2 جيجا
            ويعد يعمل ريندر 8 ساعات فى فرام واحد ومش معلى جودة الصورة كمان
            اكيد فى حاجه غلط مش عارف هى ايه
            !!!جميع الدروس المعمارية المجانية والغير المجانية والمشاريع المعمارية الكاملة !!!!

انا جربت النسخه الاصلية للماكس 5 والنسخه الغير أصليه لم ألحظ فرق في أي عمل قمت به

يعمل...
              X