Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

واحد جاهل وطالب المساعدة ممكن اخ سامي اخ وجدي كل واحد الو في التسجيل على الكمبيوتر م

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• واحد جاهل وطالب المساعدة ممكن اخ سامي اخ وجدي كل واحد الو في التسجيل على الكمبيوتر م

انا اطرح مشكلتي لثلني مرة الن المرة لاولى لم اجد اي جواب انا عندي كرت فيدو وباحول اسحب اشرطة فيدو على الكرت لكن الصور لما اسحبها على اطار 640*480 بيعطني الصورة فيها خطوط محززة يعني ولما اسحبها على 384*288ما بتكون الصورة محززة لاكن بتكون ضعيفة فيها عيوب سؤالي كيف ممكن اسحب اطار الصورة على640*480 وتكون واضحة انا اشتغل على برنامج يولد استديو 7 اذا في برنامج تاني افضل دلوني عليه يا شبابا اتمنى الاقي رد من الشباب هالمرة ملاحظة الصور مسحوبة على امتداد ام بي جي
    يعني الواحد بدو يتعلم

تحياتي

السلام عليكم
    اخي انت لم تحدد نوع كرت الفيديو الذي تستخدمه
    فالشباب هنا لن يقصروا معك ولو امكن اكتب كل شيء عن محاولاتك فمثلاً نظام الألوان الذي سجلت به فأنا لدي كرت اي تي اى من فتره وفي بداية تعامللي معه كنت اسجل لى نظام الوان سيكام دون ان انتبه وكانت الصوره سيئه للغايه
    وعندما غيرت الأعدادات الى Pal D اصبحت النتيجه حسنه
    مجرد فكره ولكن لابد ان تذكر نوع الكرت
    تحياتي
    ----------------------------------------------------
    يستغرق نقاش الاشياء التافهة وقتاً طويلاً , لاننا نعرف عنها أكثر مما نعرفه عن الاشياء الهامة
    اللهم اعز الاسلام والمسلمين
    --------------- -----------------

أظن أن الحل كما قال الاخ الاجدابي في تغير نظام الالوان pal و لكن يجب ان تغير حجم الصورة إلى 720*576 لتحصل على صورة مناسبة للتلفزيون و dvd .

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

الكرت من نوع فلاي فيدو كما ذكرت في سؤالي السابق ولم يجبني احد وبنسبة لحجم الصورة اخي وجدي هذي لعض دي في دي وانا اريد العرض على اجهزة السطونات العادية ولا تقصر على اجهزة الدي في دي فقط وبنسبة للالوان انا بستخدم pal ولا استدم سي كام اخ وجدي انا لما اعمل الصورة على المقسات المذكورة في مشاركتك يعطني خطين اسود على الجنبين او من الاعلى وانا اريط الصورة ان تكون ملء الشاشة بدون اي عيوب ارجاء المساعدة

تحياتي

تحياتي

يعمل...
        X