موضوع: ممكن وصلة لتحميل برنامج الــ eduis و تكون تعمل ؟

ردود: 11 | زيارات: 1354

ممكن وصلة لتحميل برنامج الــ eduis و تكون تعمل ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

اخوانى ممكن وصلة لتحميل برنامج الــ eduis و تكون تعمل و قد قمت بتجربة أكثر من وصلة بالمنتدى و لكن لا تعمل معى

و شكرا

اخى فى البداية ارجوا ان اشكرك على المجهود و باقى الاعضاء

و سوف اقم الان بالدخول الى الرابط

شكرا

اخى كما قلت سابقا ً !!

بسم الله الرحمن الرحيم

اخى الوصلة لا تعمل !!

المقصود لا تعمل ان هناك ما يتحمل فى الملفات الــ 12 و هناك من هو مرفوض و بالتالى لن يعمل البرنامج

و اذا امكن وصلة لتحمل البريمير برو و شكرا ( البريمير او الايدوس ) لا ترهق نفسك
    وشكرا

اخي الاستاذ سامي :
    بارك الله فيك على ردك
    وعندي سؤال :
    انا عندي الايديوس 2.5 فهل هذه الوصلات ال 12 هي تحديث ام اصدارة جديدة من الايديوس ؟
    السؤال الثاني :
    بعد ما احمل هذه الوصلات كيف اثبتها في الجهاز ؟ بمعنى هل احذف الاصدارة 2.5 من الايديوس الموجودة عندي الان ثم اعمل سيتب للوصلات ؟ ام مباشرة اعمل سيتب ؟ وكيف
    بمعنى كيف اعمل سيتب لهذه الوصلات ال12 لأني اول مرة اتعامل مع ملفات متفرقة من برنامج واحد وهو الايديوس فعادة يكون رابط التحميل واحد فقط وليس 12 رابط؟
    تحمل اسئلتي كما عوتني بصدر رحب

عضو متميز
    ردود
    993
    أخي xray
    تأكدت بنفسي الآن وفي هذه اللحظة من جميع الوصلات من 1-12 عن طريق حفظ باسم ووجدتها تعمل 100% كما كانت عليه في السابق .
    جرب بنفس الطريقة لعلك تتمكن من تحميل جميع الملفات .

تحياتي .

عضو متميز
    ردود
    993
    أهلا وسهلا بك أخي الكريم ابوخلود وعلى الرحب والسعة .
    انا عندي الايديوس 2.5 فهل هذه الوصلات ال 12 هي تحديث ام اصدارة جديدة من الايديوس ؟
    هي إصدارة جديدة من الإيديوس ، ولكن عندما قمت بتثبيتها بدون وجود النسخة السابقة بعد عمل الفورمات للجهاز - وجدت أن أيقونة تسجيل البرنامج غير نشطة وهذه مشكلة بالطبع !
    فاضطررت لتثبيت النسخة السابقة مع تسجيلها ، ثم قمت بتثبيت النسخة الحديثة بدون حذف الأقدم وحلت النسخة الجديدة محل القديمة بعد أن ظهرت نافذة تأكيد حذف الملفات القديمة فوافقت على ذلك .

وبعدها أصبحت أيقونة تسجيل البرنامج نشطة واستطعت تسجيله ولله الحمد .
    كيف اعمل سيتب لهذه الوصلات ال12

بعد تحميل الملفات الـ 12 تقوم بفك الضغط عن الملف الأصغر ليتم تجميع الملفات في ملف واحد عبارة عن نسخة ISO من قرص البرنامج الأصلي مع كراكه وترقيته ليصبح 3.1 وهنا تحتاج لبرنامج WinISO وهو موجود هنا في المنتدى وفي منتديات أخرى لكي تحصل بعدها على مجلد البرنامج بكامل ملفاته .

تحياتي .

الاخ العزيز سامى

هي إصدارة جديدة من الإيديوس ، ولكن عندما قمت بتثبيتها بدون وجود النسخة السابقة بعد عمل الفورمات للجهاز - وجدت أن أيقونة تسجيل البرنامج غير نشطة وهذه مشكلة بالطبع !
    انا لا املك اى نسخة من هذا البرنامج !!!!؟

و هل عندك وصلة للــبريمير برو
    و شكرا

بارك الله فيك استاذنا العزيز سامي ووفقك الله
    سأجرب وأرد عليك

ابشرك اخوي واستاذي سامي
    قد حملت ملفات الايديوس ولم يبقى لي الا ملف واحد فقط

ذكرت اخي العزيز سامي بانه يتم فك الضغط عن الملف الأصغر من ضمن ال 12 ملف 0فهل الملف الأصغر هو رقم 12 أي الأخير والذي حجمه 11.1ميقا؟

وأيضا بقي برنامج WinISO الذي ذكرت لي بأني سأحتاجه 0ياليت رابط لتحميله اذا ماعليك كلافة
    بارك الله فيك

عضو متميز
    ردود
    993
    أخي xray بالنسبة للبريميير برو سبق أ طرح له عدة مواضيع وفيها وصلات لتحميله هنا في المنتدى فأرجو أن تستعمل محرك البحث الخاص بالمنتدى للعثور على تلك الوصلات وهذه أحدها http://www.maxforums.net/showthread....ighlight=adobe ، مع تمنياتي لك بالتوفيق .
    =======================================
    وهنا تحتاج لبرنامج WinISO وهو موجود هنا في المنتدى وفي منتديات أخرى
    أخي أبوخلود ، يبدو أنك لم تبحث عنه هنا في المنتدى !
    على العموم تجده هنا في هذه المشاركة كاملاً :
    http://www.maxforums.net/showthread....ghlight=winiso

بالتوفيق .

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل