Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عندي مشكلة ، وعندكم الحل باذن الله ، تحويل من wav الى avi and mpeg والعكس بالعكس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عندي مشكلة ، وعندكم الحل باذن الله ، تحويل من wav الى avi and mpeg والعكس بالعكس

السلام عليكم

شباب الفيديو المحترفين ، ارجوا ان تقدموا المساعدة لمبتدأ بالفيديو ، ومشكلتي كالتالي :

عندي افلام قصيرة mov وحاولت عمل vcd لكن ولا برنامج نجح في عمل ال في سي دي Nero ، powerproducer ولا بريميير ولا برو ، وهذا الاخير يقرأ الملف ولكن لا يتم العرض بشكل صحيح في ملفavi النهائي .

وطلبي هو ( ماهو البرنامج القوي الذي يمكن ان يحول من mov الى mpeg ، avi والعكس بالعكس بدون ان يؤثر على جودة الفيلم الاصلية ، او برنامج به ميزة انتاج vcd & dvd يقرأ ملفات mov . )

ولكم جزيل الشكر على صبركم علينا
    في يوم من الايام ، كنت عضو في منتديات المنابر الموقرة

يوجد لدي برنامج AVSVideoConverte
    لتحويل صيغ الفيديو التالية Avi, Mpeg, Wmv, Rm من والى بعضها البعض.... وبدقه عالية وجميله

لكن للأسف لايوجد عندي كراك له
    فتظهر كتابه صغيره في المنتصف بعد التصدير
    قلها معي
    سـبحان الله وبــحمده رضـى نفــــسه وزنــه عــرشه وعــدد خـلقه ومـداد كلماته

اخي العزيز جرب برنامج cleaner 5 من شركة discreet فهو جبار في تغير صيغ الملفات وباعدادات سهلة ومريحة وستجده في موقع http://soft.ttdown.com

على فكرة لاحظ في عنوان موضوعك تحويل من واف الى ام بي جي وهذا النوع من التحويل لا يتم لان الواف صوتي والام بي جي فيديو

شكرا لك اخي جاد
        شكرا لك اخي سايلانس
        يوجد خطأ في الموضوع ، كنت اقصد mov ، ومع ذلك لم استطع ايجاد البرنامج المذكور، وياليت تضع رابطا للبرنامج ، مع جزيل الشكر
        في يوم من الايام ، كنت عضو في منتديات المنابر الموقرة

غريبة أنا حولت ملف فيديو من أول تجربة في النيرو إلى vcd وتم كل شيء بنجاح والحمدلله ولم يكن هناك خيار لتحول الملف لـ dvd للأسف
          كل أقوالي وأفعالي وأعمالي أضعها بين أيديكم للنقد
          لا تقل بغير تفكير ، ولا تعمل بغير تدبير

أخوكم
          .. .-. -. ...- ..-. -.. ..- ...- -.

يعمل...
          X