موضوع: عودة لموضوع المخلوقات الفضائية

ردود: 16 | زيارات: 990
  1. #1
    عضو نشيط
    صور رمزية TrueFact
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    Egypt
    العمر
    34
    ردود
    385

    عودة لموضوع المخلوقات الفضائية

    معذرة للأخوة المشرفين ولكني لا أرى ما يدعو لإغلاق الموضوع ولكن إن كان هناك سبب وجيه الرجاء وضعه هنا على شكل رد ثم غلق الموضوع ومسحه إن أردت ولكن بعد يوم أو اثنين لنعرف السبب.

    حول صحة زعمه بأن الجسم الساقط فوق تونغوسكا هو مركبة فضائية لمخلوقات من خارج الأرض، يقول لافبن إن اغلب الباحثين لهذه الظاهرة يتجنبون الخوض في التأثير الجيولوجي المغناطيسي، أي التأثير القوي الذي وقع على طبقة الأيون سفير، وهو ناجم عن الكارثة التي وقعت آنذاك. وقد اكتشف هذا التأثير عام 1959عندما قرر العلماء تدقيق ومقارنة المسوح الزلزالية والمغناطيسية لبداية القرن العشرين. وظهر لهم ان التأثير كان مقاربا لتفجير القنابل الذرية.

    ولا تحدث هذه التغيرات الكبرى في اعتقاده إلا عند تفجر واسطة تكنولوجية عند ارتفاع يصل الى 10 كلم. ولدراسة الأمر ارسلت في الستينات بعثات استكشاف علمية لم يحالفها النجاح كما هو الحال مع بعثته كما يقول لافبن.

    مالذي اكتشفه لافبين؟ لقد عثرنا على شيء غريب جدا! كان السكان المحليون يؤكدون انهم عثروا بعد الحرب العالمية الثانية في أعماق نهر تونغوسكا على قطع معدنية صقيلة ذات اشكال هندسية صحيحة، تم صنعها من مادة سوداء غريبة. ولقد قررت بعثتنا التحقق من ذلك رغم ان الطبيعة تغيرت كثيرا منذ ذلك الزمن. وقد عثرنا فعلا على إحدى هذه القطع التي تختلف بحدة في الشكل واللون عن أي مادة خام قريبة منها. وقد انتزعنا منها بعناء قطعتين صغيرتين منها. ويفترض علماء الجيولوجيا انها من مركب حديدي لا يمتلك أي خصائص مغناطيسية، يمكنه تحمل درجات حرارية عالية تصل الى 3 آلاف درجة مئوية وتحمل ضربات النيازك. وربما كان هيكل السفينة الساقطة مصنوعا من هذه المادة. كما عثرنا على الموقع الذي انطلقت منه القطعة، وهو موقع يمتد على مساحة 25 كيلومترا مربعا يتسم بخواص مغناطيسية شاذة، كما لو أن بروقا شديدة قد ضربته للتو.

    ولا يمكن للانسان ان يوجد داخل هذه المنطقة الشاذة، اذ يشعر كأن طوقا يشد رأسه. وهنا في هذه المنطقة يخرق قانون التوازن الحراري، في النهار يسود جو بدرجة حرارة 30 درجة فوق الصفر، وفي الليل 7 درجات تحت الصفر، حيث يتجمد الماء. وفي الليل تبدو المنطقة مضيئة مثل النهار لأن تركيز الفوسفور في التربة يصل الى 5 في المائة. اما مستوى الإشعاع فهو منخفض بـ12 الى 15 مرة عن المستوى الطبيعي له، لأن التربة والمياه مليئة بكميات كبيرة من البريليوم الذي يمنع دخول الاشعاع.

    يعتقد لافبن ان المركبة الفضائية التي تحطمت كانت قد انطلقت من الارض نحو الفضاء في ذلك اليوم الصيفي من عام 1908، في زمن لم تكن للانسان فيه أي سفن فضائية. ويقول ان المركبة انطلقت ثم دارت حول نفسها وتوجهت نحو الشمال وانطلقت لضرب هدفها! الهدف كان مذنبا دخل أجواء الارض يوم 30 يونيو (حزيران) 1908 فوق فرنسا ثم حلقت نحو سيبريا، وكان ذنبها كبيرا قدر العلماء زنته بـ 200 مليون طن ويقدرونه حاليا بمليار طن. وقد أنقذت البشرية لأن المذنب تفجر فوق سيبيريا على ارتفاع 8 كلم عن الارض.

    هل ضحت المخلوقات غير البشرية اذن بنفسها من اجل إنقاذ الارض؟ يجيب لافبن بسؤال عن السؤال: لماذا هلكوا اذن؟ المركبة كانت تخضع لتحكم خارجي، ربما من مدار حول الأرض. هل عثر لافبن على آثار هذا المذنب الذي هدد الارض؟ نعم، ربما على بعض صخور المذنب التي تناثرت على مناطق شاسعة. وتشير الصور الملتقطة من الفضاء الى وجود 8 حفر مدمرة كبيرة والى موقع الانفجار. وقد عثر على كميات كبيرة من الاريديوم وهو مادة فضائية.

    منقول
    لا يعلم الكثير من الفاشلين في الحياة كم كانوا قريبين من النجاح عندما استسلموا للفشل


  2. #2
    عضو نشيط
    صور رمزية TrueFact
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    Egypt
    العمر
    34
    ردود
    385
    ثمة ظواهر تحدث على الارض تثير الكثير من التساؤلات، من بينها ظاهرة “الاطباق الطائرة” والشهادات عن مشاهدة حالات اختطاف أناس بالاطباق الطائرة ولا تزال الكثير من الشكوك تثار حول صدقية تلك الاحداث التي ظلت بين الحقيقة والخيال، وكان البحث عن حياة خارج كوكب الارض قد بدأ في العام ،1959 عندما فكر الفيزيائيان جيسب كوكوني وفيليب موريسون استخدام التقنية الجديدة المتوافرة في التلسكوبات الرادياوية لالتقاط اشارات محتملة من الكائنات الفضائية، ومنذ ذلك الوقت. ظهر اكثر من 60 مشروعا كبيرا للاستماع لهذه الكائنات، كان أهمها مشروع فونيكس الذي أعده معهد (ة ش س) للبحث عن كائنات فضائية ذكية، وقد تم بهذا الخصوص دراسة اكثر من 1000 نجم حيث وجه العلماء اليها تلسكوباتهم الرادياوية للاستماع الى تردداتها المنطلقة منها، وحتى الآن لم يلتقط العلماء أية اشارت تدل على احتمالية وجود كائنات من هذا النوع.

    وفي العام ،1980 وصف عدد من الباحثين هذا اللغز بتعبير “الصمت الكبير” فهم يرون ان الفضاء يزخر بالكثير من الحضارات الذكية. ويستند هؤلاء على مبدأ علمي اساسي يسمى المبدأ الكوبرنيكسي نسبة الى الفيزيائي كوبرنيك الذي أثبت ان الارض ليست مركزاً للكون، وطبقا لهذا المبدأ فإنه على الانسان ان يفترض دائما ان البشر ليسوا في مركز العالم وأن مكاننا في الفضاء لا يزيد ولا ينقص عن أي مكان آخر في الكون، وان قوانين الفيزياء تنطبق على ما يحدث في المختبرات كما تنطبق على أبعد المجرات في الكون.

    ويرى صاحب المبدأ انه اذا كان ثمة حياة ذكية. فإنها ليست مقتصرة على الارض وأنها شائعة في جميع ارجاء الكون.

    ولكن لماذا لم نتمكن حتى الآن من رصد الكائنات الذكية الاخرى الموجودة في الكون؟!

    يعتقد بعض العلماء انه لتفسير مسألة “الصمت الكبير” يمكننا ان ننطلق من قضية مفادها ان الحضارات التكنولوجية واسعة الانتشار في المجرة (درب اللبّانة) وهذا ما يوفر لها فرصة للاتصال بنا، لكن الواقع يقول غير ذلك. فلو كانت هناك حضارات ذكية في الفضاء، لتوجب علينا مقابلتها او الاتصال بها على الاقل، وفي العام 1950 توصل الفيزيائي الايطالي إنريكو فيرمي الى هذه النتيجة بعد حسابات مستفيضة حول هذا الأمر، وضرب فيرمي المثال التالي: “لنتخيل ان ثمة حضارة فضائية متقدمة عن حضارتنا بشيء قليل، ولنفترض ان اصحاب تلك الحضارة يحاولون اكتشاف النجوم الموجودة في مجرة درب اللبّانة باستخدام مجسات فضائية قادرة على الاستفادة من المصادر الطبيعية للكواكب واستنساخ كواكب تشبهها الى حد كبير، فلو انطلقت المركبة الأولى نحو نجم قريب باستخدام صواريخ قوية تعمل بالوقود (الحراري النووي) وبسرعة تعادل 5% من سرعة الضوء، فإنها من المرجح ان تبلغ هدفها بعد ألف سنة!

    ولنتخيل كذلك ان مركبتين انطلقتا بعد ألف سنة نحو نجمين آخرين. فكم سيلزم من الوقت لاكتشاف نجوم درب التبانة برمتها؟ واذا كنا نعلم ان مجرتنا تحوي 200 مليار نجم، فهذا يعني ان كل هذه النجوم ستشهد زيارة واحدة على الاقل خلال 38 جيلا قادما، وهو ما يعادل 38 الف سنة!

    وإذا كانت هذه المدة تبدو قليلة، فإن المجرة نفسها اكبر عمراً ب300 الف مرة، ويمكن القول إنه لو كان ثمة حضارات ذكية في الفضاء ظهرت بشكل منتظم قبل حضارتنا، فإن فرصتها لملء النجوم بالمركبات المتطورة ستكون كبيرة جدا، ولكانت فرصتنا في مقابلة احدى هذه المركبات من الاحتمالات الواردة جدا”.

    لكن من الذي اخترع مسألة المركبات او “الروبوتات القناصة” التي يمكن ان ترهب الفضاء وتسرح وتمرح فيه الى درجة انها يمكن ان تسكت جميع الحضارات الاخرى في الكون ان وجدت؟!

    الواقع ان الفرضية من بنات افكار خبراء الفيزياء الفلكية، فهذه الفرضية التي ربما تفسر للبعض مسألة “الصمت الكبير” نشرت في مجلات علمية جادة مع بداية الثمانينات، ويعتبر الفيزيائي جيورجي بنفورد المسؤول عن تطوير هذه الفكرة.

    ويرى بنفورد ان المركبات الفضائية ذاتية الاستنساخ (أي التي تستنسخ نفسها بنفسها” التي تخيلها فيرمي تتضاعف في الفضاء كما تتكاثر او تتضاعف المخلوقات الحية، ويضيف بنفورد انه خلال فترة محددة من الزمن، يمكن للافراد المنحدرين من هذه الحضارة تكوين نظام بيئي جديد في المجرة والوصول الى تقنية الاستنساخ الذاتي ومهاجمة كل اشكال الحضارات الاخرى الجديدة كحضارتنا واسكاتها للابد. ومن الملاحظ ان هذا التفسير لا يتضمن أي افتراض يتعلق بوضعنا البشري كمراقبين كما انه يلتزم بمبدأ كوبرنيك من البداية حتى النهاية، ومن هذا المنطلق. نجد ان عدداً من المتخصصين في البحث عن حياة ذكية في الفضاء، يعتبرون هذا التفسير من اكثر التفاسير اقناعا من الناحية المنطقية.

    لكن لسوء الحظ. يعني ذلك ان كوكبنا يتعرض خلال القرون المقبلة لخطر حقيقي، بل ومن المرجح ان تكون بعض تلك المركبات الفضائية. قد مرت على الارض لدراستها قبل ظهور الانسان عليها.

    وينهي احد علماء الفضاء المسألة قائلا: “من الافضل لسكان الارض ان يلتزموا الصمت وان يكفوا عن ارسال موجات كهرومغناطيسية نحو الفضاء، وان يأخذوا بالقول المأثور اذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب”.
    لا يعلم الكثير من الفاشلين في الحياة كم كانوا قريبين من النجاح عندما استسلموا للفشل

  3. #3
    عضو نشيط
    صور رمزية TrueFact
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    Egypt
    العمر
    34
    ردود
    385
    وبعد التعقيد والمتاهات الكثيرة في غياهب الفضاء البعيد نضحك قليلاً

    المحامي : رجل يدافع عن مال موكلة ليكون من نصيبه
    * الحانوتي ، رجل يكسب رزقه بطلوع الروح
    * طبيب الأسنان : رجل يحصل على لقمته من أفواه الآخرين
    *الدبلوماسي : رجل يتذكر عيد ميلاد زوجته وينسى عمرها
    * المذيع : يخاطب جميع المستمعين بقوله "أعزائي"وهو لا يعرف أحدا منهم
    * الضمير : كما يعرفه طفل صغير هو الشيء الذي يجعلك تعترف لأمك قبل أن تخبرها أختك
    * الحب : سيناريو تقوم المرأة بتمثيله... و يقوم الرجل بتمويله
    * الانتقام : يشبه أن تعض كلبا لأنه عضك
    لا يعلم الكثير من الفاشلين في الحياة كم كانوا قريبين من النجاح عندما استسلموا للفشل

  4. #4
    يـــس
    صور رمزية jessing
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    الدارالبيضاء
    العمر
    42
    ردود
    6,397
    مادمنا نظحك , فلن يقفل الموضوع , ولن يحذف..

    ولن يقع اي شيء , ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ياسين ..

  5. #5
    عضو نشيط
    صور رمزية TrueFact
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    Egypt
    العمر
    34
    ردود
    385
    نأمل ذلك إن شاء الله... ولكن مازلت أطالب السادة المشرفين بتعليق ولو بسيط عن سبب إغلاق الموضوع الأساسي
    لا يعلم الكثير من الفاشلين في الحياة كم كانوا قريبين من النجاح عندما استسلموا للفشل

  6. #6
    عضو نشيط
    صور رمزية TrueFact
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    Egypt
    العمر
    34
    ردود
    385
    فتحت المملكة المتّحدة ملفا سريا خاصا كان قد أغلق منذ عشرين سنة ، فقد أبلغ عاملون أمريكيون في مجال الطيران أنهم شاهدوا جسما مضيئا غريبا بجوار قاعدة بريطانية جوية في شرق انكلترا.و في الساعات المبكرة من السابع و العشرين من كانون أول 1980 و قد سجلت تفصيلات الحدث في دائرة حكومية هناك في ملف يحمل عنوان

    ( Rendlesham File )



    التّقرير,يحوي العشرات من الصّفحات الآن , فقط قد تحرّر كجزء من نهج فتح الملفات السرية المرحلي الذي تتبعه حكومة المملكة المتّحدة

    فقد أخبر مقدم في القوات الجوية الأمريكية أنه شاهد جسماغامضا مشعا باللون الأحمر كأنه الشمس كان يتحرك بين أشجار غابة ( راندلسهام ( Rendlesham File

    و قد لاحظ خفيرا أمن أمريكيّان الأنوار الغريبة خارج بوّابة القاعدة الجوية الخلفيّة أيضا .

    بعد الاستئذان قام الرّجلان مع زميل لهما بالتحقق من الجسم المشع و سجلوا مشاهدتهم في تقرير قدموه الى قائد القاعدة .

    و قد وصفوا الهدف بأنه جسم معدني متناسق ثلاثي الشكل بأبعاد تقدر بثلاثة أمتار طولا و عرضا وبارتفاع يقارب المترين



    أضاء هذا الشيء الغابة بالكامل بضوء أبيض . كان لديه أيضا ضّوءا أحمرا نابضا في الأعلى و على الحواف ثمت نور أزرق قوي ؛ و عندما اقترب أحد الرجال منه دخل بين الأشجار ثم مالبث أن اختفى . أما الحيوانات في مزرعة مجاورة فقد أصيبت بالهستيريا ."و بعد حوالي ساعة ظهر ثانية بجوار البوابة الخلفية للقاعدة .

    و أضاف التقرير: " فيما بعد و خلال الليل ظهر ضوء شبيه بالشّمس بلون أحمر من خلال الأشجار . تحرّك ببطء و أخذ ينبض ثم فجأة انقسم الى خمسة أشياء بيضاء تفرقت عن بعضها ثم اختفت ..".



    بعد ذلك فورا, لوحظت ثلاثة أجسام نجميّة في السّماء,إثنان إلى الشّمال و الآخر إلى الجنوب, حوالي 10 درجات من الأفق .

    هذا و قد بقيت الأجسام إلى الشّمال في السّماء لساعة أو أكثر .
    لا يعلم الكثير من الفاشلين في الحياة كم كانوا قريبين من النجاح عندما استسلموا للفشل

  7. #7
    عضو نشيط
    صور رمزية TrueFact
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    Egypt
    العمر
    34
    ردود
    385
    فقد أخبر أحد الطيارين في المكسيك برج المراقبة ، أن أحد عشر جسما مضيئا تتبع حركة طائرته لمدة طويلة و أنه تمكن من تصويرها ، كما أبلغ أحد أجهزة الرادار أن تمكن من التحقق من وجود واحد منها على الأقل .

    و قد بادر على الفور ، أحد العلماء بالتعليل التالي :

    " ما شاهده الطيار هو ما يسمى بالبرق الكروي ( ! ) و أن تلك الأجسام تبعت الطائرة لأنها معدن فهي أجسام مشحونة بالكهرباء .

    تصر الجهات الحكومية في كل بلاد العالم لسبب مجهول على إخفاء الكثير من الحقائق حول ظاهرة الصحون الطائرة ، ترى ما هو السبب (؟!!!!)
    لا يعلم الكثير من الفاشلين في الحياة كم كانوا قريبين من النجاح عندما استسلموا للفشل

  8. #8
    عضو نشيط
    صور رمزية TrueFact
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    Egypt
    العمر
    34
    ردود
    385
    هذه كلها مشاهدات لم تثبت أبداً وجود مخلوقات فضائية بشكل قاطع... ولم نجد يوماً دليلاً على عدم وجودها ولا حتى من القرآن والسنة... علماً بأن العلماء اليوم تمسكوا بالآية: "وجعلنا من الماء كل شيء حي" فرجحوا على الفور وجود شكل من أشكال الحياة على المريخ بعد كشفهم وجود الماء أو الجليد أحياناً. وبالفعل تم كشف وجود بكتيريا بدائية التكوين على المريخ ولكنها متجمدة ومتضضرة بشكل كبير يعوق دراستها بشكل كافي.
    فإن وجدت بكتيريا أحادية الخلية فهل يمكن أن توجد مخلوقات معقدة التركيب؟ وهل يمكن أن تكون ذكية وعاقلة ومفكرة؟؟؟

    ما زالت أسئلة تنتظر الإجابة والمناقشة.
    لا يعلم الكثير من الفاشلين في الحياة كم كانوا قريبين من النجاح عندما استسلموا للفشل

  9. #9
    اين مشاركاتي في الوضوع السابق وهل يمكن هذا
    هل يمكن ان نطلق الموضوع الاول ونرجع من جديد عرسان نصير مضحكه لا ارضها لا لي ولا لاي منا
    توقف عن عرض الموضوع حتى يرد الموضوع السابق
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  10. #10
    عضو متميز
    صور رمزية emas
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    ردود
    3,543
    من الوضح ان المشرفين من المخلوقات الفضائيه وحذفوا الموضوع حتى لا يعرف بوجودهم احد
    _____________
    EMADSOUND

  11. #11
    عضو نشيط
    صور رمزية TrueFact
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    Egypt
    العمر
    34
    ردود
    385
    لست كذلك فأنا من أعاد فتح الموضوع وبالتالي بما أنني لست من المشرفين لم أستطع إعادة الردود فقط فتحت واحداً جديداً يتعلق بنفس الاسم
    لا يعلم الكثير من الفاشلين في الحياة كم كانوا قريبين من النجاح عندما استسلموا للفشل

  12. #12
    لا يا اخي شو نحنا مبسطين كل يوم نبيع على هوانا
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  13. #13
    عضو نشيط
    صور رمزية TrueFact
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    Egypt
    العمر
    34
    ردود
    385
    لم أفهمك جيداً يا يوسف...

    وانتبه لئلا يمسحك الأعضاء أو يلغوا اشتراكك بما أن توقيعك الشخصي به سياسة ومقاومة اسلامية
    لا يعلم الكثير من الفاشلين في الحياة كم كانوا قريبين من النجاح عندما استسلموا للفشل

  14. #14
    ART Designer
    صور رمزية elphnan
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    Alex Egypt
    ردود
    866
    السلام عليكم
    شكر اخى
    TrueFact
    على فتح الموضوع مرة تانيه بس للاسف الموضوع الاخر كان فيه معلومات كتيرة الكل تعب فيها من ضمنهم انت والاخ يوسف والناس الكتيرة الى ردت فيه وللاسف مفيش حد هيرجع يكتب تانى فياريت الاخ المشرف يرجع الموضوع ويشيل منه الى هو عايزه ده لو فيه اساسا وان شاء الله نكمل فيه
    اخوكم وليد
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    Arabia Studio

  15. #15
    عضو نشيط
    صور رمزية TrueFact
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    Egypt
    العمر
    34
    ردود
    385
    ممكن نناقش ما هو جديد بناءاً على ما نتذكر عن الموضوع ولا داعي عملياً لإعادة الموضوع القديم
    لا يعلم الكثير من الفاشلين في الحياة كم كانوا قريبين من النجاح عندما استسلموا للفشل

  16. #16
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    المنطقة
    القاهرة
    ردود
    315
    السلام عليكم
    موضوع مشوق
    ولكن انا من اتباع نظرية
    ان موضوع الكائنات الفضائية دي مش اكتر من فيلم نسجه الاتي
    الحرب الباردة و الظروف الاستخباراتية
    شرب الخمر والهوس في الغرب
    و قد اضاف احد الاصدقاء ان الجن ممكن ان يتلاعبوا بالانسان و يمثلوا له ما لا يوجد كفتنة للبشر
    و اما عند وجود حضارات قديمة ذكية جدا و متقدمة فانا اتفق مع هذا الراي
    لا اله الا الله محمد رسول الله
    تعرف علي الاخبار من منظور اخر
    http://www.islammemo.cc/news/TODAY.asp

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل