صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 24

موضوع: عذاب

ردود: 24 | زيارات: 1954
  1. #1

    عذاب

    السلام عليكم...
    أردت ان اكتب و اشارك في هذا الموضوع الغريب ...
    الموضوع ... كنت قد سمعت في خطبة الجمعه عن حادث غريب جدا ... وهو انه في روسيا ذهب فريق من العلماء الى منطقة سيبيريا للبحث عن النفط ... وفعلا بدأ البحث هناك ... وفي منطقة البحث اخذوا بالحفر بالات وعندما وصلوا الي عمق معين اخذت الالات تغوص بشكل اسرع ... فعلموا ان هذه المنطقه هي منطقه لينه.. فأوقفوا البحث وارادو ان ينزلوا كاميرات تصوير ليرو ماذا هناك ... وفعلا ادخلوا الكاميرات حتى وصلت الى المنطقه .. وعند اخراجها وضعوا الافلام ليروها ولكن لم يروا شيئا ... فقرروا ان ينزلوا الالات تسجيل اصوات ليسمعوا التذبذات و يحلولها ويعرف ما نوعية المواد التي وصلوا لها... وعند اخراجها بدأو بتحليل الذبذبات ... و المفاجئه .... أنهم سمعوا صوت أناس يصيحون ويبكون بشكل مخيف و أكثر هذه الاصوات من اصوات نساء...
    فهل أحد عنده معلومات عن هذه الحادثه فليفيدنا ... و قد سمعت أيضا ان تسجيل لهذه الاصوات موجود على شبكة الانترنت ... فاذا احد يعرف اين موقعها فليدلنا ... وجزاكم الله خير ...

    والسلام عليكم ...


  2. #2
    عضو نشيط
    صور رمزية TrueFact
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    Egypt
    العمر
    34
    ردود
    385
    غريبة فعلاً ولم أسمع عنها من قبل... ربما إذا أفدتنا أنت عن مصدر العلومة يمكن أن نجدها ونجد تفصيلاتها
    لا يعلم الكثير من الفاشلين في الحياة كم كانوا قريبين من النجاح عندما استسلموا للفشل

  3. #3
    غـــريب !!!!
    My Flichr

    - إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

    - معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render


    Zuliban-3D artist

  4. #4
    عضو نشيط
    صور رمزية رمز الصمود
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أرض الله الواسعة
    ردود
    826

    Unhappy السلام عليكم

    هذا الموضوع له زمن كبير وقد انتشر خبره بين الناس والله أعلم بصحته من عدم صحته ،، لكني سمعت ذلكم الصوت وهو صوت مخيف جدا وهو كما ذكر الأخ صوت لأناس يصرخون ويعذبون والغالب عليه صوت النساء والله أعلم هل هو عذا القير أم هو أصوات الجن أم ........... الله أعلم.
    سأبحث عنه في الانترنت وسآتيكم به إن شاء الله.
    صقور العز قد نامت وغنى حمام السلم وانتفش الغراب
    أيـــــــــــــا اسلام قد طــــــــــــال اغتراب

  5. #5
    السلام عليكم ...
    بعد البحث في عدة منتديات وجدت هذا الرابط في احدى المنتديات الاسلاميه .. وفيه شرح عن القصه كامله ... ورابط للتسجيل ... اللهم اني اعوذ بك من نار جهنم .. اللهم اني اعوذ بك من عذاب القبر ...
    فعلا من يفكر في عذاب الاخره ... يعرف ان المنجي منها فقط رحمة الله .. اللهم ارحمنا برحمتك
    الرابط هذا هو
    http://gesah.net/vb/vb/showthread.ph...C8%ED%D1%ED%C7
    اذا لم يشتغل الرابط ادخل منتدى http://gesah.net
    اتمنى للكل الاستفلاده والرجوع الى الله

  6. #6

    الرابط للاصوات

    الرابط في المنتدى الذي ذكرته لايعمل ...
    بحث مجددا ووجدت هذا الرابط يعمل

    http://www.geocities.com/a10001a/dighell_1_.ra
    وشكرا ... واسف للأطاله

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية youssef_23
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    ارض الله
    العمر
    35
    ردود
    7,047
    الف شكر على الرابط
    ====================
    عسى الله ان يقينا عذابه وسخطه ويحل علينا نعمته ورضاه

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية omar77
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    تحت الاقامة الجبرية المؤقتة على كوكب الرذيلة ... الارض
    العمر
    40
    ردود
    4,206
    الصراحة انا دخلت في حالة ذهول استمرت طول الفترة من اول مسعت الاصوات مرورا بقراءة القصص الموجودة في الموقع ونهاية بكتابة ردي هنا.
    مابقي عندي أي كلام ممكن ينقال سوى :
    أشهد ان لا اله الا الله وأن محمدا عبده ورسوله.
    أخي 3D.PiXeL انا قرأت أغلب القصص في الموقع ولكني هذه القصة بالذات مالاقيتها , هي فين موجودة بالضبط؟!
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.


  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية omar77
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    تحت الاقامة الجبرية المؤقتة على كوكب الرذيلة ... الارض
    العمر
    40
    ردود
    4,206
    ((((((( نقلته لكم))))))))
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني لقد نقلت لكم هذا الموضوع من منتدى اخر لكن لا ادري هل هو صدق او كذب
    الرجاء من من ذوي القلوب الضعيفة والإحساس المرهف عدم الاستماع للمقطع ..
    وكما هو مذكور في مقدمة المقطع ، فقد سُجل منذ سنوات طويلة ، ولكن تم نشره مؤخرا ..

    الخبر:

    احدث احد الاشرطة الدينية الذي تسرب الى الاسواق القطرية مؤخرا قادما من اليمن الذعر والهلع بين الناس ( قطريين ويمنيين ) الذين تناقلوا اخبار الشريط وما ورد فيه من الاصوات العالية والصراخ والعويل مابين مصدق ومكذب لمضمونه غير انهم في الهم سواء من حيث حالة الذعر التي تملكتهم بعد سماع هذا الكاسيت الذي اطلق اسم ( السعير) ونقلت جريدة الوطن القطرية عن الشيخ عبدالمجيد الزنداني رئيس جامعة الايمان قوله ( لا اعلم من الذي سرب هذا الشريط الى الاسواق ) مشيرا الى انه كان يلقي درسا لطلاب السنة الاولى بالجامعة وشرح لهم منهجا علميا معينا مستعينا بهذا الشريط في شرحه للدرس.

    وعند سؤاله عن الشريط اجاب: ان هناك فريقاً من الجيولوجيين الروس كانوا يعملون في سيبيريا و كانوا يحفرون الى أعماق بعيدة جدا الى ان وصلوا في حفرهم الى القشرة الأرضية التي استمروا في حفرها حتى وصلوا الى منطقة الوشاح و هي الطبقة النارية التي يتواجد فيها الصهير البركاني ( المادة الخام التي تتكون منها البراكين ) التي تثور ما بين الحين و الأخير في مناطق مختلفة من العالم و أضاف الشيخ الزنداني ان العلماء الروس لاحظوا ان الحفار المستخدم في الحفر كان ينزل بسهولة و سرعة عالية جدا فور دخوله منطقة الوشاح، كما ان حرارته ارتفعت الى 2000 درجة فهرنهايت أي ثلث حرارة الشمس و حينها عرفوا انهم قد وصلوا الى طبقة الصهير البركاني و قرروا اكتشافها فاحضروا جهازا واسع المدى يلتقط الأصوات بطريقة معينة أي يستقبل اقل من 20 ذبذبة و اكثر من 20 ألف ذبذبة و هي الذبذبات التي لا يستطيع الانسان ان يسمعها بالاذن المجردة و طوروه الى درجة متقدمة جدا ثم انزلوه الى منطقة الوشاح لسماع الاصوات البركانية لكنهم ذهلوا حينما سمعوا الاصوات التي اوصلها لهم الجهاز المطور اذ بدلا من سماع الحمم البركانية و انصهار المعادن سمعوا اصوات آدميين يصرخون و يستغيثون مؤكدا ان تلك الأصوات مميزة حتى ان المستمع يستطيع التفريق بين صوت المراة و صوت الرجل.

    و قال الشيخ الزنداني ان فريق العلماء الروس قاموا بتسجيل تلك الأصوات و نشرت الاجهزة الاعلامية في الاتحاد السوفيتي ( حينها ) هذا الخبر و تحديدا في اواخر الثمانينيات من القرن الماضي ( 87/1988) و منها انتشر الخبر الى كل انحاء العالم و من الوسائل التي وصل اليها الشريط و بثته مؤخراً هي اذاعة كاليفورنيا التي اذاعت الخبر كما هو فتلقفته مواقع الانترنت المتخصصة بابحاث الجيولوجيا و غيرها من المواقع التي وضعته على مواقعها عبر الشبكة العنكبوتية العالمية.

    و يواصل الشيخ الزنداني شرحه لكيفية وصول شريط السعير اليه فيقول: إن مركز أبحاث جامعة الإيمان اخبره بان احد مواقع الانترنت بث هذا الشريط مع صورة فوتوغرافيا للفريق الروسي الذي قام بالحفر و اكتشف هذه الاصوات و يقول: بقي عندي نوع من الشك حول صحة الخبر فسالت بعض طلبة الروس الذين يدرسون في الجامعة عن صحة المعلومات التي وردت في الشريط و هل صحيح انه اثيرت حوله ضجة اعلامية اواخر الثمانينيات فاكدوا لي ذلك الخبر. بعدها اتصلت بمركز الأبحاث و قلت لهم سجلوا الشريط و انسخوه من الانترنت و احتفظوا به لاني اتوقع سحبه من الشبكة و فعلا تم سحبه و لم يبق له أي اثر على الانترنت و هو موجود لدينا في الجامعة لمن اراد ان يسمعه.

    و اضاف الزنداني بعدها طلبت اجتماع لمجلس الجامعة و طرحت عليهم ا لشريط و تدارسناه من الناحية الشرعية فخرجنا بنتيجة ان لدينا دليل عنه في القرآن الكريم و هو قول الله تعالى عن قوم نوح ( مما خطيئآتهم أغرقوأ فأدخلوا ناراً ) و قوله تعالى ( كلا إن كتاب الفجار لفي سجين) حيث فسر ابن عباس معنى سجين بانه مكان اسفل الارض السابعة فيه نار كثيرة و هو محل ابليس و جنوده و ارواح الكفار و اضاف الزنداني انه ارسل مندوباً شخصيا من قبله الى سيبيريا للتأكد من الحادثة و هناك سال المختصين فاخبروه ان واحدا من العلماء الذين سجلوا الشريط قد قتل، و اخبروا المندوب بانه اذا لم يتوقف عن البحث حول هذا الموضوع سيكون هناك تصرف اخر معه و نصحوه بالمغادرة ، فلما سالهم عن السبب قالوا له ان هذه الأبحاث تابعة للابحاث الذرية الروسية و لا يمكن الافصاح عنها او عن بعض تفاصيلها.

    و من المتوقع ان ينتشر شريط السعير في منطقة الخليج كاملة ان لم يكن قد انتشر بالفعل.

    ا.هـ.

    ويقول زهاب الساحة ، استمعت الى الشريط ، وفعلاً ، تهتز له المشاعر ، اسأل الله ان يوقضنا من غفلتنا وانا يتولانا برحمته وعفوه.

    يبدأ الصوت المخيف من الدقيقة الثانية و اربع ثوان .. وما قبلها هو شرح بالإنجليزية لظروف التسجيل وما تناقله الناس عنه من انه قد يكون من عمل بعض المجموعات الدينية لإخافة الغافلين ، والله تعالى اعلم .. ولكن بصراحة ( يروّع) ..
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.


  10. #10

    جزاكم الله خيرا

    السلام عليكم اخوتي بالله
    جزاكم الله خيرا ... و شكرا لأخواننا الذين ساعدوا في وضع الموضوع اللهم اهدنا الى الصراط المستقيم ...
    اللهم اني اعوذ بك من نار جهنم
    وشكرا ...

  11. #11
    عضو نشيط
    صور رمزية Gh99X
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    موطني موطن المجد
    ردود
    787
    لا إله إلا الله
    تصاميم
    A H M E D
    .............................
    أحمد
    Designs

  12. #12
    بصراحه اظن الموضوع غير حقيقي

    لكن الاستعاذه من عذاب جهنم واجبه

  13. #13
    عضو فعال
    صور رمزية homeros
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المنطقة
    kuwait
    العمر
    45
    ردود
    248
    سؤال يطرح نفسه
    ماهى الماده التى تتحمل درجة 2000 درجة فهرنهايت من غير ان تنصهر؟
    ادعمنا بتسجيلك
    WWW.NOISRAEL.COM


    تريد فحص جهازك و تنظيفه من ملفات التجسس؟
    برامج و معلومات مجانيه
    http://www.kephyr.com/

  14. #14
    عضو نشيط
    صور رمزية رمز الصمود
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أرض الله الواسعة
    ردود
    826

    Unhappy السلام عليكم

    هذا رابط آخر للصوت
    http://www.kuwaityes.com/saraa5.rm
    اللهم قنا عذاب القبر.
    صقور العز قد نامت وغنى حمام السلم وانتفش الغراب
    أيـــــــــــــا اسلام قد طــــــــــــال اغتراب

  15. #15
    اخي رمز الصمود

    مع الاحترام الشديد لجميع الاراء
    انا مش مصدق
    اساسا ما اسمعه

    ارجو المعذره انا حاسس انه فيلم جودزيلا

  16. #16
    لا حول ولا قوة إلا بالله

    أعطيت أمي السماعة فبكت عندما سمعت وكان الصوت عاليا قليلا تستطيع تبينه

    ولكني لم أشاء الإستماع إليه وكنت أتمنى أن يكون عندي حاسة سمع غير عادية لأسمع من في القبر

    ولكن أحمد الله على أن خلقني كما أنا عليه الآن

    لا أحد يستطيع العيش وهذه الأصوات تدوي في أذنه " ذلك من فضل الله علينا وعلى الناس "
    كل أقوالي وأفعالي وأعمالي أضعها بين أيديكم للنقد
    لا تقل بغير تفكير ، ولا تعمل بغير تدبير

    أخوكم
    .. .-. -. ...- ..-. -.. ..- ...- -.

  17. #17
    عضو نشيط
    صور رمزية تلميذ ماكس
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المنطقة
    ارض الله الواسعة
    ردود
    755
    حياكم الله اخواني
    لعلي اكون قد احضرت شيء يفيدنا من هذه القصة و هذا الموضوع
    وقد احضرته من " شبكة حنين "

    اليكم الموضوع ____________________________________________________________


    استمع الي عذاب القبر

    الكاتب alfares في Thursday, November 11
    الموضوع:

    بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله...

    انتشر عبر الإنترنت قصة الملحد الروسي الذي قال : لقد كنت في مهمة في سيبيريا و عند الحفر رأيت منظرا تمنيت أن أقطع رقبتي قبل رؤيته رأيت نساءا ورجالا عراة يحترقون في النار و أصواتهم مرعبة و أشكالهم أشد رعبا !!

    وكان ذلك عندما اخترقت آلة الحفر الخاصة بتفحص طبقات الأرض فجوة في باطن الأرض فخرجت حرارة شديدة ثم كان هذا الصوت والمشهد المرعب...

    وكثر الجدل حول صحة هذه القصة من ناحية منطقية والأهم من ذلك من ناحية المنظور الشرعي...

    والغريب أنها أتت من رجل ملحد لا يوجد مبرر منطقي يجعله يختلق مثل هذه القصة فيكذب بها اعتقاده بعدم وجود حساب وعذاب !

    عموما لمن لم يسمع الأصوات فهذا هو الرابط : http://www.av1611.org/sound/misc/dighell.ra

    وهذه هي الفتوى والتي أجاب عليها فضيلة الشيخ / حامد العلي وفقه الله :

    سمعنا في أحد مواقع الانترنت أن رجلا ملحدا سمع اصوات معذبين في القبر ، وهذه الاصوات مرعبة جدا ، كما سمعناها في الشريط ، والسؤال هو هل يمكن سماع عذاب القبر؟!! ، نرجو الايضاح في أسرع وقت ممكن ، فنحن في حيرة من أمرنا !!

    الجواب :

    الحمد لله والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وبعد : ـ

    بعض النظر عن صحة هذا الشريط الذي سمعناه ، ومدى صدق دعوى من ادعى أنه رآى وسمع ما فيه ، ثم سجله ، وقد عرض على قناة أمريكية في شيكاغو ، وجعل دليلا على أن ذلك الشخص في سيبريا انفتح له ثقب إلى الجحيم ـ عذاب القبور ــ فسمع أصوات المعذبين ورآهم ، بغض النظر صحة الشريط الذي أذاعته القناة الامريكية ، فقد يكون كذبا ويكون الشريط المسجل مركبا غير حقيقي .

    بغض النظر عن ذلك كله ، فالجواب على سؤال السائل عن إمكانية رؤية أو سماع عذاب القبر ، ننقل ما ذكره شيخ الإسلام بن تيمية رحمه الله تعالى في هذا الشأن :

    قال شيخ الإسلام بن تيمية رحمه الله تعالى : ( كان هذا مما يعتبر به الميت في قبره ، فإن روحه تقعد وتجلس وتسأل وتنعم وتعذب وتصيح وذلك متصل ببدنه ، مع كونه مضطجعا في قبره ، وقد يقوى الأمر حتى يظهر ذلك في بدنه ، وقد يرى خارجا من قبره والعذاب عليه وملائكة العذاب موكلة به ، فيتحرك ببدنه ويمشى ويخرج من قبره ، وقد سمع غير واحد أصوات المعذبين في قبورهم ، وقد شوهد من يخرج من قبره وهو معذب ، ومن يقعد بدنه أيضا إذا قوى الأمر ، لكن هذا ليس لازما في حق كل ميت ، كما أن قعود بدن النائم لما يراه ليس لازما لكل نائم ، بل هو بحسب قوة الأمور ) مجموع الفتاوى 5/526

    ومما يدل على ما ذكره شيخ الإسلام ابن تيمية أيضا ، هذا الأثر :
    عن العوام بن حوشب ـ إمام محدث حدث عن إبراهيم النخعي ومجاهد تلميذ بن عباس رضي الله عنها ـ قال (نزلت مرة حيا ، وإلى جانب الحي مقبرة ، فلما كان بعد العصر انشق فيها القبر ، فخرج رجل راسه راس الحمار ، وجسده جسد إنسان ، فنهق ثلاث نهقات ثم انطبق عليه القبر ، فإذا عجوز تغزل شعرا أو صوفا ، فقالت امرأة : ترى تلك العجوز ؟ قلت : ما لها ؟ قالت : تلك أم هذا . قلت : وما كان قصته ؟ كان يشرب الخمر ، فإذا راح تقول له أمه : يا بني اتق الله إلى متى تشرب هذه الخمر ؟ ! فيقول لها : إنما أنت تنهقين كما ينهق الحمار ! قالت : فمات بعد العصر . قالت : فهو ينشق عنه القبر بعد العصر ، كل يوم فينهق ثلاث نهقات ، ثم ينطبق عليه القبر ) رواه الاصبهاني وغيره ، وقال الاصبهاني حدث به أبو العباس الأصم إملاء بنيسابور بمشهد من الحفاظ فلم ينكروه . صحيــــــــــح الترغيب والترهيب للعلامة الألباني 2/665

    والعجب كل العجب أن ما يقول هذا الكافر أنه رآه وسمعه وسجله ، من أنهم رجال ونساء عراة يصيحون من شدة العذاب ، ينطبق تماما على ما وصفه النبي صلى الله عليه وسلم عندما وصف عذاب القبر الذي يعذب به الزناة والزواني ، وذلك في الحديث الطويل الذي ذكر فيه النبي صلى الله عليه وسلم أنه قد أتاه آتيان ، فانطلقا معه ، وانه رأى عذاب المعذبين في حديث طويل ، ثم قال صلى الله عليه وسلم :
    (فأتينا على مثل التنور – قال: فأحسب أنه كان يقول: -فإذا فيه لغط وأصوات. قال: فاطلعنا فيه، فإذا فيه رجال ونساء عراة، فإذا هم يأتيهم لهب من أسفل منهم، فإذا أتاهم ذلك اللهب ضوضوا، قال: قلت: ما هؤلاء؟ ثم ذكر الحديث وفيه :
    وأما الرجال والنساء العراة الذين هم في مثل بناء التنور، فإنهم الزناة والزواني ) رواه البخاري من حديث سمرة بن جندب .

    وما أشبه صوت المعذبين في الشريط الذي يزعم هذا الرجل أنه سجله عندما أرعبته رؤية المعذبين وسماع أصواتهم في الجحيم ، ما أشبهه بهذا الحديث الذي قاله صلى الله عليه وسلم عن عذاب الزناة والزواني ،وأنه سمع (أصوات ولغط) ، وهو الصوت المرعب الذي يسمع من الشريط أجارنا الله وإياكم ونعوذ بالله تعالى من غضبه ، والعجب انه أذيع على قناة أمريكية ، وسجله شخص كافر لايعرف شيئا عن عذاب القبور ، ولا عما ورد في سنة نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم ، ومن المعلوم أن سيبيريا قد دفن فيها ستالين الطاغية الملحد أثناء حكمه ملايين البشر الذين قتلهم وهجرهم فماتوا هناك ، فهي مقبرة عظيمة مليئة بقبور الكفار ، فسبحان الله تعالى ، ونعوذ بالله تعالى من الفواحش ما ظهر منها وما بطن ، ونعوذ بالله تعالى من عذاب القبر وعذاب جهنم وفتنة المحيا والممات وشر فتنة المسيح الدجال .

    نسأل الله السلامة والعافية...

    اخواني في الله لابد من محاسبة النفس واتقاء عذاب الله باتباع أوامره واجتناب نواهيه فإن الأمر جلل لا تساهل فيه...

    إنها لحظة قريبة جدا لكل واحد منا فمهما طالت بنا الأعمار فوالله ستأتي تلك اللحظة العظيمة عندما نسمع قرع نعال أهلينا وأصحابنا تذهب بعيدا عنا بعد أن عادت إلى أجسادنا الروح بعد أن كانت فارقتها في الدنيا ، ولكن ليس في الدور والقصور بل في قبر محفور ، ضيق ، مظلم ، موحش ، وعلى رؤوسنا ملكين عظيمين نظراتهما
    * سبحان الله وبحمده * سبحان الله العظيم *


  18. #18
    عضو متميز
    صور رمزية youssef_23
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    ارض الله
    العمر
    35
    ردود
    7,047
    اخي رمز الصمود

    مع الاحترام الشديد لجميع الاراء
    انا مش مصدق
    اساسا ما اسمعه

    ارجو المعذره انا حاسس انه فيلم جودزيلا
    إضافة رد مع اقتباس نص المشاركة
    اظن ان عذاب القبر ليس كلام يقال نؤمن به او لا
    بل هو جزء من دينك كمسلم
    لو ظهر شىء يؤيدة فى الواقع اقل ما يمكن قوله انه صحيح بنسبه كبيرة وذلك لتوافقه مع النصوص القرأنيه والسنه النبويه
    ارجو ان تعيد الشريط على مسامعك مرة اخرى
    تجد ان هناك اصوات غير بشريه فى العذاب لعلها اصوات ملائكه العذاب وهم يعذبون الناس
    كما ان صوت الحمم واضح
    الذى وضع الموضوع يريد ان يذكرنا لنتعظ وانت تقوم بدور المثبط

  19. #19
    معلش يمكن انا مش فاهم

    هل اللي انتو بتتلكمو عليه ( عذاب القبر ) ام ( جهنم )
    وانا والحمد لله اؤمن بكل ما انزل علي سيدنا محمد عليه الصلاه والسلام

    وكوني اني لا اصدق ما اسمعه
    لايعني اني لا اؤمن بعذاب القبر والاخره
    ومن اين لنا بمعرفه ان الملائكه لها اصوات عند تعذيب البشر


    اي حد ممكن يعمل اي فيلم علشان الموعظه
    كموعظه لا اكثر ولا اقل................ والخيار لي في الاخر

    وهذا راي الخاص فيما سمعته

  20. #20
    عضو متميز
    صور رمزية youssef_23
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    ارض الله
    العمر
    35
    ردود
    7,047
    هل اللي انتو بتتلكمو عليه ( عذاب القبر ) ام ( جهنم )
    وانا والحمد لله اؤمن بكل ما انزل علي سيدنا محمد عليه الصلاه والسلام

    وكوني اني لا اصدق ما اسمعه
    لايعني اني لا اؤمن بعذاب القبر والاخره
    ومن اين لنا بمعرفه ان الملائكه لها اصوات عند تعذيب البشر


    اي حد ممكن يعمل اي فيلم علشان الموعظه
    كموعظه لا اكثر ولا اقل................ والخيار لي في الاخر

    وهذا راي الخاص فيما سمعته
    إضافة رد مع اقتباس نص المشاركة
    الذكر الحكيم فى سورة ابراهيم يقول ان الملائكه اثناء التعذيب يقولون للمعذب"ذق انك انت العزيز الكريم" استهزاء به وهو العزيز فى الدنيا والذليل يوم القيامه بما كسبت يداه

    وهناك ايات كثيرة تتحدث عن حديث الملائكه اثناء العذاب
    "لو ترى اذا يتوفى الملائكه الذين كفروا يضربون وجوههم و ادبارهم وذقوا عذاب الحريق"

    اولا القول المنطقى فى صحه ما سمعته انه نقل على يد ملحد فلا مصلحه فى تزييف ما ينقله
    بل المصلحه للمسلمين
    انا غير مـتأكد تماما مثك
    لكنى على احساس عال انه صواب
    قول بنسبه 80%

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل