Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

باركوا لي .... لقد تزوجت أخيراً والحمد لله

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الف مبروك رامي
    رب زدنِى علماً
    جيتس و اينشتين احدثوا ثورة في مجالاتهم و لكن بعد كل هذا هل استطاعوا ان "يميزوا" بعد كل ذلك ان الله احد لم يلد و لم يولد ؟
    نعم - احمد صالح .
    برمجة الألعابُ هي عملية تــحويل الصور الميتة إلي صور حية - احمد صالح .
    الامـة التى تــفرط فى لغـــتها كالتى تفرط فى عرضها !!!
    انا لو لم اكن مصريا * لوددت أن اكون مصريا

أخي simohafid جزاك الله كل خير ، وانشاء الله يرزقك ببنت الحلال اللي تحفظ بيتك ومالك وعيالك ... (تحفظ مالك !!!! ..... أشك ببنات هذا الزمن !!!!! ...... )

أخي basha2010g شكراً لك على هذا المرور اللطيف والرد الجميل وجزاك الله كل خير.

أخي أسد الله اشتقت لتواجدك وتفاعلك كثيراً ، وجزاك الله كل خير على مرورك ، وفي الواقع أعتقد أن السمنة بدأت تظهر علي في الآونة الأخيرة .... الله يستر .... .

أخي high volt شكراً لمرورك الغالي وجزاك الله خيراً.

أخي العروسي 10000 الله يبارك فيك ويجزيك كل خير.

أخي downs_mass جزاك الله خيراً على ردك وعلى توقعاتك .... .... الواقع بدأت أفكر في شكل الموضوع الذي توقعته .... أعتقد أنه سوف يحطم الرقم القياسي في عدد القراءات والردود في المنبر !!!!!!

أخي الشمري-2 الله يجزيك كل خير على سؤالك وعلى ردك .... نعم للأسف تركت المنبر لفترة ليست ببسيطة وأنوي إن شاء الله إكمال ما أسعى إليه .... أتمنى التواصل والتفاعل الدائم معك ومع بقية أخواني في منبرنا !!!!!

أخي 3designer جزاك الله كل خير ولك خالص الاحترام والتقدير.

أخي mrb الله يبارك فيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييك واحتراماتي الخالصة.

أخي الكيميائي 1 تيرا الله يبارك فيك ويخليك ، والله اني مشتاق كثيراً لردودك وتفاعلك الدائم ، وانشاء الله يتقبل الله منك دعواتك بخصوص عزاب منبرنا .... شو رأيك نتقدم بعرض الى ادارة المنتدى نجعل فيه مواضيع العوائل من أول المواضيع والعزاب آخر شيء (حسب مواصفات النقل الجماعي - سابتكو) .... !!!!!!

أخي أحمد صالح الله يبارك فيك وجزيل الشكر على مرورك الغالي !!!!!!!!!!!!
      Live Free ... Die Well
      The Scorpion King

مبروك أخي رامي و أتمنى لكما التوفيق إنشاء الله

ألف مبروك

بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير
          سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

ألف ألف مبرووووووووك أخى رامى

سقوط الإنسان ليس فشلاً ولكن الفشل أن يبقى الإنسان حيث سقط
            العلم فى الصغر كالنقش على الحجر
            الغايه تبرر الوسيله

الف مبرووك اخي ..

انشاء الله حياة زوجية سعيدة

أخي الكريم GamSoft الله يبارك فيك ، ولك جزيل الشكر على مرورك الكريم.

أخي العزيز جداً حربـ2004ـي ، عاش من قرأ سطورك يا أخي ..... الله يبارك فيك ، ودوماً تظل صاحب لفتة ظريفة ولطيفة.

أخي RingoJet الله يبارك فيك ، وأهلاً بك عضو في منابرنا .... وانشاء الله تجد ما يسرك ويرضي خاطرك منا ومن باقي أخواني في هذه المنابر .... أهلاً بك مرة أخرى.

أخي btahar شكراً لك ولمداخلتك اللطيفة .... هذا لطف منك .... وانشاء الله يتقبل منك دعواتك لنا ... آمين لنا أجمعين.

أشكر لكم ظرفكم وكرمكم المعتاد ................ !!!!!!!!!!!!!!!
                Live Free ... Die Well
                The Scorpion King

يعمل...
                X