كاميرات كوداك الرقمية إيزي شير زد


دبي، الإمارات العربية المتحدة: في تعزيز لنجاحها العالمي في كاميرتي إيزي شير الرقميتين DX7590 وDX6490، أعلنت كوداك مؤخراً عن فئة جديدة من كاميرات إيزي شير الرقمية. تساعد كوداك إيزي شير زد سيرس المصورين على التقاط صور أقرب وأفضل وأكثر إبداعاً عن طريق عدسات التقريب الموسع.
إن كاميرات كوداك إيزي شير الرقمية Z740 (X10 التقريب الضوئي)، Z700 (X5 التقريب الضوئي) تجمع بين مرونة التصوير السهل وإمكانية التحكم بالتصوير عن طريق مدى التقريب الضوئي العالي الذي تمنحه هذه الكاميرات. سيحوي النموذجين الجدد من الكاميرات على الطابعة إيزي شير دوك سيريس 3 والتي تستطيع طباعة صور حقيقية بالأبعاد 4 x 6 إنش بمدة لا تزيد عن 90 ثانية بلمسة واحدة.
ويقول السيد عارف خان، مدير كوداك في المنطقة العربية وشمال إفريقيا: "لقد بدأ الناس بإدراك أن السر وراء روعة الصور الرقمية لا يكمن فقط في عدد الميغابكسل في الكاميرا". وأضاف السيد خان:" قدمت كاميرات إيزي شير – زد سيريس إمكانيات عدسات التقريب المتطورة مثل خاصية تصوير الأشخاص الرائعة وخاصية تصويرالتفاصيل عن بعد إلى عدد أكبر من الناس بعد أن كانت هذه الخاصيات إلى حد اليوم مقتصرة على الكاميرات الرقمية المعقدة، وبإحتوائها على طابعة إيزي شير الأكثر مبيعاً، فإن هذه الكاميرات تقدم للمصورين كل ما يلزم لالتقاط وطبع ومشاركة الصور المقربة والعالية الجودة بلمسة زر".
إن حلول إيزي شير للصور الرقمية مع الكاميرا الرقمية Z740 والطابعة سيريس 3 سنكون موجودة حول العالم مع بداية شهر فبراير 2005 مع سعر مقترح للتجزئة بـ 499 دولار. أما حلول إيزي شير للصور الرقمية مع الكاميرا الرقمية Z700 مع الطابعة سيريس 3 فستوجود في الأسواق ابتداءاً من الشهر القادم بسعر مقترح للتجزئة 399 دولار. إن جميع هذه المنتجات تأتي متوافقة مع نظام الطباعة إمج لينك IMAGELINK للطبع بلمسة واحدة وتقنية بيكبريدج PICTBRIDGE

الكاميرا الرقمية كوداك إيزي شير Z740
إن الكاميرا الرقمية كوداك إيزي شير Z740 مثالية للأشخاص الذين يرغبون في التصوير عن قرب والاستمتاع بالسهولة في التصوير في وقت واحد. إن قوة عدسات كوداك ريتاينر الكروية البلورية X10 (الذي يساوي 38–380 مم) تركز بسرعة على الجسم الصغير أو على المشهد البعيد لتجمع أدق التفاصيل والألوان والتركيبات التي قد تتجاهلها الكاميرات الأقل قوة. إن شاشة LCD ذات الـ 1.8 إنشاً للداخل والخارج العالية الوضوح والشاشة الإلكترونية مصممتان للإحاطة بكافة تفاصيل المشهد المراد تصويره وإعادة رؤيته بعد التصوير وتبادل الصور المأخوذة فب نفس اللحظة.
بالإضافة إلى 5 ميغابكسل، فإن الكاميرا الرقمية كوداك إيزي شير Z740 تتضمن مواصفات متطورة وسهلة الاستخدام تسمح للمصورين بأخذ الصور تماماً كما يرغبون. وتشمل هذه المواصفات على 18 تجهيزاً للمشهد(مثل: حفلة، رياضة، تصوير شخص) للظروف المختلفة، التركيز الأتوماتيكي المستمر لصور نقية، و النظام الأول والأخير للتصوير الحركي، وخيارات اللون (مثل: الأبيض والأسود، التصوير القديم) وأنظمة الـPASM (البرنامج، أولويات الإضاءة، أولويات الإغلاق، التحكم اليدوي) لتحكم أكبر وإبداع دائم. وتساعد شريحة كوداك كولور ساينس على إعطاء صور بألوان دقيقة تضج بالحياة مرة بعد مرة.
مثل كل كاميرات إيزي شير، فإن Z740 تتضمن المواصفة المحببة التي تسمح للناس بتخزين العديد من الصور في الذاكرة الداخلية في أي وقت ومشاركتها في أي مكان. إنها زر المشاركة الذي يسمح بإرسال الصور المحددة عبر البريد الإلكتروني أو طباعتها. كما يسمح برنامج إيزي شير الشائع بمشاهدة الصورة على الحاسوب وترتيبها ومشاركتها وحتى تسجيل مشاهد الفيديو ذات الجودة العالية (640 x 480 بيكسل) ومشاركة تفاصيل الحياة المتحركة مع الأصدقاء.
سيصبح بإمكان أصحاب كاميرا Z740الاستفادة من العديد من الكماليات لإبداع إضافي أكبر يتضمن عدسات الزاوية الواسعة 0.7 x و55 مم دورة التقطيب و مرشح الكثافة المتوازنة.

الكاميرا الرقمية كوداك إيزي شير Z700
تقدم الكاميرا الرقمية كوداك إيزي شير Z700 لملتقطي الصور الميتدئين الذبن يبحثون عن السعر المناسب، التقريب البصري 5X (التي يساوي 35 – 175 مم) والذي يسمح للأشخاص بالتقرب من الجسم أكثر من التقريب البصري 3X والمتوفر في معظم الكاميرات التي تجاريها في السعر.
إن الكاميرا Z700 ذات الأربعة ميغابكسل تتضمن العديد من المواصفات التي جعلت من نظام كوداك إيزي شير نظاماً ناجحاً ويتضمن أساليب متنوعة للمشهد، والدوران الأتوماتيكي للصورةوالتي تكون دائماً باتجاه اليمين الأعلى، وتقنية كوداك كولر سينس، وبرنامج إيزي شير، ومشاهد فيديو وصوت ذات تقنية عالية ، وزر المشاركة الحصري.

الطابعة إيزي شير دوك سيريس 3
سيتمكن أصحاب الكاميرا من الفئة Z من طباعة صور كوداك حقيقية بأبعاد 4 x 6 إنش بلمسة واحدة بما لا يزيد عن 90 ثانية باستخدام الطابعة الرقمية كوداك إيزي شير دوك سيرس 3 (التي تأتي مع كاميراتZ740 و Z700). إنها النسخة الأولى التي تدعم نظام الطباعة إمج لينك، والتي تعمل مع كاميرات إيزي شير والكاميرات الأخرى المتوافقة.
إن سلسلة الطابعات إيزي شير هي الوحيدة التي تجعل طبع الصور سهلاً ولا يحتاج إلى توصيل بين الكاميرا والطابعة. وأدت كفاءتها العالية وسرعة طباعتها وسهولة استخدامها وصورها الرائعة إلى زيادة الطلب عليها من مختلف أنحاء العالم حيث أصبحت هذه الفئة من الطابعات الأكثر مبيعاً في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وفقاً لمجموعة NPD وGfK. ومنذ الربع الثاني من العام 2003، باعت كوداك أكثر من مليون طابعة إيزي شير حول العالم.
كما أعلنت كوداك عن كاميرتها إيزي شير سيرس 3 (والتي ستتوفر في شهر مايو 2005 بسعر التجزئة 79 دولار) والتي تؤمن نقل الصور إلى الحاسوب الموصول بلمسة واحدة، ونقل مشاهد الفيديو إلى التلفزيون، وإعادة شحن البطارية وتأهيلها.

في دراسة للرضى عن الكاميرات الرقمية عام 2004 لـ جي دي باور وشركائه حيث يتم فيه تقييم الأداء والتوصيل والتكلفة والمظهر، فإن كاميرات كوداك إيزي شير التي يتراوح سعرها بين 200-399 دولار والكاميرات التي يتراوح سعرها بين 400 إلى 599دولار حققت مراتب متقدمة في مجال رضا الزبون. إن الكاميرات الرقمية في هذه القطاعات تشكل أكثر من 60 بالمئة من سوق الولايات المتحدة طبقاً لمجموعة NPD.

إن نظام كوداك للتصوير الرقمي الفائز بجوائز عديدة يتألف من كاميرات وطابعات وبرامج و أحبار أوراق لطباعة الصور والكماليات الأخرى وهو يجعل من إلتقاط الصور وتنظيمها ومشاركتها وطباعتها بجودة عالية عملاً سهلاً للغاية.
لمزيد من المعلومات حول منتجات كوداك إيزيشير، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.kodak.com/go/EasyShare

منقول